أعلنت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة الطائف عن إحصائيتها للربع الثاني من العام 2024، حيث باشرت الفرق الإسعافية 9679 حالة خلال الفترة من 1 أبريل حتى 30 يونيو. تنوّعت هذه الحالات بين حالات مرضية، والتي شكلت النسبة الأكبر بواقع 7229 حالة، وحالات الحوادث التي بلغت 2450 حالة.

تقديم الرعاية الطبية بأحدث التقنيات

أوضحت الهيئة أنه تم نقل 6037 حالة إلى المنشآت الطبية لتلقي الرعاية اللازمة، حيث تعاملت الفرق الإسعافية بكفاءة عالية مستعينة بكوادر بشرية متخصصة وآليات مجهزة بأحدث التجهيزات لتقديم خدمات إسعافية متكاملة.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يتميز الهلال الأحمر السعودي بأسطول إسعافي مجهز بأحدث التقنيات - اليوم يتميز الهلال الأحمر السعودي بأسطول إسعافي مجهز بأحدث التقنيات - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

أخبار متعلقة ديوان المظالم.. 34 ألف دعوى و58 ألف جلسة رقمية خلال الربع الثاني من 2024المملكة تشيد بكفاءة التعامل مع حادثة إطلاق النار بمنطقة الوادي الكبير بمسقط

يتميز الهلال الأحمر السعودي بأسطول إسعافي مجهز بأحدث التقنيات لمواجهة الكوارث والأزمات الطارئة. يتكون الأسطول من حافلات وعربات مجهزة بالكامل للتعامل مع مختلف الحالات الطارئة، بالإضافة إلى مركبات الإسعاف، وعربات الدفع الرباعي، وعربات الجولف.

عمل متواصل وخدمات مبتكرة

في محافظة الطائف، يبلغ عدد المراكز الإسعافية 24 مركزاً تعمل على مدار 24 ساعة، لتخدم الطائف والمحافظات القريبة بأطقمها المكونة من أطباء وأخصائيين وفنيي إسعاف طب الطوارئ.

تستقبل هيئة الهلال الأحمر السعودي طلبات الخدمة الإسعافية عن طريق الرقم 997، أو عبر تطبيق "أسعفني" الذي يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء بلاغ من خلال الهاتف الجوال، واستدعاء فرقة إسعافية وطلب المساعدة من خلال إرسال نداء استغاثة. كما يتيح التطبيق معرفة حالة البلاغ وتتبع مساره، ويساعد الفرق الإسعافية في تحديد موقع المبلغ، ويوفر أيضًا معلومات عن المنشآت الصحية القريبة وأرقام الطوارئ والجهات الإغاثية الأخرى.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات عبدالعزيز العمري الطائف هيئة الهلال الأحمر السعودي محافظة الطائف الفرق الإسعافية الهلال الأحمر السعودی

إقرأ أيضاً:

الهلال يتفق مع السيتي على ضم كانسيلو

يواصل الهلال السعودي بحثه عن تدعيمات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل المنافسة بقوة على بطولات الموسم الجديد 2024/2025.

راشفورد على رأس تشكيل اليونايتد المتوقع أمام ليفربول

ويبحث الهلال عن التعاقد ظهير أيمن خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث بدأ رحلة تعويض اللاعب سعود عبد الحميد، والذي انتقل لصفوف روما الإيطالي.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الهلال السعودي نجح في التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي بشأن التعاقد مع اللاعب جواو كانسيلو.

وأوضحت أن الهلال اتفق على كافة رسوم الصفقة، حيث سيدفع النادي الإنجليزي 25 مليون يورو، بعد الاتفاق الشفهي بين الناديين.

وأشارت التقارير إلى أن كانسيلو سيتخذ قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة، بعدما تلقى عرضًا من الهلال بالحصول على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تؤكد تراجع الاقتصاد في الربع الثاني من 2024
  • الرياض.. "الشؤون الإسلامية" تنفذ 6117 منشطًا دعويًا خلال الربع الأول من العام الجاري
  • انخفاض الناتج المحلي الإجمالي في ألمانيا خلال الربع الثاني من 2024
  • حار رطب.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 27 أغسطس
  • الهلال السعودي على بعد خطوة من ضم كانسيلو
  • الهلال يتفق مع السيتي على ضم كانسيلو
  • الميزان التجاري السعودي يتجاوز الـ 98 مليار ريال في الربع الثاني 2024
  • حالة الطقس اليوم الإثنين 26 أغسطس 2024: توقعات وتحذيرات
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 26 أغسطس 2024
  • فرمان جيسوس.. الهلال السعودي يقترب من حسم صفقة برازيلية