بوابة الوفد:
2024-08-27@17:53:52 GMT

ريال مدريد يجدد مفاوضاته لضم آرنولد

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

ترددت انباء صحفية، عن رغبة مسئولى ريال مدريد في الحصول على توقيع نجم ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فيما يقدم الملكى كافة العروض للريدز للموافقة على رحيله.

 

وهو ما تناولته مجلة "بيلد" الألمانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني قد جدد رغبته في الحصول على خدمات ترينت آليكساندر آرنولد، الظهير الأيمن لليفربول الإنجليزي.

 

وأكدت على أن نادي ريال مدريد الإسباني يعمل على التعاقد مع ترينت ألكسندر أرنولد ظهير نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكان ريال مدريد قد قص شريط سوق انتقالاته بالتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك بعد نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


ويرى النادي الإسباني أن أرنولد هو البديل الأنسب لداني كارفاخال، الذي يمر بآخر مراحل فتراته مع نادي ريال مدريد، بالإضافة أيضًا إلى أنه سوف يحتاج لراحة أكبر في الموسم الجديد 2024/2025.

 

وسوف ينتهي عقد اللاعب مع ليفربول في عام 2025، وحتى الآن لم يتلقى عرضًا من الريدز لتجديد عقده، وبدأت مفاوضات النادي الملكي مع وكلاء اللاعب وهناك اهتمامًا لإبرام الصفقة.


وارتبط اسم آرنولد بريال مدريد في السابق، ولكن لم يتقدم النادي العاصمي بعرضٍ رسميٍ لضم صاحب المباريات الدولية الـ 29 والأهداف الـ 3 بشعار المنتخب الإنجليزي.

 

أما خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، فتؤكد "بيلد" بأن ريال مدريد يحمل اهتمامًا جديًا بالتعاقد مع صاحب القميص رقم 66.

 

وأوضحت "بيلد" على الجانب الآخر بأن آرنولد منفتحٌ على فكرة الانتقال إلى الدوري الإسباني.

ولم يستغرب الإعلام الإنجليزي مساعي ريال مدريد لحسم الصفقة، إذ دخل آرنولد العام الأخير من عقده مع ليفربول، والذي سينتهي في يونيو من 2025.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد ليفربول أرنولد الانتقالات الصيفية الميركاتو الصيفي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

كيم كارداشيان تذهب إلى مدريد بحثاً عن بيلنغهام

حظيت النجمة السينمائية الأميركية كيم كارداشيان بصورة مع نجوم ريال مدريد تحديدا الإنجليزي جود بيلنغهام قبل مباراة الفريق المقبلة أمام ريال بلد الوليد.
ويلعب الريال المباراة القادمة أمام بلد الوليد على على ملعب “سانتياغو برنابيو” أملا في التعافي بعد التعثر في الجولة الأولى بملعب مايوركا.
واقتحمت كارداشيان مقر تدريبات ريال مدريد لتنشر عبر صفحتها على “إنستغرام” صورها برفقة عدد من النجوم وأبرزهم شريكها التجاري الإنجليزي جود بيلنغهام والفرنسي إدواردو كامافينغا والبرازيلي فينيسيوس جونيور.
وكانت كيم وقعت مع الإنجليزي في وقت سابق ليكون وجه ماركتها التجارية “سكيمز” لبيع الملابس، فيما يرجح البعض أن الأميركية معجبة باللاعب الإنجليزي.

العربية نت

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • برشلونة الإسباني يعلن إعارة البرازيلي روكي إلى ريال بيتيس لموسم واحد
  • لاعب مانشستر سيتي مطلوب في مدريد
  • ريال مدريد يفوز على بلد الوليد في الدوري الإسباني
  • ليفربول يقدم عرضًا لضم حارس إشبيلية الإسباني
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • كيم كارداشيان تذهب إلى مدريد بحثاً عن بيلنغهام
  • جدول مواعيد أبرز مباريات الأحد في الدوريات الكبرى
  • تعرف على تفاصيل إصابة بيلينغهام ومدة غيابه عن ريال مدريد
  • «مبابي» في الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني اليوم
  • أبرزها ليفربول ضد برينتفورد.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 25-8-2024ة