شمس الدين الكباشي :يفتتح مستشفى الشرطة المركزي ببورتسودان.
وكيل وزارة الصحة المفوض:المستشفى إضافة حقيقية للقطاع الصحي.
مدير الخدمات الطبية بالشرطة :المستشفى يقدم الخدمات التخصصية لمنسوبي الشرطة والمواطنين.
أفتتح الفريق أول ركن شمس الدين الكباشي نائب القائد العام للقوات المسلحة وعضو مجلس السيادة الإنتقالي، مستشفى الشرطة المركزي اليوم ببورتسودان برفقة كل من مدير عام قوات الشرطة الفريق شرطة خالد حسان ووكيل وزارة الصحة الاتحادية المفوض د.

عصمت مصطفى ، وقائد منطقة البحر الأحمر العسكرية ومدير إدارة الخدمات الطبية بقوات الشرطة وهيئة القيادة والادارة بالشرطة.
قال وكيل وزارة الصحة الاتحادية المفوض د. عصمت مصطفى، ان مستشفى الشرطة المركزي متكامل وجاهز لتقديم الخدمات الطبية لمنسوبي الشرطة والمواطنين على سواء، ويعتبرإضافة حقيقة للقطاع الصحي ويقدم خدمات الرعاية الصحية المستوى الثالث من المستشفيات التخصصية ويساهم في توطين العلاج بالداخل ، مشيراً إلى الوزارة ستعمل على إكمال النواقص في المستشفى، وذلك مع المجلس السيادي ووزارة المالية وبقية الشركاء، واضاف ان وزارة الصحة همها الأساسي هو تقديم الخدمة الطبية من خلال المستشفيات العسكرية والمدنية لكل المواطنيين وطالبي الخدمة .
من جانبها قالت مدير إدارة الخدمات الطبية بقوات الشرطة الفريق طبيب أميرة عباس، أن افتتاح المستشفى المركزي للشرطة إضافة حقيقية للقطاع الصحي وسيسهم في سد النقص في الخدمات الطبية ، مشيرة الي أن المستشفى به عدد كبير من التخصصات الطبية ويوفر خدمات الرعاية الصحية “المستوى الثالث التخصصي” لمنسوبي الشرطة والمواطنين عبر خدمات التأمين الصحي، وأضافت ان الصحة حق أصيل للمواطن وأن افتتاح المستشفى اتي في وقته المناسب لتقديم الخدمات الطبية ببورتسودان ، وتابعت بالقول ان إدارة الخدمات الطبية بالشرطة قامت بتأهيل وصيانة مستشفيين مركزين للشرطة بمدينة بورتسودان لخدمة قطاع كبير من المواطنين ومنسوبي القوات النظامية الأخرى على سواء .
ولفت أميرة الي أن الإدارة العامة للخدمات الطبية وفرت الخدمة الطبية والمستشفيات بعشر ولايات بالبلاد ، لافتة الي انهم قاموا بزيارة تلك الولايات وحل الكثير من المشكلات .

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الخدمات الطبیة وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة قنا يجتمع بمديري الإدارات الصحية لمناقشة تطوير خدمات الرعاية الأولية

   عقد الدكتور محمد يحيى بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، إجتماعاً موسعاً ضم مديري الإدارات الصحية ومديري الرعاية الأساسية ومُنسقي التطوير بالإدارات الصحية، وذلك في حضور الدكتور أحمد حلمي المشرف المركزي لمحافظة قنا بقطاع الرعاية الأولية بالوزارة والدكتورة إيناس فاروق مديرة إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية وفريق الرعاية الأساسية بالمديرية. 

وذلك في إطار رفع كفاءه الخدمات الطبية المقدمة بمنشآت الرعاية الأولية ، ومتابعه سير العمل بمبادرة تطوير خدمات الرعاية  بوحدات المرحلة الأولى ولتحسين مستوى الخدمات الطبيه المقدمه للمواطنين لأبناء المحافظة. 

 وذلك لبحث آلية تحسين الأداء بمنشآت الرعاية الأولية ومتابعة تنفيذ الإجراءات التصحيحية بها  وخلال الإجتماع ناقش الدكتور محمد تردد الوحدات الصحية المختلفة ومدي تقديمها للخدمات الوقائية والطارئة للمترددين علي تلك الوحدات.  

 وناقش " بدران " خدمات المبادرة الرئاسية ١٠٠ يوم صحة والتي أطلقها الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان في الأول من الشهر الجاري والتي تقدم العديد من الخدمات كالكشف عن السكر والضغط والإعتلال الكلوي ومبادرة المقبلين علي الزواج والكشف عن الأنيميا والتقزم للأطفال والكشف المبكر عن سرطان الثدي لدي السيدات.

  وخلال إجتماعه وفريق الإدارات الصحية أكد الدكتور محمد علي ضرورة تضافر كافة الجهود الطبية والفنية من أجل إنجاح المبادرة ووصول خدماتها المتنوعة لكافة المواطنين والعمل علي نشر خدمات المبادرة من خلال فرق التواصل المجتمعي والتثقيف الصحي ودعم المجتمع المدني في جميع المراكز. 

  وناقش الدكتور محمد الوحدات الصحية التي تعمل بنظام ال ٢٤ ساعة مشدداً علي ضرورة المتابعة الدورية للفرق الإشرافية بالإدارات لمتابعة تلك الوحدات وتذليل كافة المعوقات بها مع التواجد المستمر للفرق الطبية بها.

حاجة التأمين الصحي بقنا لعدد من التخصصات الطبية   

اعلنت إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي بقنا، عن حاجتها لعدد من التخصصات الطبية  وعلي الراغبين من الأطباء سرعة التواصل عبر الهاتف   01069799733  وذلك في التخصصات التالية :

  *ممارس عام وأطفال بعيادة نجع حمادى للتأمين الصحي  

 * أطفال بعيادة أبوتشت للتأمين الصحي  

 *ممارس عام وأطفال بعيادة الوقف للتأمين الصحي  

*ممارس عام وأطفال بعيادة نقادة للتأمين الصحى   

*أطفال وباطنة بعيادة التأمين الصحي بقوص،  كذلك الحاجة إلى التخصصات الطبية وفقاً لما هو مرفق. 

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة قنا يجتمع بمديري الإدارات الصحية لمناقشة تطوير خدمات الرعاية الأولية
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للتأكد من توافر الخدمات للمواطنين
  • صحة الإسماعيلية تنظم قافلة طبية مجانية لأهالي قرية المنشية
  • صحة غزة تؤكد استمرار عمل مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح
  • صحة غزة تصدر بيانا بشأن وضع مستشفى شهداء الأقصى
  • مستشفى الفشن المركزي تنجح في إجراء عملية زرع الغضروف الهلالي بالساق
  • نجاح عملية زرع الغضروف الهلالي في مستشفى الفشن المركزي
  • «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية بقرية منبال في مركز مطاي غدا
  • محافظ الجيزة يفتتح أول فرع مكتب توثيق شهر عقاري في بولاق الدكرور
  • محافظ المنيا: استمرار تقديم الخدمات العلاجية المجانية ضمن حملة 100 يوم صحة