تفقد المهندس شريف عبدالبديع، رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة، العديد من المشروعات الجارية بالمدينة، والتي شملت مشروع تنفيذ 1008 وحدات سكنية بمساحة 90 م2 للوحدة، و 180 وحدة سكنية بمساحة 75 م2 للوحدة بالمبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بالمجاورة ٣٦ بالتوسعات الجنوبية.

وشدد " عبد البديع " خلال الجولة، على ضرورة المتابعة الدورية والمستمرة لكل مراحل تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، والالتزام بالجداول الزمنية، والمواعيد المحددة للانتهاء من التنفيذ بأعلى جودة، مشدداً على عدم التهاون مع المقاولين المقصرين والمتقاعسين، وحسن اختيار المقاولين الجادين في تنفيذ المشروعات مستقبلاً.

كما تفقد رئيس الجهاز بعض مشروعات المرافق ومنها مشروعات الطرق " الطبقة الرابطة الأسفلتية " للحارة الشرقية للطريق الواصل من شمال جامعة سوهاج إلى منطقة 214 فدانا بطول 2 كم، حيث تشتمل المنطقة على عدد ٣ مناطق (الشمالية والجنوبية والوسطى) بإجمالي ٥٥٧ قطعة، وشدد على الشركة المنفذة بسرعة إنهاء الأعمال تمهيداً للبدء في أعمال التنمية والتجميل والتشجير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين وحدات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين سوهاج الجديدة مدينة سوهاج مدينة سوهاج الجديدة جهاز مدينة سوهاج الجديدة رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة جهاز مدينة سوهاج

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يرد على مبادرة الإخوان: لا تصالح مع الجماعة الإرهابية (فيديو)

أكد الإعلامي أحمد موسى أن حلمي الجزار، أحد قيادات الإخوان، المسجون لدى المخابرات البريطانية، يريد اعتزال السياسة والمصالحة مع مصر في مبادرة جديدة من الإخوان.

باحث: الولايات المتحدة ساندت جماعات الإخوان مقابل الحفاظ على أمن إسرائيل


وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن الإخوان أساءوا للإسلام، ولا يعنيهم سوى بقاء التنظيم فقط، مشددا على أنه في عام 2011 عاد الإخوان وظهرت نواياهم وولعوا البلد، موضحا “كانوا بيكفروا اللي مش معاهم، فلا أمان لهم ولا صدق وقتلوا المصريين وحرقواالكنائس والمساجد”.

 قرار الشعب هو عدم التصالح مع جماعة الإخوان

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن قرار الشعب هو عدم التصالح مع جماعة الإخوان الإرهابية، فلا حلمي الجزار ولا جمعة أمين الذي تواصل مع أحد المسئولين المصريين وقال له “ما يتعدم الشاطر ولا بديع ولا مرسي.. لكن اتركونا نعود فقط”.

واختتم: “الرئيس السيسي رفض التصالح مع من خرب وقتل وهدم وأراد أن يكون المصريين لاجئين في بلدهم، ودمروا البنية التحتية للدولة، وتم إعادة بناء الدولة بعد حكمهم بعد أسود أيام عشناها في تاريخنا، وما بيننا وبينهم هو الدم فقط”.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ 1056 شقة بالإسكان المتوسط و7080 وحدة لموظفي العاصمة بمدينة بدر
  • آخر مستجدات تنفيذ 13344 وحدة سكنية لمنخفضي ومتوسطي الدخل بمدينة 15 مايو
  • أحمد موسى يرد على مبادرة الإخوان: لا تصالح مع الجماعة الإرهابية (فيديو)
  • توفير 27 ألف وحدة سكنية عبر برنامج "جود الإسكان" بمكة المكرمة
  • محافظ المنوفية يوجه بإعداد خطة عمل متكاملة لتنفيذ مبادرة «بداية»
  • «الإسكان» تعلن طرح أكثر من 100 ألف وحدة سكنية في حدائق العاصمة
  • أحدث 10 صور لشقق حدائق العاصمة.. 92 ألف وحدة لمنخفضي الدخل جاهزة للطرح
  • شقق سكن لكل المصريين.. 100 ألف وحدة لمنخفضي ومتوسطي الدخل في حدائق العاصمة
  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق العاصمة
  • وزير الإسكان: تنفيذ 100 ألف وحدة لمنخفضي ومتوسطي الدخل بحدائق العاصمة