طرح الفنان أمير عيد، أول أغنيتين من ألبومه الجديد Roxi بعنوان «حاجات جوايا» و«اسمك إيه».

ألبوم Roxi

ويصدر أمير عيد ألبوم Roxi بشكل منفرد، ويطرح أغانيه التي يصل عددها إلى 5 أغاني على فصول متسلسلة، حيث يحكي كل فصل قصة، يكملها الفصل الذي يليه.

والألبوم له طابع فترة الخمسينات والستينات، ومن إنتاج شركة Sony Music Entertainment Middle East.

تفاصيل ألبوم أمير عيد Roxi

وكان الجمهور قد تساءل عن العمل الفني الجديد الذي روج له أمير عيد منذ أيام، وخمن أنه قد يكون ألبوم غنائي أو فيلم سينمائي، وبذلك يتضح أن Roxi أحدث ألبومات أمير الغنائية.

يذكر أن أمير عيد كان قد روج لأحدث أعماله الفنية، بعنوان Roxi، وطرح أمير عيد عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، البوستر الترويجي للعمل، وظهر خلاله بإطلالة كلاسيكية قديمة مع ندى أبادير، وعلق: "Roxi

حفل أمير عيد بمهرجان العلمين

ومن المقرر أن يحيي أمير عيد يحيي حفلاً غنائيًا مع فريق كايروكي يوم 23 أغسطس المقبل على مسرح ارينا العلمين، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية والذي يستمر في الفترة من 11 يوليو الجاري، وحتى 30 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضاًبعد مطالبات إلغاء حفله في مهرجان دقة.. أمير عيد يرد «صورة»

أمير عيد وعمرو وهبة.. أبرز ضيوف بودكاست «كلام عائلي» لـ صدقي صخر (فيديو)

إسعاد يونس والدة أمير عيد في الحلقة الأخيرة من مسلسل «دواعي السفر» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ألبوم كايروكي الجديد أمير عيد الفنان أمير عيد كايروكي أمیر عید

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحه الكبير.. dmc تعرض حفلة كاظم الساهر فى مهرجان العلمين

تصدر النجم كاظم الساهر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع عرض قناة dmc  حفل الفنان قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر، والتي كانت ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، في نسخته الثانية، حيث أقيمت الحفلة يوم 18 يوليو الماضي

وتفاعل معه الكثير من الحاضرين العاشقين للطرب الأصيل، حيث تغنى النجم كاظم الساهر، بأفضل وأشهر الأغاني له طوال مسيرته الفنية.

وكان حرص الفنان كاظم الساهر على التحدث بشأن مشاركته في الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة.

وقال كاظم الساهر في لقاء على هامش الحفل: "علاقتي بالجمهور المصري علاقة غريبة عجيبة، إلى حد الآن لا أنسى لما دخلت مصر وكان في فرض حصار عندنا في العراق كانوا العائلات يجيبوا ليا أكل وأقول لهم الحصار مش عليا أنا، كانوا بيدافعوا عني بشكل رهيب إذا كتب أحد عني حتى بالصحافة، عائلة الصحفي هي اللي تدافع عني".

وتابع كاظم الساهر: "أنا اعتبرهم فعلا أهل وعشت سنوات طويلة في مصر وعندي أصدقاء رائعين ومازلت محتفظ بهذه الصداقة العظيمة".

ووجه كاظم الساهر الشكر لكل المسئولين عن مهرجان العلمين قائلا: "شكرا على الاستضافة وشكرا على الاستقبال الحلو وشكرا على إنهم حولوا هذه المنطقة من مدينة حرب وألغام إلى مهرجانات ثقافية رائعة بهذا المستوى العظيم الكبير".

وأضاف كاظم الساهر: "هذا شيء كبير وسعادة لكل فنان أن يأتي إلى مثل هذا المسرح بصراحة تفاجأت لما قالوا لي إننا سنذهب إلى ساحل مدينة العلمين فكرت أن المسرح سيكون بسيط لكن عندما رأيت المسرح وجدت أن كل شيء مدروس بدقة لراحة الضيوف والفنانين شيء مذهل".

وكان أشعل القيصر كاظم الساهر حماس الجمهور فور صعوده على مسرح U Arena بحفله بمهرجان العلمين.

وقام بغناء أغانى: "أحبينى بلا عقد"، و"غالية"، و"عيد وحب"، "كلك على بعضك حلو"، وبعد كل أغنية يصفق الجمهور له بحماس.

كما أشاد القيصر كاظم الساهر بالتطور الذي صنعته مصر في مدينة العلمين قائلا: "شكرا لمصر على تحويل مدينة مزدحمة بالألغام لمدينة ثقافية وفنية ملهمة تحتضن كل المبدعين العرب".

وأضاف كاظم الساهر: "مهرجان العلمين ولد عملاقا، ومسرح الأرينا والتجهيزات الفنية على مستوى عالمى، وأشكر المستشار تركى آل الشيخ على التعاون مع الشركة المتحدة في هذا الحفل".

وكان توافد الجمهور لحضور حفل النجم كاظم الساهر المقرر لها بعد قليل في منطقة U Arena بالعلمين الجديدة.

وكان طرح برومو حفلة النجم كاظم الساهر الذى يقام اليوم 18 يوليو الجاري ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية والتى تشهد عدد من المفاجآت .


ويتضمن ألبومه الجديد “مع الحب" 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

١٣ اغنية في البوم كاظم الساهر
وطرح كاظم الساهر مؤخرا ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.


يشار إلى أن ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

آخر أعمال القيصر كاظم الساهر

وكان طرح القيصر كاظم الساهر مؤخرا  أغنية "Hold your fire"، والتي تدعم الشعب الفلسطيني ضد انتهاكات الاحتلال الصهيوني، حيث علق الساهر على الأغنية وقال "أغنية جديدة تهدف إلى منح الموسيقى بعداً إنسانياً عملياً يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصاً".


يشار الي أن أغنية Hold Your Fire، للقيصر من تلحين كاظم الساهر، وكلمات توم لو، ومستوحاة من فكرة كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فينجر.

أغنية Hold Your Fire، من تلحين كاظم الساهر، وكلمات توم لو، ومستوحاة من فكرة كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فينجر.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحه الكبير.. dmc تعرض حفلة كاظم الساهر فى مهرجان العلمين
  • الحلبي استقبل وفدا تربويا من حزب الله وعرض مع الدويهي حاجات المدارس في الشمال
  • “استعلم عن اسمك هنا”.. طريقة الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2024 في عموم العراق عبر منصة مظلتي
  • الأمير سلمان بن سلطان يُدشِّن المبنى الجديد للعيادات الخارجية بمستشفى الملك فهد العام
  • أمير منطقة الجوف يطّلع على التقرير السنوي لجمعية تحفيظ القرآن “بشراكم”
  • كارول سماحة في مهرجان “أصوات نسيائية”: نجاح كبير وجمهور غفير
  • أنغام تختتم حفلات الصيف بحفلين في هذا البلد
  • "قضايا البيئة" في نقاشات قصور الثقافة بالوادي الجديد
  • عمرو الجنايني يقود المفاوضات مع بن شرقي لانضمامه إلى الزمالك
  • أشهرها شال فلسطين.. أبرز الملاحظات على حفلة كاريوكي بمهرجان العلمين