بوابة الوفد:
2024-08-27@20:15:17 GMT

موعد مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الألومنيوم على استاد القاهرة الدولي ضمن المباراة المؤجلة من الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

 

يدخل الأهلي مباراة الألومنيوم في كأس مصر، أملا في الظهور بشكل قوي في أولى مبارياته ببطولة كأس مصر خوفًا من المفاجآت، على الرغم أنه من المتوقع أن يخوض المارد الأحمر المواجهة بالعديد من التغييرات عن التشكيل الأساسي لإراحة اللاعبين، حيث ينتظره مباراة هامة ومرتقبة أمام بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز يوم الإثنين المقبل 22 يوليو الجاري.

 

موعد مباراة الأهلي والألومنيوم

تنطلق مباراة الأهلي والألومنيوم في بطولة كأس مصر في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 19 من شهر يوليو الجاري، على أن تكون منقولة مباشرة عبر قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لـ بطولة كأس مصر.

 

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تغييرات بالجملة في تشكيل الأحمر، حيث الدفع باللاعب محمود عبدالمنعم كهربا أساسيا أمام الألومنيوم في المباراة المقبلة، كما استقر كولر على إعادة مصطفي شوبير لتشكيل الأهلي الأساسي على حساب محمد الشناوي الذي سيحصل على راحة سلبية وفقا لما أكدته مصادر داخل الجهاز الفني.

 

الأهلي يفوز على مودرن سبورت في الدوري

وكان النادي الأهلي قد خاض آخر مبارياته، أمس الثلاثاء، ونجح في تحقيق فوز هام في بطولة الدوري الممتاز، أمام منافسة مودرن سبورت بنتيجة 2-1، في إطار الجولة الـ17 من عمر المسابقة، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى النقطة رقم 63 في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري 2024 من 25 مباراة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الألومنيوم كأس مصر الأهلي والألومنيوم مباراة الأهلي والألومنيوم بطولة كأس مصر مودرن سبورت مارسيل كولر بطولة کأس مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد في البريميرليج والقنوات الناقلة

يريد مشجعو الريدز في كل مكان، معرفة موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد، حيث يلتقي الفريقان مساء اليوم الأحد 28-8-2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتضن ملعب "أنفيلد"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي ليفربول وبرينتفورد اليوم الأحد في ثاني جولات البريميرليج.

نيوم السعودي ينسحب من صفقة أحمد سيد زيزو بسبب تجاهل الزمالك أزمة داخل الأبيض.. من يحرس مرمى الزمالك ضد الأهلي في السوبر الإفريقي ؟ موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تبدأ أحداث مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة ليفربول ضد برينتفورد مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام الفتح في الدوري السعودي
  • موعد مباراة أهلي جدة والفتح في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الأهلي أمام الفتح في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي في بطولة إنتركونتيننتال
  • موعد مباراة الهلال وضمك في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة كالياري ضد كومو اليوم الإثنين في الدوري الإيطالي
  • موعد مباراة يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا اليوم الإثنين في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة
  • توك شو سبورت.. رابطة الأندية تكشف موعد تسليم درع الدوري للأهلي وجلسة بين الخطيب وأبو الحسن لحسم صفقة الساعي
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد في البريميرليج والقنوات الناقلة