أكّد مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية برئاسة أيمن العشري، على أهمية زيادة التعاون مع الوزارات والجهات المعنية المختلفة من أجل المساهمة في ضبط السوق طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالسعي لتخفيف العبء عن المواطنين.

جاء ذلك مساء أمس الثلاثاء خلال اجتماع مجلس إدارة الغرفة، حيث قدم مجلس إدارة الغرفة التهنئة للحكومة الجديدة على ثقة القيادة السياسية بتولي الحقائب الوزارية المختلفة، متمنيًا التوفيق في كافة الملفات لما فيه مصلحة بلدنا الحبيبة.

وشدّد مجلس إدارة الغرفة على أهمية زيادة أوجه التعاون المشترك مع كافة الوزارات المختلفة والجهات المعنية بما يحقق طفرة على الصعيد الاستثماري والصناعي والتجاري والخدمي، وهو ما يصب في صالح الاقتصاد القومي.

وقال أيمن العشري إن ملف ضبط الأسواق من أهم الملفات خلال الفترة القادمة، وهو ما يحتاج زيادة في التنسيق مع الوزارات والجهات المعنية المختلفة لزيادة المعروض من كافة السلع خاصة الاستراتيجية بالأسواق بما يحقق التوازن المطلوب بين العرض والطلب، وهو ما ينعكس بالاستقرار على السوق المحلى.

وأشاد ( العشري ) بالاجتماع الذي جمع الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية وممثلي الاتحاد العام للغرف التجارية لبحث سبل جديدة لزيادة توافر السلع للحفاظ على استقرار السوق، وهو ما اعتبره مبادرة جيدة ومبشرة ومهمة من الوزير لزيادة التعاون، خاصة أن هذا الاجتماع جاء بعد تولي وزير التموين حقيبة الوزارة بأيام قليلة وهو ما يؤكد الرغبة الكبيرة في التنسيق بين الوزارة و الجهات المعنية المختلفة لضبط السوق لتخفيف العبء عن المواطنين طبقًا للتوجيهات الرئاسية.

ولفت رئيس غرفة القاهرة إلى أن الغرفة عن طريق شُعبَها في الأنشطة المختلفة مستمرة في رصد حالة السوق أولًا بأول من أجل الوقوف على أية مستجدات للحفاظ على استقرار السوق.

اقرأ أيضاًتوقعات بتصاعد الأسعار.. محاولة اغتيال ترامب تعزز زخم الاستثمار في الذهب

وزير التموين يبحث ملف ضبط الأسعار مع أعضاء الاتحاد العام للغرف التجارية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إدارة غرفة القاهرة التجارية الأسعار الحكومة ضبط السوق والجهات المعنیة مجلس إدارة وهو ما

إقرأ أيضاً:

عادل المصري مستشارا لغرفة المنشآت والمطاعم السياحية

قالت غرفة المنشآت والمطاعم السياحية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إنَّ مجلس إدارة الغرفة برئاسة ياسر التاجورى وافق على تعيين عادل المصري، رئيس الغرفة السابق مستشاراً للغرفة، وللجنة الطيران والمعارض والمؤتمرات بالغرفة.

وأكّدت غرفة المنشآت والمطاعم السياحية فى بيان صحفي اليوم، أنَّ اختيار عادل المصري لهذه المهمة قد جاء لما يتمتع به من خبرات متعددة ومتراكمة أكتسبها على مدار أكثر من 50 عاماً في العمل في مجالات وقطاعات السياحة المختلفة وخاصة المطاعم والمنشآت والضيافة السياحية.

خبرات في قطاع المنشآت والمطاعم السياحية

وأشارت الغرفة إلى أنَّ مجلس إدارة المنشآت والمطاعم السياحية يأمل في قيام المصرى بنقل خبراته لمجلس إدارة الغرفة في العديد من الملفات المهمة التي شارك فيها خلال ترأسه للغرفة خلال السنوات الماضية ومشاركته في حل العديد من المشاكل.

ولفتت إلى أنَّ مستشار الغرفة لديه العديد من الخبرات فى مواجهة العديد من التحديات، موضحة أنَّ المجلس بهذا الاختيار يسعى إلى الاستفادة العميقة لـ«المصري» في العمل بقطاع المنشآت والمطاعم السياحية بما يعود بالنفع على القطاع السياحي المصري.

مقالات مشابهة

  • "غرفة الإسكندرية" تستقبل وفدا تجاريا تركيا
  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفدًا تركيًا لبحث سبل التعاون بين الجانبين
  • تجديد الثقة في أحمد الشيخ رئيسا للبورصة المصرية ونائبته هبة الصيرفي
  • غرفة نوم لجدتي
  • غرفة المطاعم تناشد أعضاءها التواصل مع لجنة الضرائب بالغرفة لتلقى الشكاوى من الفحص لضريبة الملاهى وتقيماتها
  • محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضارية سبل التعاون المشترك
  • شوبا العقارية تعلن رافي مينون رئيساً لمجلس إدارة مجموعة شوبا
  • رئيس “الوطنية للصحافة” ومحافظ الجيزة يناقشان سُبل التعاون المشترك
  • عادل المصري مستشارا لغرفة المنشآت والمطاعم السياحية
  • وزير التموين خلال استقبال سفيرة الإمارات في القاهرة: السوق المصرية واعدة