تابعت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا، برئاسة مندي عكاشة وكيل الوزارة ، قيام اليوم الكيان الشبابي إرادة شباب مصر بالمنيا ، بختام ورش عمل عن الأعمال الفنية والمسرحية، وذلك ضمن فعاليات مبادرة صيف شبابنا لأعضاء لجنة الثقافة والفنون بالكيان ، وذلك بقاعة مديرية الشباب والرياضة ، ضمن فعاليات مبادرة صيف شبابنا .

وذلك بحضور الدكتور محمد حمدى، والدكتور شريف رمضان معاونى وكيل الوزارة ، ومحمد جمال منسق الكيان بالمنيا ، وأعضاء لجنة الثقافة والفنون بالكيان ، وقد قام الشباب بعرض ورشة تمثيلية ومسرحية ، وكيفية أداء الأدوار وتكوين فريق مشرحة باسم الكيان ، وتحت رعاية مديرية الشباب والرياضة بالمنيا ، برئاسة مندي عكاشة وكيل الوزارة ، وكذلك عمل مجموعة لوحات فنية وبورتريه ، ورسم زيتى ، ورسم ابيض واسود .

وقام مجموعة من الفنانين خلال فعاليات الورشة ، بتعليم الطلائع والشباب كيفية الرسم والتدريب على ذلك، وقاموا برسم مجموعة من الشخصيات والأعضاء، وقد تم تنفيذ الورش لمدة ثلاثة أيام متتالية ، ويأتى ذلك فى ضوء توجيهات مندى عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا ، اشراف وكلاء المديرية للشباب والرياضة ، ومتابعة تنفيذ معاونى وكيل الوزارة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ورشة عمل مبادرة صيف شبابنا أخبار محافظة المنيا الشباب والریاضة وکیل الوزارة

إقرأ أيضاً:

"الشباب" تستقبل دفعة جديدة من اخصائي التغذية الرياضية

 اعلنت وزارة الشباب والرياضة، خلال مؤتمرا صحفيا عقدته اليوم، عن استقبال دفعة الدفعة الثانية من المشروع القومي لاخصائي التغذية الرياضية وتسليم الشهادات للمتميزين خلال البرنامج التدريبي، ودلك في إطار جهود وزارة الشباب والرياضة لتطوير البنية الرياضية الوطنية وتحسين مستوى الأداء للرياضيين المصريين.

وأكد الدكتور الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أهمية دور اخصائي التغذية الرياضية في تحسين مستوى الأداء البدني والحفاظ على صحة الرياضيين من خلال تقديم البرامج الغذائية المناسبة لاحتياجات كل لاعب.

وأوضح الوزير أن هذه الدفعة الجديدة ستخضع لبرامج تدريبية متخصصة لضمان تزويدهم بأحدث الممارسات في مجال التغذية الرياضية، بالإضافة إلى تأهيلهم للعمل مع مختلف الألعاب الرياضية والمراحل العمرية للرياضيين.  

وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار استراتيجية الوزارة لتعزيز دور العلوم الطبية والصحية في المجال الرياضي، بما يسهم في تحقيق نتائج إيجابية للرياضيين المصريين على المستويات المحلية والدولية.

حضر المؤتمر الدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية واعضاء اللجنة العلمية لتغذية الرياضيين ولفيف من قيادات الوزارة.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يلتقي مسئولي نادي المنيب لاستحداث أنشطة
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يجتمع بلجنتي الاستثمار لتحقيق إنجازات ملموسة وسريعة
  • "شباب الشورى" تناقش مع وكيل "العمل" الفرص الوظيفية ومنظومة "إجادة"
  • استمرار فاعليات حملات التوعية ضد مخاطر الإدمان بمراكز شباب قنا
  • "الشباب" تستقبل دفعة جديدة من اخصائي التغذية الرياضية
  • «شربين» تحقق المركز الثاني بدوري حياة كريمة لخماسي كرة القدم
  • ورشة عمل حول التطوع في المجتمع المصري بشباب قنا
  • "الشباب والرياضة"ومنظمة العمل تنفذان أندية البحث عن وظيفة بالقاهرة ودمياط
  • وزارة الشباب والرياضة ومنظمة العمل الدولية تنفذان أندية البحث عن وظيفة
  • عقب حوادث الغرق في الأندية.. تفتيش على حمامات السباحة بالقليوبية