صحيفة صدى:
2024-08-27@17:03:28 GMT

القبض على عروس يوم زفافها بتهمة القتل .. صور

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

القبض على عروس يوم زفافها بتهمة القتل .. صور

خاص

قبضت الشرطة على نانسي ليزيث رودريغيز جواداراما في يوم زفافها بتهمة القتل؛ إذ تم احتجازها لدى وصولها إلى الكنيسة وعرضها على النيابة العامة بفستان زفافها الأبيض.

ونجح زوجها، كليمنتي مينديولا مارتينيز، في الفرار، لكن الشرطة عثرت عليه ميتًا في سيارته، محاطًا بأكثر من 200 غلاف رصاصة.

وحُكم على نانسي ليزيث بالسجن لمدة 11 عامًا وستة أشهر بتهمة السرقة العنيفة، حيث أثبت المدعون أنها كانت عضوًا في منظمة “Familia Michoacana” الإجرامية، كما شاركت في عملية سطو عنيفة في مارس 2022.

وكشفت التحقيقات أن نانسي سرقت أموالاً من إحدى الضحايا في “تينانجو ديل فالي” مع شركاء آخرين، وتم تعريف زوجها كقاتل “محترف” يعمل للمنظمة، وقبل وفاته، تم التحقيق معه بتهمة ابتزاز تجار الدجاج المحليين في وادي تولوكا، فضلاً عن مشاركته في العديد من عمليات الاختطاف والقتل في المنطقة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: القتل حفل زفاف عروس

إقرأ أيضاً:

القبض على عنصر في حرس الحدود الأميركية بتهمة إجبار النساء على إظهار صدورهن له

ألقي القبض على أحد عناصر حرس الحدود الأميركية في نيويورك بتهمة أمر النساء بإظهار صدورهن له مدّعياً أن ذلك جزء من واجباته الرسمية.

اعلان

وقال مكتب المدعي العام الأميركي للمنطقة الشمالية من نيويورك في بيان صحفي إن عميل حرس الحدود شين ميلان، 53 عامًا، اعتقل بتهمة حرمان أربع نساء من حقهن الدستوري في عدم التعرض للتفتيش.

ووفقًا للمدعين العامين، طلب ميلان في شهر آب/ أغسطس 2023، من ثلاث نساء أن يكشفن له عن صدورهن العارية عبر كاميرا ويب بينما كان يعالج طلباتهن لدخول البلاد.

كما أُمرت امرأة رابعة بأن تريه ثدييها وهي ترتدي حمالة صدرها.

Relatedبعد تسليمه من قبل أميركا.. رئيس البيرو الأسبق توليدو يصل إلى ليمايعود إلى الحرب العالمية الأولى.. أميركا تدمّر آخر مخزن للأسلحة الكيميائية في كنتاكيانتهاكات "مستمرة" لحقوق الإنسان عند الحدود المكسيكيّة الأميركيّة

وقال المدعون العامون، إن ميلان أخبر النساء أن الكشف عن أثدائهن كان جزءًا من عملية دخولهن إلى الولايات المتحدة، لكن ذلك كان في الواقع لإرضائه.

وقد تم استدعاء ميلان يوم الخميس أمام قاضٍ فيدرالي في سيراكيوز وتم إطلاق سراحه في انتظار المحاكمة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بشرى للمستهلكين والمستثمرين في الولايات المتحدة: أدنى معدل تضخم منذ 3 سنوات بولندا: على الاتحاد الأوروبي تعزيز العلاقات مع الولايات المتحدة لمكافحة "التضليل" الإعلامي الروسي موجات الحر تهدّد الملايين في الولايات المتحدة الأمريكية محكمة نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. إسرائيل تنفذ "ضربة استباقية" في لبنان وحزب الله يعلن عن استهداف "هدفاً نوعياً" في رده يعرض الآن Next مقتل خمسة أشخاص في قصف أوكراني على بيلغورود وإصابة اثنين في ضربة روسية على فندق يعرض الآن Next الاتحاد الأوروبي: مادورو يفشل في تقديم "الأدلة القاطعة" لتأكيد فوزه بالانتخابات الفنزويلية يعرض الآن Next فيضانات مفاجئة تودي بحياة 11 شخصًا في شرق إندونيسيا يعرض الآن Next ماذا نعرف عن الوحدة "8200" الذراع السيبراني لإسرائيل؟ اعلانالاكثر قراءة طبع جواز السفر في منطقة الشنغن سيصبح من الماضي قريبا فيضانات بنغلاديش: السلطات تواصل عمليات الإجلاء وسط انقطاع الاتصالات والكهرباء قريباً.. الإمارات تُقدّم أول مطار "خال من الوثائق" في العالم إصابة الطبيب الأمريكي الشهير أنتوني فاوتشي خبير الفيروسات ووباء كورونا بفيروس غرب النيل إندونيسيا تشتغل غضبا والآلاف يحاولون اقتحام البرلمان احتجاجًا على تعديل قانون الانتخابات اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا إسرائيل العراق فيضانات - سيول السياسة الإسرائيلية غرق سفينة بحث وإنقاذ لبنان الحرب في أوكرانيا حزب الله Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • القبض على 3 أشخاص بتهمة ترويج المواد المخدرة
  • القبض على مواطن بتهمة سرقة مركبة في بركاء
  • القبض على مالك شركة بتهمة غسل 80 مليون جنيه
  • القبض على مالك شركة بتهمة غسل 80 مليون جنيه من تجارة العملة
  • القبض على تاجري مخدرات بتهمة غسل 50 مليون جنيه
  • تفاصيل القبض على "كروان مشاكل" بتهمة الاعتداء على شقيقه وزوجته في حدائق القبة
  • شاهد..القبض على امرأتين يمنيتين بتهمة سرقة مصوغات ذهبية في الرياض
  • بعد هروبه شهر.. القبض على عامل دليفري بتهمة قتل صديقه (تفاصيل)
  • غدًا.. استكمال محاكمة شخصين بتهمة القتل بشبرا الخيمة
  • القبض على عنصر في حرس الحدود الأميركية بتهمة إجبار النساء على إظهار صدورهن له