حصلت مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الطبية، عضو تجمع المدينة المنورة الصحي، على شهادة الاعتماد من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية "سباهي CBAHI" بنسبة 96.58٪، وذلك بعد تحقيقها معايير الاعتماد المطلوبة واجتيازها التقييم الشامل للالتزام بمعايير الجودة والسلامة وتوفير أقصى درجات الرعاية الطبية التي وضعها المركز.


وأفاد تجمع المدينة المنورة الصحي بأن هذا الاعتماد يأتي لأول مرة منذ صدور الموافقة السامية الكريمة على إطلاق مسمى "مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الطبية" في فبراير 2021، وسيستمر لمدة ثلاثة أعوام مقبلة.
ويُعَد هذا الإنجاز دليلاً على التزام المدينة بتطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة في تقديم الخدمات العلاجية للمستفيدين، مما يعزز ثقة المرضى بجودة الخدمة المقدمة.

أخبار متعلقة المملكة في المرتبة العاشرة في مؤشر العدالة لعام 2024مرئيس "الإفتاء" الكيني يشيد بجهود المملكة لخدمة الإسلام والمسلمين عالميًا

وأكدت مدينة الملك سلمان الطبية التزامها بمواصلة تقديم خدمات طبية عالية المستوى وفق المعايير الدولية، مشيرة إلى أن هذا الاعتماد يعكس الجهود المبذولة لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات عبدالعزيز العمري المدينة المنورة تجمع المدينة المنورة الصحي معايير الأمن والسلامة مدینة الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية

البلاد – الرياض

في إطار الجهود التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة المحتاجين والمتضررين حول العالم، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 225 سلة غذائية في جزيرة ميون بمحافظة تعز، استفاد منها 1.575 فردًا، كما وزع 61 خيمة و95 حقيبة إيوائية في مخيم آل صبران بمحافظة مأرب، استفاد منها 570 فردًا بواقع 95 أسرة، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الإيوائية الطارئة في اليمن.

وفي المجال الصحي، قدمت العيادات الطبية المتنقلة التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في منطقة الغرزة بمديرية حرض في محافظة حجة خدماتها العلاجية لـ 1.609 مستفيدين خلال شهر يوليو.

وفي السودان، وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 800 سلة غذائية في محلية الدبة بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 4.830 فردًا من الفئات الأكثر احتياجًا والنازحة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان للعام 2024م.

وفي الأردن، احتفى المركز السعودي لخدمة المجتمع التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مخيم الزعتري للاجئين السوريين بالمملكة الأردنية الهاشمية، باليوم العالمي للعمل الإنساني والذي يصادف 19 أغسطس من كل عام.
وضمن الجهود الإنسانية والإغاثية السعودية المتواصلة، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.800 سلة غذائية في مدينة إنجامينا بجمهورية تشاد، استفاد منها 10.800 فرد من الأشخاص الأكثر احتياجًا والأرامل، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي.

مقالات مشابهة

  • الرقابة الصحية تنظم برنامجًا تدريبيًا لقيادات قطاع الرعاية الصحية في العراق
  • هيئة الاعتماد والرقابة الصحية تنظم برنامج تدريبي لقيادات قطاع الرعاية الصحية بالعراق
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار متفاوتة الشدة على المدينة المنورة
  • ثمّن دعم القيادة للقطاع الصحي.. الأمير سلمان بن سلطان يدشن الخدمات الجديدة بمستشفى الملك فهد
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.200 سلة غذائية في إقليم البطحاء بجمهورية تشاد
  • الأمير سلمان بن سلطان يُدشِّن المبنى الجديد للعيادات الخارجية بمستشفى الملك فهد العام
  • ضبط مخالفَين لاستغلالهما الرواسب في المدينة المنورة
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع أحمد ياسر ريان لمدة ثلاثة مواسم
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 700 سلة غذائية في مدينة إنجامينا بجمهورية تشاد
  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية