وكالات

في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها السودان عبر مواطن سوداني بسيارته نهر النيل من خلال البراميل .

وظهر المواطن السوداني في مقطع فيديو وهو يحول مركبة هايلكس إلى قارب بواسطه البراميل، كما بيّن المقطع لحظة نجاح المواطن وعبوره النهر بواسطة البراميل .

وتشهد العديد من مناطق السودان عمليات قصف عشوائي مكثف من طرفي القتال، مما أودى بحياة أكثر من 80 مدنيا خلال 4 أيام في شمال غرب أم درمان وجنوب الخرطوم، وقتلت أسر بكاملها نتيجة سقوط “دانات” ومواد متفجرة في منازلهم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-148.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البراميل السودان عمليات قصف نهر النيل

إقرأ أيضاً:

الصحة: "بداية" أحد المشروعات المستدامة ويهدف لإعادة بناء المواطن (فيديو)

أكد الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، أن واحدة من أهم تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة المصرية الجديدة هي العمل على تطوير جودة حياة المواطن المصري من جميع النواحي، وأهمها النواحي الصحية والثقافية والاقتصادية، مشيرًا إلى أن الدولة تسعى لتأهيل المواطن بشكل مكثف بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل، وهذا التطوير يهدف إلى إعادة الهوية المصرية المتمثلة في القيم والمبادئ التي نشأ عليها المواطن وتميز بها.

أكثر انتشارا بين السيدات.. عميد القومي للتغذية سابقا: إصابة 75% من المصريين بالسمنة "الصحة" تكشف حقيقة وجود حالات مصابة بمرض الكوليرا فى مصر

وأضاف "عبدالغفار" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" والمذاع عبر القناة الأولى، اليوم الإثنين، أن جميع وزارات ومؤسسات الدولة التي تتعامل مع الإنسان على أتم استعداد للعمل في تناغم لتحقيق الهدف الأساسي من المشروع القومي للتنمية البشرية "بداية"، وهو إعادة بناء المواطن المصري وتغيير دوره من مواطن عادي إلي عضو فعال في المجموعة الوزارية، ولتحقيق هذا الهدف تم العمل على التنسيق التام بين جميع وزارات الدولة بمشاركة بعض جهات القطاع الخاص.

وأوضح، أن هناك بعض الخطوات التي تتخذها الدولة ممثلة في الوزارات لتحقيق الهدف من المشروع سالف الذكر مثل تطوير الخدمات الحكومية التي تقدم للمواطن في جميع المجالات كالصحة والرياضة والتعليم والتضامن الإجتماعي، مشيرًا إلى أن مشروع "بداية" لا يركز على فئة بعينها كالشباب بل كل الفئات والأعمار، منوهًا بأن مرحلة الطفولة من عمر يوم لـ 6 أعوام هي أهم مرحلة للتعلم واكتساب المهارات التي تجعل الشخص قادر على مواكبة التقدم والمشاركة بفاعلية عند وصوله لسن الرشد، مؤكدًا على وجود برامج تستهدف جميع الفئات العمرية لجعل المواطن المصري شخص يتمتع بكافة المقومات المطلوبة لمواكبة التقدم مع المحافظة على القيم والمبادئ التي تمثل الهوية المصرية.

وأكد، أنه لا يوجد مدة زمنية محددة لعمل مشروع "بداية"، إذ يعد واحد من مشروعات التنمية المستدامة، موضحا أنه سيستمر في تحقيق أهدافه في دعم المواطن المصري في جميع مراحله العمرية، مشيرا إلى أن هذا المشروع قد يتم على مراحل حيث يمكن أن يبدأ بإطلاق المبادرات والبرامج الفرعية التي تخص المواطن من عمر يوم لـ 6 أعوام، ثم يعمل على إطلاق مبادرات تخص الفئات الأخرى بشكل متتابع فيما بعد.

مقالات مشابهة

  • مواطن يستضيف طلاب بعد تعطل حافلة مدرستهم أمام منزله ..فيديو
  • دبلوماسي سوداني: الرئيس السيسي حريص على أمن وإستقرار السودان
  • الداخلية توضح حقيقة تداول فيديو يتضمن التعدي على سوداني في أكتوبر
  • قفزة في أسعار الذهب في السودان اليوم 27 أغسطس 2024
  • بالصورة.. صحفية مصرية: لأني أحب”السودان” حب شديد فلابد وأن ألبس”التوب السوداني”.. أنا واعدة نفسي ببيت في السودان وفي الحوش”عنقريب” جنبه محمد وردي بيغني “صدفة” وكتب عمنا” الطيب صالح”
  • الصحة: "بداية" أحد المشروعات المستدامة ويهدف لإعادة بناء المواطن (فيديو)
  • أسعار الذهب في السودان اليوم الاثنين 26 أغسطس 2024
  • أسعار الذهب في السودان اليوم الأحد 25 أغسطس 2024
  • مواطن يفاجئ عامله بهدية آيفون15.. فيديو
  • معركة فرح مسطرد.. «الجاتوه» يحول القاعة إلى حرب شوارع بالكراسي (فيديو)