صحيفة صدى:
2024-08-27@19:58:31 GMT

بيع الجزء المقطوع من أذن ترامب في مزاد علني

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

بيع الجزء المقطوع من أذن ترامب في مزاد علني

وكالات

انتشرت أنباء تفيد بعرض الجزء المقطوع من أذن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب للبيع في مزاد يبدأ بـ130,000 دولار

‎وكان ترامب قد تعرض لمحاولة اغتيال حين أطلق مسلح النار عليه خلال تجمع انتخابي، السبت، في باتلر بولاية بنسلفانيا.

‎ظهر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، أمس ،علنا لأول مرة، بعد محاولة اغتياله قبل أيام خلال تجمع في بنسلفانيا.

‎وظهر ترامب في مؤتمر الحزب الجمهوري في مدينة ميلووكي، الاثنين، بضمادات تغطي كامل أذنه اليمنى التي أصيبت برصاصة قبل أيام.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمريكا اغتيال ترامب الحزب الجمهوري ترامب مزاد

إقرأ أيضاً:

دونالد ترامب يلمح إلى منصب وزاري لإيلون ماسك

أعرب الملياردير إيلون ماسك عن انفتاحه على دور وزاري أو استشاري محتمل في أعقاب التعليقات الأخيرة للمرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب. أعلن ماسك هذا عبر منصة "X" الخاصة به ردًا على تصريحات ترامب حول النظر في تعيينه في منصب رئيسي إذا فاز ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة.

نظرة ترامب في دور وزاري

في مقابلة مع رويترز، كشف دونالد ترامب أنه يفكر في عرض منصب داخل إدارته على إيلون ماسك إذا حقق فوزًا في انتخابات عام 2024. وأشار ترامب إلى أن ماسك، الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لكل من شركتي تسلا وسبيس إكس، يمكن اعتباره لدور استشاري أو حتى منصب وزاري، بشرط استعداد ماسك لقبول مثل هذا الدور.

آراء ترامب بشأن الإعفاءات الضريبية

خلال المقابلة نفسها، أعرب ترامب عن آرائه بشأن الحوافز الاقتصادية، مشيرًا إلى أنه قد يفكر في إلغاء الإعفاء الضريبي بقيمة 7500 دولار لشراء المركبات الكهربائية. زعم ترامب أن الإعفاءات الضريبية والحوافز ليست أدوات فعالة عادة لتحسين الاقتصاد، مما يعكس تشككه الأوسع في مثل هذه السياسات المالية.

المشاركة السياسية لإيلون ماسك

كان انخراط ماسك في حملة ترامب استباقيًا بشكل ملحوظ. في أعقاب محاولة اغتيال ترامب في بنسلفانيا، أيد ماسك علنًا ترشيح ترامب وكان مشاركًا بنشاط في حملته. وشمل دعم ماسك مقابلة رفيعة المستوى مع ترامب على منصة "X"، والتي ورد أنها تعرضت لهجوم DDoS كبير ولكنها حصدت أكثر من مليار مشاهدة.

تأثير تأييد ماسك

امتد تأييد ماسك إلى ما هو أبعد من الدعم العام؛ فقد ورد أنه تعهد بتقديم 45 مليون دولار شهريًا إلى لجنة العمل السياسي الأمريكية، وهي لجنة عمل سياسي تدعم حملة ترامب. ويركز PAC بشكل أساسي على تعزيز جهود التواصل مع الناخبين والتسجيل لتعزيز موقف ترامب ضد حملات الحزب الديمقراطي.

حضور ترامب على وسائل التواصل الاجتماعي

تحت ملكية ماسك، أعاد موقع تويتر (الذي أصبح الآن "X") تفعيل حساب ترامب، الذي تم تعليقه بشكل دائم في أعقاب هجوم الكابيتول هيل في 6 يناير 2021. تتماشى هذه الخطوة مع استراتيجية ماسك الأوسع لدعم محاولة إعادة انتخاب ترامب، مما يدل على نفوذه على منصات التواصل الاجتماعي.

ديناميكيات الانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة

مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية لعام 2024، يتشكل المشهد السياسي. ظهرت نائبة الرئيس كامالا هاريس كمرشحة ديمقراطية بعد انسحاب جو بايدن من السباق في 21 يونيو بعد مناظرة مع ترامب. ستشهد الانتخابات المقرر إجراؤها في 5 نوفمبر تعزيز حملة ترامب بدعم مالي وجماهيري من ماسك.

يسلط هذا التطور الضوء على الطبيعة المتطورة للتحالفات السياسية والدور المهم الذي تلعبه شخصيات مؤثرة مثل إيلون ماسك في تشكيل النتائج الانتخابية. مع اقتراب رئاسة ترامب المحتملة، من المقرر أن يكون التفاعل بين قادة الأعمال والشخصيات السياسية عاملاً حاسماً في الانتخابات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • ترامب يضم منافسه السابق كيندي إلى فريقه الرئاسي الانتقالي
  • "الميكروفونات" تشعل أول خلاف علني بين هاريس وترامب.. ما القصة؟
  • ترامب: أنفقنا المليارات على أفغانستان ثم تركناها للصين
  • بعد تصريحات «ترامب».. هل تنهي منصة العملات الرقمية عصر البنوك؟
  • دونالد ترامب يلمح إلى منصب وزاري لإيلون ماسك
  • حملة كامالا هاريس الانتخابية تجمع 540 مليون دولار
  • انتقد بايدن وهاريس..ترامب: نتجه لحرب عالمية ثالثة والقنابل تسقط في كل مكان
  • حملة هاريس تجمع مبلغا قياسيا في فترة زمية وجيزة
  • حال إعادة انتخابه… ترمب يتعهد بنشر وثائق عن اغتيال جون كينيدي
  • بعد سنوات خلاف .. هل تأييد كينيدي يساعد ترامب على الفوز مقابل هاريس؟