قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم تبنّي اللائحة التي تسمح لقادة الفرق فقط بالتحدث إلى الحكام، على مستوى جميع منافسات اللعبة وبشكل فوري.

ونجحت هذه اللائحة نجاحا كبيرا في كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا، وسيطبقها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أيضا في الفعاليات المستقبلية التابعة له.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2بعد مسيرة استمرت 14 عاما.

. مولر يعلن اعتزاله الدوليlist 2 of 2الغازي يربح قضية ضد ماينز بعد فسخ عقده لدعم فلسطينend of list

وأوضح اتحاد الكرة الألماني -اليوم الثلاثاء- أنه اتفق مع لجنة الحكام ورابطة الدوري الألماني على تقديم هذه اللائحة في البوندسليغا والدوريات الأقل.

A rule that only a team captain can talk to referees, introduced at Euro 2024, will be applied to all levels of German football, the German FA (DFB) has announced.

Details here ⤵️#beINBundesliga https://t.co/eb5lE8d9oE

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) July 16, 2024

وبموجب تلك اللائحة، يحصل اللاعبون الآخرون الذين يحاولون التحدث مع الحكام على إنذارات، كما أن هذه اللائحة تفيد في تقليص الوقت المهدور خلال المباريات.

وقال لوتز فاغنر مدرب الحكام باتحاد الكرة الألماني إن"تقديم اللائحة ليس فقط منطقيا وعمليا لكنه مفيد أيضا على مستوى كرة القدم الشعبية".

وأضاف "من السهل للغاية أيضا تطبيقها حيث لا تتطلب أي تغيير في اللوائح؛ مجرد تفسير واضح لإجراءات التواصل بين الحكم والقائد".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الألماني

إقرأ أيضاً:

رسميا.. المولودية تستقبل المنستيري التونسي بملعب “علي لابوانت”

تلقى فريق مولودية الجزائر وأنصاره، أخبارا سارة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بخصوص ملعب علي عمار، المدعو “علي لابوانت”.

وكشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” بأن الاتحاد الإفريقي للعبة “كاف” اعتمد رسميا ملعب المولودية الجديد لاحتضان استضافة المنافسات الإفريقية والدولية.

مشيرة إلى أن “الكاف” هنّأت في مراسلة اليوم الاثنين. القائمين على الملعب، وكذلك “الفاف” على التميز في إنجاز هذا الصرح، مما يجعله “واحدًا من أفضل الملاعب في قارتنا”، حسب وصف الهيئة الإفريقية.

وبذلك، فإن المولودية ستستقبل رسميا منافسها في إياب الدور التمهيدي الثاني. لدوري أبطال إفريقيا، الاتحاد المنستيري التونسي، بملعب “علي عمار” ما بين 20 و22 سبتمبر الداخل. بعدما كانت قد واجهت واتانغا الليبيري، بملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي وتشاكر بالبليدة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • “اليويفا” يقرر تكريم كريستيانو رونالدو
  • الاتحاد يحسم صفقة براينت أورتيجا
  • محاضرات فى تعديلات قانون كرة القدم الأخير لحكام الفيوم
  • ماذا يمكن أن نتوقع من دعوة الفيفا لطرد إسرائيل بسبب انتهاكاتها؟
  • إيقاف محاكمة رئيس الاتحاد الألماني
  • رسميا.. المولودية تستقبل المنستيري التونسي بملعب “علي لابوانت”
  • إيقاف محاكمة نيرسباخ بتهمة التهرب الضريبي
  • اتحاد الكرة السوداني يبحث مع الفيفا إمكانية قيام الدوري الممتاز خارج البلاد
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن عن تجديد عقد المدرب كاساس