كشف محمد الليثي عن  تمسك مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي  بضم الدولي المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي ، ومطالبته لإدارة النادي بضرورة حسم هذه الصفقة في أسرع وقت.


وقال محمد الليثي :" تلقى نادي سوتشي عروضاً من إيران وروسيا والسعودية  لضم اللاعب، ورحّب النادي الروسي ببيع الظهير المغربي حسب تأكيدات أندريه أورلوف المدير الرياضي للنادي الذي قال إن اللاعب المغربي مُرتبط بعقد مع سوتشي لمدة موسمين مقبلين لكن هناك اتجاه لبيعه بسبب عدد اللاعبين الأجانب في الفريق ".

 


وتابع محمد الليثي قائلاً: "كولر أخطر إدارة النادي مؤخراً بأن يحيى عطية الله هو المُرشح رقم واحد لخلافة علي معلول في الجبهة اليُسرى في ظل معاناة معلول من إصابة طويلة ، وشدد المدرب السويسري على أن اللاعبين الأخرين المعروضين على كولر في نفس المركز أقل من عطية الله من الناحية الفنية والبدنية ". 


واختتم محمد الليثي حديثة قائلاً "الأهلي يسعى  لحسم صفقة يحيى عطية الله في أسرع وقت حتى لا تفشل المفاوضات كما حدث مع صفقة الجزائري زين الدين بلعيد الذي تفاوض معه الأهلي لكن اللاعب انتقل في النهاية للدوري البلجيكي وهو ما حذر منه كولر مؤخراً 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر الأهلي يحيى عطية الله سوتشي الروسي الانتقالات الصيفية الميركاتو محمد اللیثی عطیة الله

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد... محمد فؤاد يحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي


 

يستعد الفنان محمد فؤاد، لإحياء حفل في الساحل الشمالي، حيث شارك "فؤاد" جمهوره بصورة من بوستر الحفل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،  دون كتابة تعليق على الصورة.
 

ومن المقرر أن تقام الحفلة يوم الخميس 29 أغسطس الجاري.
 

تعليقات الجمهور على منشور محمد فؤاد

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مليون مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، دايما متميز، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال محمد فؤاد

و الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد فؤاد  أغنية معاك من أول يوم التي طرحها منذ سنة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، 
 

وجاءت كلمات الأغنية على النحو التالي: من أول يوم جيت الدنيا وأنا عيني عليك ثانية بثانية أنا جنبك دائمًا أنا سندك ها فضل سندك ضهر بيحميك ولما كبرت شويه شويه أنا كنت بشيلك في عينيا ده أنا من قبل ما يوم تحتاجني أو تندهلي وأنا مستنيك، من أول يوم من أول لحظة أنا كنت معاك من أول يوم وأنا دايمًا حاسس أيه جواك من أول يوم من أول لحظة أنا كنت معاك من أول يوم وأنا دايمًا حاسس أيه جواك من أول يوم وأنا دايمًا فاكرك مش بنساك.
 

مقالات مشابهة

  • الدولي المغربي وليد شديرة ينضم إلى إسبانيول على سبيل الإعارة
  • خالد بيبو يرد على تصريحات الجوادي.. ويكشف سبب رحيله عن الأهلي
  • رد نادي فرينكفاروزي على مفاوضات الأهلي بشأن محمد علي بن رمضان (خاص)
  • في هذا الموعد... محمد فؤاد يحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • خالد الجوادي يكشف سر جديد.: هذا المدرب خدع كولر بشأن صفقة موديست
  • مترجم كولر: لا أبلغ المدرب ببعض التجاوزات بشرط.. وهذه تفاصيل أزمة طاهر محمد طاهر
  • عاجل.. حسم صفقة محمد بن رمضان خلال ساعات
  • موقف الأهلي من عرض رايو آفي البرتغالي لضم كوكا
  • عاجل.. كولر يبلغ الأهلي بموقفه من انضمام الدوليين إلى معسكر المنتخب
  • الوداد المغربي يضم لاعب برشلونة السابق زكريا غيلان