رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء، السيناريست شريف بدر الدين عن عمر يناهز 45 عاما، وخيم الحزن على عائلته وأصدقائه ونجوم الفن، أثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وفارق الحياة وهو في طريقه للمستشفى لإسعافه.

 شريف بدر الدين أحمد فريد 

كما حرص الفنان أحمد فريد على نعي شريف بدر الدين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بكلمات مؤثرة: "لا إله إلا الله، شريف سابنا ومشي، شريف راح مش مصدق، إنا لله وإنا إليه راجعون، شريف بدر الدين أخويا وحبيبي وصديقي وعشرة العمر في ذمة الله".

محمد عبد الرحمن

ونشر المؤلف محمد عبد الرحمن، خبر وفاة شريف بدر الدين، عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقاً: "لا إله إلا الله.. وفاة السيناريست شريف بدر الدين".

 شريف بدر الدينشريف بدر الدين 

شريف بدر الدين سيناريست مصري، من مواليد الغربية عام 1979، حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التجارة في عام 2001، ودرجة البكالوريوس في السيناريو من المعهد العالي للسينما في عام 2006. شارك في كتابة وتأليف عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، ومن المسلسلات التي شارك فيها: (تامر وشوقية، العيادة، الباب في الباب، بسنت ودياسطي، هبة رجل الغراب).

 

مسلسل مفترق طرق

آخر أعمال التى شريف بدر الدين عرضت عبر إحدى المنصات الإلكترونية كان مسلسل "مفترق طرق"، بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج محمد محيي. 

مفاجأة.. رامي جمال يقابل جمهوره بمهرجان العلمين آيتن عامر تعلن عن موعد طرح أغنيتها الجديدة "مثيرة للجدل" فؤاد عبدالواحد يخطف الأضواء ويحلق في جولة المملكة بين الطائف وأبها هل إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب في لبنان يعود لأزمتها الأخيرة مع طليقها؟ دنيا عبد العزيز تنعى كلمات مؤثرة: الصبر من عندك يارب أمير عيد يثير الجدل بتجربة فنية جديدة "روكسي"| فيلم أم ألبوم؟ "صناعة مصرية".. أحدث كليبات مصطفى قمر بتوقيع بتول عرفة وفهد الزاهد هشام جمال يكشف موعد حفل خطوبته على ليلى زاهر جامدين جامدين| ليلى علوي تروج لـ" جوازة توكسيك" وتتمايل على شاطئ البحر نانسي عجرم تطرب جمهورها بأحدث حفلاتها الغنائية في الأردن

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شريف بدر الدين السيناريست شريف بدر الدين وفاة شريف بدر الدين مسلسل مفترق طرق

إقرأ أيضاً:

شريف منير ينسحب من مسلسل مي عمر.. رفض وضع اسمها قبله في التتر

متابعة بتجــرد: مازالت الأزمات تلاحق مسلسل “إش إش” للفنانة مي عمر، والذي من المقرر أن تخوض به سباق دراما رمضان المقبل.

وجاءت آخر الأزمات اعتذار الفنان شريف منير عن بطولة المسلسل، بعدما كان مرشحًا للدور أمام مي عمر، وذلك بسبب عدم اتفاقه مع فريق العمل على ترتيب الأسماء على تتر المسلسل، ورفضهم لكتابة اسمه على التتر قبل الفنانة مي عمر، إضافة إلى اختلافه مع الشركة المنتجة على الأجر.

وكان مسلسل “إش إش” قد توقف تصويره للمرة الرابعة منذ انطلاقه وذلك بسبب معاينة المخرج محمد سامي لأماكن تصوير جديدة بعد عدم اقتناعه بالأماكن التي تم اختيارها سابقاً، وهو ما دفع بطلة العمل مي عمر لاستغلال فترة التوقف والعودة إلى الساحل الشمالي لقضاء فترة التوقف هناك.

وكانت فترة التوقف الأولى لمسلسل “إش إش” أثناء حصول مي عمر ومحمد سامي على إجازتهما الصيفية ثم جاء التوقف الثاني بسبب مشاجرة محمد سامي مع مدير مركز صيانة سيارات وتحويل الأمر للنيابة والتحقيق مع سامي، ثم جاء التوقف الثالث بعد وفاة المنتج الفني للمسلسل تامر فتحي في حادث الضبعة الشهير الذي راح ضحيته أربعة منتجين فنيين من شركة “سينرجي”.

مسلسل “إش إِش” يشارك في بطولته بجانب مي عمر كل من: هالة صدقي، شيماء سيف، انتصار، إدوارد، علاء مرسي، محمد الشرنوبي، طارق النهري، عصام السقا، إيهاب فهمي، دينا وآخرين والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

main 2024-08-25 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فيلم "اللعب مع العيال" يتراجع في إيراداته
  • عن عمر يناهز 89 عامًا.. وفاة نبيل العربي الأمين العام السابق للجامعة العربية
  • "رجل عصامي".. وفاة رئيس الحكومة اللبناني السابق سليم الحص عن عمر يناهز 95 عاماً
  • شريف منير ينسحب من مسلسل مي عمر.. رفض وضع اسمها قبله في التتر
  • «نزلت أجري زي المجنون».. صديق عريس دمياط يودعه بكلمات مؤثرة
  • فعالية ثقافية في حجة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وفاة مشرف تمريض بأزمة قلبية في الفيوم
  • سر إلهي يتصدر قائمة الاعلى مشاهده على watch it
  • عن عمر يناهز 70 عاماً.. وفاة المدرب الألماني السابق كريستوف داوم
  • أول رد من شريف منير بعد انسحابه من مسلسل "إش إش"