باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في مقتل طالب خلال مشاجرة مع بائعين بمحل ملابس في بولاق الدكرور.
 

بسبب مايوه

واوضحت التحقيقات، أن شقيقة الضحية في يوم الواقعة، ذهبت لأحد المحال بمنطقة بولاق الدكرور لتشتري "مايوه"، ولكن حاولت إرجاعة بعد وقت قصير، هذا مارفضه شقيقين بائعي المحل، مما دعا الفتاة إلى الدخول معهم في مشادة كلامية واستدعت على إثرها شقيقها "عمر" 15 عامًا، والذي حضر إلى المحل ودخل في مشاجرة مع الشقيقين وهو يحمل سلاح أبيض وأثناء المشاجرة سدد ضربة لأحدهما فأصابته في جسده مما دفع الشخص الثاني لتسديد طعنة قاتله له أودت بحياته.

مقتل طالب

وكشفت التحقيقات، أن نشبت مشاجرة بين طالب وبائعين بمحل ملابس، مما أسفر عن مقتل الطالب وإصابة الآخرين.

وأفادت التحقيقات، أن فتاة اشترت ملابس من محل  ورغبت في إعادتها، إلا أن بائعين بالمحل رفضا الاستجابة لها، مما دفعها للإستعانة بشقيقها الطالب، فنشبت مشاجرة.

مشاجرة بين بائعين

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد بمقتل شخص وإصابة آخرين في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ بإشراف المقدم محمد نجيب رئيس مباحث القسم ومعاونه الرائد أيمن سكوري، وتبين أن فتاة اشترت ملابس من محل  ورغبت في إعادتها، إلا أن بائعين بالمحل رفضا الاستجابة لها، مما دفعها للإستعانة بشقيقها الطالب.

وكشفت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين الطالب وبين البائعين وتطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء، انتهت بمقتل الطالب وإصابة البائعين، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، والقبض على البائعين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيابة جنوب الجيزة تفاصيل جديدة بمنطقة بولاق الدكرور منطقة بولاق الدكرور مشادة كلامية سلاح أبيض بولاق الدكرور بولاق الدکرور

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 سنوات لتاجر سلاح في بولاق الدكرور

أمرت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة متهم بالاتجار في الأسلحة النارية ببولاق الدكرور بالسجن المشدد 5 سنوات.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة حيازة سلاح بقصد الاتجار به، بعد العثور على أسلحة نارية بقصد الاتجار وذخائر (٥١) طلقة، داخل مسكنه مما تستعمل على مُحدثات الصوت، بغير ترخيص، كما عثر على  ذخائر (٤٣) طلقة، مما تُستعمل على الأسلحة النارية المششخنة وغير المششخنة.

وثبت بتقرير المعمل الجنائي بفحص الأسلحة والذخائر المضبوطة أنها عبارة عن بندقية خرطوش بماسورة غير مششخنة  كاملة وصالحة للاستعمال، وأسلحة نارية فرد خرطوش بماسورة غير مششخنة كاملين وصالحين للاستعمال
 

 

الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة لـ"خناقة الفرح" في القليوبية

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى والمواقع الإخبارية بعنوان (طفاية حريق لفض مشاجرة بحفل زفاف فى القليوبية) يتضمن حدوث مشاجرة داخل قاعة أفراح بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية.

بالفحص تبين أنه بتاريخ ٢٢ الجارى وأثناء إقامة حفل زفاف بإحدى قاعات الأفراح الكائنة بمنطقة مسطرد بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة نشبت بين أهلية العروسين مشادة كلامية بسبب الخلاف على كميات الوجبات المقدمة للمدعوين تطورت لمشاجرة قاموا على إثرها بالتعدى على بعضهم بالضرب، وقيام أحدهم بإستخدام طفاية الحريق الخاصة بالقاعة لفض المشاجرة.

وبتاريخ ٢٤ الجارى تبلغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة من مالك قاعة الأفراح المشار إليها وإتهم أهلية العروسين كل من طرف أول (طالبان وعاملان - مقيمين  بدائرة القسم) - طرف ثان (4 عمال - مقيمين بدائرة القسم) لقيامهم بالتشاجر داخل القاعة وإحداث تلفيات بها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفـى المشاجرة "من بينهم مستخدم طفاية الحريق" ، وبمواجهتهم أيدوا ما جاء بالفحص.

ضبط المتهمين بإدارة صفحة وهمية لشركة حراسات بالفيسبوك

كشفت الأجهزة الامنية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن وجود صفحة لشركة للحراسات الخاصة يزعم القائم على إدارتها قدرته على استرجاع الديون وفض النزاعات بمقابل مادى، وضبط القائمين عليها.

رصدت المتابعات الأمنية ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن وجود صفحة لشركة للحراسات الخاصة، ويزعم القائم على إدارتها كونها شركة أمن وحراسات خاصة مرخصة من الجهات المعنية وقدرته على استرجاع الديون وفض النزاعات وتأمين المنشأت الخاصة بمقابل مادى.

بالفحص وإجراء التحريات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات من تحديد القائم على إدارة الصفحة المشار إليها وشريكه (لهما معلومات جنائية)، واتخاذهما من إحدى الشقق المستأجرة بالقاهرة مقراً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وعُثر بحوزتهما على (هاتف محمول "به آثار ودلائل تؤكد نشاطهما"- 6 تماثيل فرعونية "مُقلدة" - مبلغ مالى "مزيف"- جهاز لاسلكى).

بمواجهتهما أقرا باشتراكهما فى ارتكاب الواقعة وإدارة أحدهما للصفحة المُشار إليها بقصد تحصلهما على منافع مالية، وأن التماثيل المُقلدة والمبلغ المالى المُزيف المضبوطين بحوزتهما تأتى فى إطار استخدامها فى النصب والاحتيال على المواطنين ، وأن الجهاز اللاسلكى المضبوط بقصد إيهام المُتعاملين معهما بعملهما فى مجال الأمن والحراسة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • النيران تلتهم شقة في بولاق الدكرور
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في بولاق الدكرور
  • المشدد 5 سنوات لتاجر سلاح في بولاق الدكرور
  • بسبب معاكسة فتاة.. استمرار حبس طرفي المشاجرة لتسببهم في قتل شخص وإصابة آخرين في الصف
  • السيطرة على حريق بشقة في بولاق الدكرور
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • مش هنسيب حق بنتنا.. رئيس الجالية المصرية في فرنسا يكشف تفاصيل جديدة بشأن مقتل الباحثة ريم حامد
  • رئيس الجالية المصرية بفرنسا يكشف تفاصيل جديدة عن وفاة الباحثة ريم حامد
  • بسبب الوجبات.. الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة قاعة أفراح شبرا
  • «فتش عن المرأة».. تحقيقات موسعة في مقتل شاب بسبب مشاجرة دموية بالصف