سعر الفول اليوم الأربعاء.. شهدت أسعار الفول خلال تعاملات اليوم الاربعاء في الاسواق المصرية ولدى تاجر الجملة، ثباتاً، وسجل سعر الفول الاسترالي ثباتًا لدى التجار لتبلغ نحو 27,000 جنيه للطن.

ومن المعروف أن العديد من المواطنين، يبحثون عن سعر الفول البلدي بصفة يومية على محرك البحث العالمي “جوجل”، باعتبار أن أسعار الفول اليوم تعد من أهم الأكلات الشعبية لدى الشعب المصري.

أسعار الفول اليوم.. تعتبر أيضًا من الموضوعات الأكثر بحثًا وتصدرًا على محركات البحث، إذ يعتبر من ضمن الأكلات الأكثر شعبية وطلبًا يوميًا، مما يجعله مراقب بشكل مكثف من قبل المصريين حول التعرف على أسعار الفول البلدي اليوم، خاصة في ظل الارتفاعات التي تشهدها السلع في الأسواق المحلية، سواء كان محلي أو مستورد وسواء كان ذلك الارتفاع في الأسواق فقط أو على جميع الأصعدة.

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار الفول اليوم الاربعاء في الاسواق ولدى تاجر الجملة، وتحرص الوفد على تقديم كافة الخدمات السعرية وأهم الاخبار الأقتصادية للوقوف على أخر المستجدات التي تطرأ على الاحداث، وجاءت الاسعار اليوم على النحو الاتي:  

لافروف يبحث الصراع الفلسطيني الإسرائيلي مع وزير خارجية الكويت في نيويورك ما معنى الزكاة والصدقة لغوياً؟ أسعار الفول اليوم الاربعاء في الاسواق ولدى التاجر

 

سعر إردب الفول البلدي اليوم الأربعاء

سجلت أسعار الفول البلدي بالسوق المحلي استقرارًا اليوم، نحو 30,000 جنيهًا للطن.

 

الفول الاسترالي

كما سجل سعر الفول الاسترالي ثباتًا لدى التجار بلغ نحو 27,000 جنيه للطن .

 

وكان حسين عبدالرحمن أبو صدام، نقيب عام الفلاحين قد أدلى بتصريحات سابقة له، أن هناك معروضًا جيدًا من الفول البلدي والمستورد في الأسواق، ولدى مصر احتياطي استراتيجي كبير منه، منوهًا بأن الدولة المصرية تستورد حوالي 80% من احتياجاتها، وذلك من أستراليا وليتوانيا وبريطانيا، في حين تنتج حوالي 20% من الاستهلاك الكلي، وتقدر الأراضي المزروعة بالفول بحوالي 130 ألف فدان.

 

أسعار الفول الانجليزى اليوم

وتجدر الإشارة إلى أن الأسواق المحلية خلال الآونة الأخيرة قد شهدت حالة من التباين في سعر الفول البلدي 2024 داخل عدد من محال العطارة وتجار المواد الغذائية، ولهذا فإن بوابة الوفد الإلكترونية تحرص باستمرار على تقديم تقريرًا يوميًا عن سعر الفول البلدي والمستورد اليوم في المزرعة لرصد التغيرات التي يشهدها سوق السلع داخل مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسعار الفول الیوم الفول البلدی سعر الفول الیوم ا

إقرأ أيضاً:

تاجر موبيليا بالمناصرة لـ الوفد: غياب الرقابة السبب في ارتفاع أسعار الأثاث (خاص)

 يحتل الأثاث مكانة هامة في حياة العرسان المقبولين على الزواج لفرش عش الزوجية وتأتي منطقة المناصرة في مقدمة المناطق الشهيرة ببيع الأثاث رغم تعددت الأنواع والأشكال داخل معارض الموبيليا الكبرى.

 

ولم يقتصر الأمر على شراء الموبيليا فهناك العديد من الأسرار التي  يجب مراعاتها عند اختيار قطع الأثاث الخاصة بـ "عش الزوجية" بأسلوب يتناسب مع الحالة الأقتصادية.

 

ومن داخل شوارع منطقة المناصرة بحي الموسكي رصدت "عدسة الوفد" أحدث موديلات غرف النوم والأطفال من أكبر معارض الموبيليا لتكشف أدق التفاصيل حول كيفية اختيارها والأسعار المناسبة للطبقة الوسطي. 

 

احتكار تجار الخشب تسبب في ركود حركة البيع بمعارض الموبيليا وخراب بيوت النجارين

 

فتح النجار محمد توتو أحد تجار الموبيليا بالمناصرة قلبه لـ "الوفد" ليكشف ما وراء الستار عن كيفية عمل غرف النوم والأطفال وكيفية اختيارها بشكل مناسب للحالة الاقتصادية.

 

غياب الرقابة على  أسعار الأثاث ساعد في احتكار تجار الأخشاب الأسواق

 

أكد تاجر الموبيليا محمد توتو أن غرف النوم تصنع من أنواع عديدة من الأخشاب مثل خشب الزان أوالأبلكاش أو المربع الروسي أو الكونتر أو الأرو لتعيش طوال العمر، لكن المتحكم الأساسي في  الأسعار نوعية الأخشاب، لأن غرفة النوم المصنعة من الزان يتخطى ثمنها 60 ألف جنيه، وتتكون غرف النوم من قطع أساسية مثل الدولاب الذي يبلغ طوله 2 متر و60 سم والسرير 160 مترا والتسريحة 140سم والكمدينو. 

