نظمت نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، حفل تكريم لعدد من المعلمين المثالين ورواد العمل النقابي على مستوي محافظة المنيا ، وذلك بمقر النقابة العامة للمعلمين بالقاهرة.
 

وخلال كلمته، أكد " الزناتي " أن معلمي مصر أصحاب عطاء متصل طوال سنوات خدمتهم، مشيراً إلى أنهم يؤدون أنبل رسالة وهى رسالة التربية والتعليم وبناء الأجيال، وبالتالي فهم يستحقون التكريم من كل الجهات التي تهتم بالمنظومة التعليمية .


 

وأضاف  أن النقابة لم ولن تألوا جهداً في الدفاع عن قضايا المعلمين ، وتواصل مسيرتها لتقديم المزيد من الخدمات والرعاية لهم .
 

وفى نهاية الحفل قام نقيب المعلمين بتقديم دورع للمعلمين المكرمين ، تقديرا لمسيرة عطاء كبيرة و ممتدة فى التربية والتعليم ، وتربية الأجيال .

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير التربية والتعليم يصل محافظة السويس

وصل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني صباح اليوم مقر ديوان عام محافظة السويس، فى إطار الجولات المتواصلة بمختلف محافظات الجمهورية.

وتأتي تلك الزيارة لاستعراض الاستعدادات للعام الدراسي الجديد والآليات التي يتم تنفيذها لمواجهة الكثافات الطلابية وسد العجز في المعلمين وجذب الطلاب للمدارس.

وكان في استقبال الوزير لدى وصوله ديوان عام المحافظة اللواء أ.ح طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، والدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ، وخالد سعداوى سكرتير عام المحافظة، وأحمد وزيري سكرتير عام مساعد، وقيادات الوزارة، وياسر عمارة مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس.

وزير التربية والتعليم يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد 

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حرصه على مواصلة الجولات بمختلف المحافظات للتأكد من جاهزية المديريات التعليمية للعام الدراسي الجديد في ظل الآليات والقرارات المنظمة التي تم الإعلان عنها خلال الفترة الماضية، مثمنا جهود المحافظة في الإرتقاء بالمنظومة التعليمية.

ونوه وزير التربية والتعليم بأن نجاح النهوض بالعملية التعليمية يكمن في تضافر جهود كافة الأطراف بما في ذلك المعلم والطالب وولي الأمر.

ورحب اللواء أ.ح طارق حامد الشاذلي بالوزير محمد عبد اللطيف وقيادات التعليم، مؤكدًا أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم للمنظومة التعليمية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، ومثمنًا حرص الوزير على بذل كافة الجهود الممكنة لمواجهة التحديات ومواصلة تحسين والارتقاء بجودة التعليم.

ومن المقرر أن يعقد الوزير والمحافظ اجتماعا مع مديرى الإدارات التعليمية وعدد من مديري المدارس بالمحافظة، للوقوف على الآليات والحلول التي سيتم تنفيذها بالمحافظة لمواجهة التحديات المختلفة التي تحرص الوزارة على تخطيها خلال العام الدراسي الجديد، كما سيقوم الوزير والمحافظ بتفقد مباني عدد من المدارس بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • التربية والتعليم تكشف حقيقة إلغاء أقسام من الإدارات التعليمية
  • عبد اللطيف: تنفيذ مجموعات التقوية قبل بداية العام الدراسى.. وحصول المعلم على أجر مجزي فوري
  • «التعليم»: الاستعانة بمعلمي المدرسة كأولوية لسد العجز في أعداد المعلمين
  • التعليم تنفي إلغاء 20 قسما بالإدارات التعليمية
  • «التعليم»: تفعيل مجموعات التقوية بأجور مجزية للمعلمين
  • وزير التربية والتعليم يصل محافظة السويس
  • التعليم توجه إعادة تسكين بعض الحالات من المعلمين المساعدين المتعاقدين ممن تم تغيير محل إقامتهم - مستند
  • «التعليم» توافق على إعادة تسكين المعلمين المساعدين في هذه الحالات
  • البرنامج التعريقي للمعلمين الجدد يستعرض آلية العمل والمستجدات التربوية
  • مع بداية العام الدراسي.. 8 نصائح للمعلمين