اشتبهت الشرطة الإسرائيلية بقيام امرأة إسرائيلية بقتل ابنها البالغ من العمر 6 سنوات في شقتهما في هرتسليا قبل التوجه إلى مركز تجاري في المدينة مسلحة بفأس ومهاجمة حارس أمن بالخارج.

وتم العثور على جثة الطفل في المنزل في هرتسليا الثلاثاء.

وقالت الشرطة في بيان لها إنه تم استدعاء عدد كبير من الضباط إلى موقع الجريمة.

ويبدو أن اكتشاف الجثة جاء بعد اعتقال المشتبه بها خارج مركز تجاري في أعقاب مشادة مع حارس أمن.

في مقطع فيديو مصوّر تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية امرأة تسير نحو مدخل المركز التجاري وهي تحمل فأسا وتبتسم بشكل متقطع.

وبينما تقترب من المركز التجاري تبدأ في مهاجمته بالفأس، لكنه تمكن من انتزاع الفأس منها.

وقالت الشرطة إنها وصلت بسرعة إلى مكان الحادث واعتقلت المرأة، التي تم تحديدها على أنها مقيمة في هرتسليا تبلغ من العمر 33 عاما.

وفقا لتقارير وسائل الإعلام الإسرائيلية، توجهت الشرطة بعد اعتقالها إلى عنوان منزل المرأة، حيث عثرت على جثة الصبي الصغير، الذي قيل إنه ابنها.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الشرطة حارس أمن وسائل التواصل الاجتماعي وسائل الإعلام الإسرائيلية تل أبيب إسرائيل الشرطة حارس أمن وسائل التواصل الاجتماعي وسائل الإعلام الإسرائيلية منوعات

إقرأ أيضاً:

مصر.. فيديو صادم لما فعله شخص بفتاة تسير في الشارع والداخلية ترد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يبدو أنه من كاميرا مراقبة يرصد فتاة تسير في شارع ومباغتتها من قبل شخص يسير من الخلف قبل دفعها وسرقة هاتفها والهرب راكبا "توك توك".

وزارة الداخلية المصرية، أعادة نشر مقطع الفيديو المتداول على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة إلقاء القبض على 4 أشخاص.

وقالت الداخلية في بيانها: "كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن سرقة هاتف محمول من إحدى الفتيات أثناء سيرها بمركز كوم حمادة بالبحيرة.. وضبط مرتكبي الواقعة.. بتاريخ 21 الجاري تبلغ لمركز شرطة كوم حمادة بمديرية أمن البحيرة من طالبة مقيمة بدائرة المركز بأنه حال سيرها بدائرة المركز فوجئت بقيام أحد الأشخاص بسرقة هاتفها المحمول واستقلاله مركبة توك توك كانت في انتظاره وفر هاربا.."

وتابعت: "تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (3 أشخاص مقيمين بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود) واعترفوا بارتكابهم الواقعة والتصرف في الهاتف المستولى عليه لدى عميلهم (تاجر هواتف محمولة سيء النية) تم ضبطه وأرشد عن الهاتف المحمول المستولى عليه"، مشيرة إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحهم.

مقالات مشابهة

  • ترافق ابنها ليلة زفافة .. والدة عريس تثير الجدل بتصرف غريب وهكذا كانت ردة فعل العروس (فيديو)
  • مشهد مروع لامرأة تـدهـس طفلًا عمدًا بسيارتها بعد ضربه ابنها .. فيديو
  • مقتل سائح وفقدان اثنين آخرين في انهيار كهف جليدي في أيسلندا
  • جماعة موالية لإيران تقتل شرطيين في نيجيريا
  • ألمانيا: منفذ عملية الطعن في زولينغن شاب سوري
  • إصابة 4 أشخاص بحادث طعن عشوائي في سيدني
  • إصابة 4 أشخاص في حادث طعن عشوائي في أستراليا
  • الشرطة الأسترالية: إصابة أشخاص في حادثة طعن بسيدني
  • مصر.. فيديو صادم لما فعله شخص بفتاة تسير في الشارع والداخلية ترد
  • اعتقال "زوكربرغ روسيا"