غرف النوم المودرن الخيار الأمثل للعرسان الجدد

 

وأوضح أن السبب الحقيقي وراء غلاء أسعار الموبيليا هو جشع تجار الخشب واحتكارهم لأجود أنواع الأخشاب في المغالق الخاصة بهم، وأصبحوا هم المتحكمين في الأسعار وزيادتها بنسبه 50%، قائلًا: "أوضه النوم كانت في عام 2021 بـ 15 ألف، النهاردة تعدي الـ30 ألف هي هي نفس الأوضة وبنفس التصميم، الأسعار بتزيد الضعف على حسب مزاج التجار اللي احتكروا المجال كله لصالحهم  ولان مفيش رقابة من الدولة عليهم ".

وتابع أن  الموديلات القديمة في غرف النوم عادت من جديد بأسلوب يواكب ذوق هذا العصر لتجديد شكل تنجيد ظهر سرير غرفة النوم بصيحة الكابوتنيه، باترما، التشقيق.

خشب dmf من اردأ أنواع الأخشاب

 

وقال أنا نجار موبيليا من 22 سنة ولم أشعر بضيق الحال مثل هذه الأيام بسبب ركود حركة البيع والشراء وغلاء الخامات والأخشاب بشكل مبالغ فيه، من 10 سنوات كانت الأسعار مستقرة والشباب كانوا يهدون غرف النوم كهدية لأمهاتهم، أما النهاردة بنبيع غرفة نوم بطلوع الروح.

 

غرف نوم القشرة من أجود وأغلى الأخشاب 

 

وأضاف أن أسعار غرف النوم تبدأ من 20 ألف وتصل إلى 100 ألف، وتحدد أسعارها طبقًا لجودة الخشب المصنوعه منه، والعريس يهتم بالثمن أكثر من جودة غرفة النوم؛ ليستطيع أن يشترى عفش منزله بالكامل بـ 70 ألف.

 

وأكمل أن عمل غرف النوم داخل ورش الشغل الدمياطي أفضل من عملها "عمولة" عند أحد النجارين؛ لإمتلاكهم كبائن رش بلاستر عالي وكبائن سخن وبارد، بالإضافة إلى وجود تنوع في الفورم والأوايم لإنتاج موديلات مودرن  تتناغم مع ذوق عرسان.

 

تمرد ذوق مايا دياب يسيطر على أحدث صيحات موضة أزياء البحر في 2024 (صور) عبير صبري تواكب موضة الليوبارد

وأردف أن موديلات غرف النوم المودرن تكتسح معارض الموبيليا لتناغمها مع ذوق هذا الجيل، كما يمكن استبدال دهان غرف النوم بـ القشرة الطبيعية لتعطي روح وجاذبية خاصة لأجواء المنزل، مشيرا إلى أنه يسهل إضافة العديد من الخامات  الإكسسوارات الجديدة لها.

 

وقدم نجار الموبيليا بعض النصائح للعرسان المقبولين على الزواج وهى على النحو الآتي:

- الاهتمام بمعرفه طبيعة الأخشاب المصنوع منها غرف النوم.

- البعد عن شراء موبيليا مصنوع من خشب mdf لأنه كرتون مضغوط وليس خشب أصلي.

- الحرص على عمل غرف النود من الأبلكاش ث المربع الروسي مع أوايم الزان لكي تعيش ألف السنين.

-اختيار غرف النوم المرشوشة بالبلاستر.

 

واختتم أن معارض الموبيليا في المناصرة تحتوى على مختلف الأشكال والأنواع وأجود غرف النوم التى تنافس معارض محافظة دمياط.

https://l.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Fyoutu.be%2FCFTXe3_O2eE%3Ffbclid%3DIwZXh0bgNhZW0CMTAAAR28p3njJvOU9-QlxtgCYdkmwdOGtv8cVADK8jCp7U4sha19yj3Nfl0xUug_aem_7mZ5H1VnoRmSh1lh5NZvFw&h=AT275fkKbbFuiHF5aDSdTy4hJJwCNQwaxYGwXL7Y0vAEjEWULscM2qLnek0QXisY2TGWYTsSsyBp7hI83doWLuw3WD_W06k2ExcGZNfpE4YoaK0ri1QxGIqkKTpJ85Bp6h7L&__tn__=-UK-R&c[0]=AT2EZ6rN6bpKX5No6IAT-SfQSK6zgJZ1uR8OiNajmkoNdUZzFHYxHft6Ig6mNcCPBtL_p_JpRSFnZEGNZFzWm-GVz5qLt2v0sGoJKJrunU2-Mr4dJceE7a0j8QYKZl4oBBjOL2TKb658YxAfaUiWOl3sFpOTywksbuKEph3Amq6zkD7c4Omx

مقالات مشابهة

  • تاجر موبيليا بالمناصرة لـ الوفد: غياب الرقابة السبب في ارتفاع أسعار الأثاث (خاص)
  • أسعار اللحوم البلدي والضاني اليوم الثلاثاء 27-8-2024 في الأسواق ومحال الجزارة في المنيا
  • أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 27-8-2024 في الأسواق ومحال الجزارة في المنيا
  • أسعار اللحوم البلدي والكندوز اليوم الثلاثاء 27-8-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا
  • أسعار اللحوم اليوم الاثنين 26-8-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بالمنيا
  • أسعار اللحوم البلدي والكندوز اليوم الاثنين 26-8-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا
  • أسعار الأعلاف اليوم الأحد لدى تاجر الجملة
  • سعر طن السكر اليوم الأحد لدى تاجر الجملة
  • سعر الفول بتعاملات اليوم الأحد عند تاجر الجملة
  • أسعار الدواجن اليوم الأحد 25-8-2024 في الأسواق.. «البلدي بـ100 جنيه»