كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".. متضمنًا شكوى من (إحدى السيدات - مقيمة بدائرة مركز شرطة دمياط) بتضررها من (أحد الأشخاص – له معلومات جنائية) لقيامه بممارسة أعمال بلطجة والتعدى بالضرب على شقيقها بسلاح أبيض وإحداث إصابته. 
بالفحص وإجراء التحريات تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى وجود خلافات جيرة بين (الشاكية، ووالدها "مالك ورشة، وشقيقها) وبين المشكو فى حقه.

. تعدى خلالها المشكو فى حقه على شقيق الشاكية بسلاح أبيض محدثًا إصابته بجرح قطعى وكدمات، وقام بإلقاء زجاجة بها مادة قابلة للإشتعال بالورشة ملك والدها، وفى وقت لاحق حدثت مشاجرة بين شقيق الشاكية والمشكو فى حقه تعديا خلالها كل منهما على الآخر، ومحرر محضرين بالواقعتين بمديرية أمن دمياط. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه.. وتولت النيابة العامة التحقيق. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جرح قطعي تعدى بالضرب شرطة دمياط موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات تضرر مواطن من قائد دراجة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الإجتماعى"إنستجرام" متضمناً تضرر أحد الأشخاص من قائد دراجة نارية تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى بالقاهرة لقيامه بالإستيلاء على قطع غيار هواتف محمولة خلال شحنها له.

 

بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة (طالب– مقيم بدائرة قسم شرطة الظاهر بالقاهرة).

 

وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، والتصرف فى المسروقات بالبيع لدى عميله سئ النية "تم ضبطه" وبحوزته المسروقات.

 

ضبط المتهمين بإدارة صفحة وهمية لشركة حراسات بالفيسبوك

كشفت الأجهزة الامنية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن وجود صفحة لشركة للحراسات الخاصة يزعم القائم على إدارتها قدرته على استرجاع الديون وفض النزاعات بمقابل مادى، وضبط القائمين عليها.

رصدت المتابعات الأمنية ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن وجود صفحة لشركة للحراسات الخاصة، ويزعم القائم على إدارتها كونها شركة أمن وحراسات خاصة مرخصة من الجهات المعنية وقدرته على استرجاع الديون وفض النزاعات وتأمين المنشأت الخاصة بمقابل مادى.

بالفحص وإجراء التحريات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات من تحديد القائم على إدارة الصفحة المشار إليها وشريكه (لهما معلومات جنائية)، واتخاذهما من إحدى الشقق المستأجرة بالقاهرة مقراً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وعُثر بحوزتهما على (هاتف محمول "به آثار ودلائل تؤكد نشاطهما"- 6 تماثيل فرعونية "مُقلدة" - مبلغ مالى "مزيف"- جهاز لاسلكى).

بمواجهتهما أقرا باشتراكهما فى ارتكاب الواقعة وإدارة أحدهما للصفحة المُشار إليها بقصد تحصلهما على منافع مالية، وأن التماثيل المُقلدة والمبلغ المالى المُزيف المضبوطين بحوزتهما تأتى فى إطار استخدامها فى النصب والاحتيال على المواطنين ، وأن الجهاز اللاسلكى المضبوط بقصد إيهام المُتعاملين معهما بعملهما فى مجال الأمن والحراسة.

مقالات مشابهة

  • حبس شاب لاتهامه لإتهامه بالتخلص من آخر لخلافهما على مواد مخدرة ببني سويف
  • حبس شاب لاتهامه بالتخلص من آخر لخلافهما على مواد مخدرة ببني سويف
  • حبس شاب لاتهامه بقتل أخر وإلقاء جثته فى البحر اليوسفى ببنى سويف
  • كشف ملابسات تداول فيديو بشأن واقعة التعدي على شخص بالجيزة بسلاح ناري
  • كشف ملابسات تضرر مواطن من قائد دراجة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي
  • القبض على شخص اعتدى على آخر بسلاح أبيض في الخرج.. فيديو
  • حبس سيدة سنتين لممارستها البلطجة وانتحال الشخصية / تفاصيل
  • شقيقان يعتديان على طالب بسلاح أبيض بالمنشأة
  • السعودية.. تفاعل على فيديو يرصد اعتداء بسلاح ابيض والداخلية تعقّب
  • القبض على شخص اعتدى على آخر بسلاح أبيض