الأسبوع:
2024-08-27@18:46:03 GMT

ضبط 40 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

ضبط 40 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

شن ضباط الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن، حملات موسعة، لتحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

وأسفرت جهود الحملات - التي شنت تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على مدى 24 ساعة - عن ضبط نحو 39 ألفا و568 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة من بينها 18 ألفا و725 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و 1798 مخالفة السير بدون ترخيص و12 مخالفة موقف عشوائي و1847 مخالفة للتحدث في المحمول أثناء القيادة و35 مخالفة دراجة نارية و5 مخالفات لشروط الترخيص.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية وتحقيق الانضباط المروري بالشارع المصري.

اقرأ أيضاً«شك في سلوكها».. قرار قضائي ضد المتهم بتعذيب نجلته بالوراق

الداخلية تواصل تسهيل إجراءاتها للراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الطرق حوادث الأسبوع مخالفة مرورية حوادث مخالفات المرور مرور

إقرأ أيضاً:

8 مصابين في حادث تصادم سيارتين 

شهدت منطقة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة حادث تصادم سيارتين مأساوي أصيب 8 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلي الطريق.

تفاصيل تلك الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بمدينة 6 أكتوبر بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم سيارتين، وأسفر الحادث عن إصابة 8 اشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم رفع حطام الحادث.

تسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري

وفى سياق متصل فقد رصدت الإدارة العامة للمرور، خلال 24 ساعة الأخيرة،  العديد من المخالفات المرورية المتنوعة من بينها ،3300 مخالفة للتحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة، مخالفة تجاوز السرعة المقررة، السير بدون ترخيص، قيادة الدراجات النارية بدون خوذة، وموقف عشوائي، ومخالفات شروط التراخيص.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية؛ تنفيذًا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

مقالات مشابهة

  • خلال 24 ساعة.. تحرير 46 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • 8 مصابين في حادث تصادم سيارتين 
  • تحرير 46 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • الأمن يضبط 137 قطعة سلاح نارى بحوزة 122 متهما
  • مباحث الضرائب تضبط 466 قضية خلال 24 ساعة
  • ضبط 47 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال يوم
  • تحرير 47 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • ضبط 39757 مخالفة مرورية متنوعة
  • تحرير 39 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • ضبط 39757 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة