الجندي يشدد على توجيه الدعم لمستحقيه من الأسر الأكثر احتياجًا والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين

استقبل اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، صباح اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة، الدكتورة فايزة زايد وذلك عقب تسلمها مهام العمل بمديرية التضامن الاجتماعي بالغربية.

وهنأ المحافظ زايد بثقة الوزيرة الدكتورة مايا مرسي، متمنياً لها التوفيق وإنجاز المهام بالشكل المطلوب وتقديم كل الدعم للفئات الأولى بالرعاية، وناقش المحافظ خطة عمل المديرية خلال الفترة القادمة، وآليات تفعيل الأنشطة والمبادرات التنموية والخدمية والتي تستهدف الفئات الأولى بالرعاية، مؤكدا أهمية تعزيز الخدمات والحماية الاجتماعية بكافة مراكز المحافظة.

وأكد المحافظ على ضرورة الاستمرار في التنسيق والتعاون مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، لتحقيق العدالة الاجتماعية والوصول للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا، وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لهم ليحيوا حياة كريمة.

وشدد المحافظ على تكثيف الجولات الميدانية المفاجئة على كافة المؤسسات الخاصة بالأيتام والمسنين مؤكدا على الاهتمام برعايتهم وتوفير كل الاحتياجات الخاصة بهم.

ووجه " المحافظ " مديرية التضامن الاجتماعي بضرورة ظهور الدور في أبهي صورة لها طوال الوقت وتلبية كافة مطالب النزلاء، وكذلك تشجيع جميع الأطفال علي ممارسة الرياضة والألعاب المختلفة، لافتا إلى تقديم كافة الدعم لتحقيق أفضل مستوى من الرعاية للأطفال والفتيات القاصرات والمسنات النزلاء وتحسين معيشتهم.

كما وجه بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بإدخال بيانات المواطنين المستحقين لاستصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لهم بعد موافقة الصحة.

من جانبها قدمت مدير المديرية بالتهنئة لمحافظ الغربية، معربه عن سعادتها بالعمل تحت قيادته، مؤكده بذل قصارى الجهد لتحقيق أداء متميز في الملفات المتعلقة ببرامج الحماية الاجتماعية والتكافل، لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية محافظة الغربية أخبار محافظة الغربية خطة العمل مدير مديرية التضامن الاجتماعي تضامن الغربية مدير مديرية التضامن الاجتماعي الجديد

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يتابع تداعيات الحادث المروري بطريق القاهرة ويوجه "التضامن الاجتماعي" بتوفير الإعانات اللازمة لأسر الضحايا

تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، في ساعة متأخرة من ليلة أمس، تداعيات الحادث المروري الذي وقع بطريق القاهرة الفيوم بالقرب من قرية ميمنة وأسفر عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 7 آخرين.

 

كان محافظ الفيوم، قد تلقى إخطارًا بوقوع حادث مروري بطريق القاهرة الفيوم نتيجة اصطدام عدة سيارات، مما أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم انتشال الجثث ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.

وقد انتقل محافظ الفيوم، ونائب المحافظ، وسكرتير عام المحافظة، والسكرتير العام المساعد، إلى موقع الحادث في ساعة متأخرة من الليل، وتابع المحافظ، أعمال الإخلاء ونقل المصابين، كما اطمأن على حالة المصابين ووجه المحافظ، بتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم لحين تماثلهم للشفاء التام.

 

ونعى محافظ الفيوم، جميع الضحايا الذين فاضت أرواحهم إلى بارئها، سائلًا الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، ووجه المحافظ، بسرعة إنهاء إجراءات دفن الضحايا، كما وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بتقديم الإغاثة والدعم اللازم لضحايا الحادث من متوفين ومصابين.

 

 

 

 

محافظ الفيوم يتفقد موقع حادث تصادم عدة سيارات على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي IMG-20240826-WA0053 IMG-20240826-WA0052 IMG-20240826-WA0051

مقالات مشابهة

  • صرف 177 الف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية خلال شهر
  • محافظ الفيوم يتابع تداعيات الحادث المروري بطريق القاهرة ويوجه "التضامن الاجتماعي" بتوفير الإعانات اللازمة لأسر الضحايا
  • محافظ الفيوم يوجه «التضامن الاجتماعي» بتوفير الإعانات اللازمة لأسر ضحايا حادث طريق القاهرة
  • تعليمات مهمة من مديريات التضامن بشأن تكافل وكرامة ودعم الأولى بالرعاية
  • محافظ الغربية يلتقي وفد بيت العائلة المصرية لبحث سبل التعاون لرفع جودة حياة للمواطنين
  • محافظ الغربية يجتمع مع مدير مديرية التضامن الاجتماعي ويؤكد على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ الغربية يلتقي وفد بيت العائلة المصرية لبحث سبل التعاون
  • محافظ الغربية يوجه بسرعة إدخال بيانات المستحقين لبطاقة الخدمات المتكاملة
  • ندب حسناء أحمد إبراهيم للعمل مديراً لمديرية التضامن الاجتماعى بالغربية
  • محافظ الغربية: نعمل على دعم ومساندة الأسر الأولى بالرعاية