صحيفة صدى:
2024-08-27@16:58:38 GMT

سعود عبدالحميد يسير على خطى مبابي

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

سعود عبدالحميد يسير على خطى مبابي

ماجد محمد

يعمل سعود عبد الحميد، نجم الهلال، على أن يكون من الأسماء السعودية التي نجحت في الاحتراف الخارجي، حيث أن لديه من الإمكانات ما يساعده على تحقيق ذلك.

ولم يبد الهلال أي مرونة في التخلي عن اللاعب، ولهم كل الحق في ذلك، فما يقدمه عبد الحميد في مركز الظهير هو أمر مذهل، فيما ذلك السيناريو الدائر في المملكة يشبه إلى حد كبير ما حدث مع كيليان مبابي وباريس سان جيرمان وريال مدريد.

ويرغب سعود عبد الحميد أن يتخذ خطوة جديدة في مسيرته الكروية تجعله من رواد كرة القدم السعودية في الخارج، كما كان الحال بالنسبة لأمثال محمد صلاح في المنتخب المصري.

وكان الوضع نفسه يخص مبابي، الذي أمضى حياته كلها في فرنسا بين موناكو وباريس سان جيرمان، وحلم بتمثيل ريال مدريد لسنوات، لكن كل مرة حاول فيها الملكي فعل ذلك وقف الفريق الفرنسي العاصمي بينه وبين حلمه.

الهلال يريد أن يستمر في الاستفادة من وجود سعود عبد الحميد، في ظل الأداء المذهل الذي يقدمه اللاعب، لذلك يرفض بالطرق كافة أن يتخلى عنه، آملًا في حصد دوري أبطال آسيا، البطولة التي غابت عن إنجازات الموسم الماضي بعد الخسارة من العين الإماراتي في نصف النهائي.

وحدث الوضع نفسه في فرنسا، حيث أراد باريس سان جيرمان أن يبقي على قلب مشروعه النابض كيليان مبابي من أجل حلم تحقيق دوري أبطال أوروبا، البطولة القارية التي فشل في تحقيقها حتى الآن.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال سعود عبدالحميد مبابي عبد الحمید سعود عبد

إقرأ أيضاً:

روما يقدم لاعبه الجديد سعود عبد الحميد لوسائل الإعلام

أنضم سعود عبد الحميد إلى صفوف نادي روما الإيطالي، وقدم نادي ذئاب العاصمة لاعبه الجديد للجماهير ووسائل الإعلام ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء.

ووصل اللاعب سعود عبدالحميد أمس الإثنين إلى العاصمة الإيطالية، روما من أجل الإنضمام إلى نادي روما في أولى تجاربه الاحترافية في مشواره الكروي.

وكان سعود عبدالحميد اجتاز الفحوصات الطبية أمس الإثنين قبل أن يتم تقديمه كلاعب جديد في صفوف روما، إلى وسائل الإعلام اليوم الثلاثاء.

ويرتدي سعود عبدالحميد القميص رقم 12 مع روما، الذي سيدافع عن ألوانه خلال الفترة المقبلة.

وقرر سعود ارتداء القميص رقم 12 وهو نفس رقم قميصه مع منتخب بلاده السعودي، وكنت يأمل سعود في الحصول على القميص رقم 66 وهو نفس رقم قميصه مع فريقه السابق الهلال.
 

مقالات مشابهة

  • ياسر القحطاني يوجه رسالة لسعود عبدالحميد
  • الهلال يضع شرطًا مثيرًا في انتقال سعود عبدالحميد إلى روما
  • روما يقدم لاعبه الجديد سعود عبد الحميد لوسائل الإعلام
  • رسميًا.. روما الإيطالي يقدم سعود عبدالحميد للإعلام
  • رسميًا.. روما يقدم سعود عبدالحميد للإعلام
  • الجاسر: أستغرب صمت الهلال وروما عن وصول سعود عبدالحميد إلى إيطاليا .. فيديو
  • الكشف عن قيمة انتقال ⁧‫سعود عبدالحميد‬⁩ من ⁧‫الهلال‬⁩ إلى ⁧‫روما‬⁩ .. فيديو
  • سعود عبدالحميد يجتاز الفحص الطبي تمهيدًا لانتقاله إلى روما
  • سعود عبدالحميد لاعب الهلال يغادر السعودية للانتقال إلى روما الإيطالي
  • ماذا قدم سعود عبد الحميد في رحلته مع الهلال السعودي قبل الاحتراف؟