أوتاوا/ وام
تهيب بعثة دولة الإمارات في أوتاوا، بمواطني الدولة المتواجدين في كندا، ضرورة توخي الحيطة والحذر بسبب الأحوال الجوية غير المستقرة والفيضانات المتوقعة في مناطق مختلفة من البلاد. 
كما تؤكد البعثة على ضرورة اتباع تعليمات السلامة الصادرة عن السلطات، والتواصل في حالات الطوارئ على الرقم 0097180024 أو 0097180044444 والتسجيل في خدمة «تواجدي».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات كندا

إقرأ أيضاً:

10 شركات طيران أجنبية تلغي رحلاتها لكيان العدو الصهيوني بسبب الوضع الأمني

الثورة نت/.

ألغت 10 شركات طيران أجنبية، الأحد، رحلاتها إلى كيان العدو الصهيوني، وتم إلغاء 52 رحلة جوية وتأجيل وتأخير مئات الرحلات الأخرى، عقب التصعيد مع “حزب الله”.

وقالت هيئة البث الصهيونية: “ألغت عشر شركات طيران أجنبية عملياتها في إسرائيل، من بينها الخطوط الجوية الفرنسية وترانسافيا (شركة طيران هولندية منخفضة التكلفة)”.

كما ألغت شركات أخرى رحلاتها، من بينها ويز إير (الهنغارية) وكورندون (مقرها مطار مالطا الدولي)، والخطوط الجوية الإثيوبية، وخطوط إيجة الجوية (اليونانية) ويونيفرسال (اليونانية)، وغيرها.

وأضافت أنه “تم إلغاء 52 رحلة جوية بالكامل، وتأجيل وتأخير مئات الرحلات الأخرى، إضافة إلى عشرات الرحلات التي تم إلغاؤها في الأسابيع الأخيرة”.

ووفق الهيئة، فإن الخطوط الجوية الفرنسية (إير فرانس) التي ألغت رحلاتها من باريس إلى تل أبيب والعكس، كانت واحدة من شركات الطيران الأجنبية الكبرى القليلة التي ما تزال تعمل في الكيان الصهيوني.

ومنذ أواخر يونيو/تموز الماضي، ألغت 20 شركة طيران دولية رحلاتها إلى كيان العدو، وسط تزايد المخاوف من اندلاع حرب إقليمية شاملة بالمنطقة.

هذا الإلغاء جاء بعد اغتيال كيان العدو الصهيوني للقيادي العسكري بـ”حزب الله” المجاهد فؤاد شكر عبر غارة جوية على بيروت، في 30 يوليو/ تموز، واغتيال رئيس المكتب السياسي لـ”حماس” المجاهد إسماعيل هنية بطهران، في 31 يوليو.

وتعهدت كل من إيران وحزب الله برد “قوي وفعال” على اغتيال شكر وهنية، فيما تتواصل الاتصالات والتحركات الإقليمية للتهدئة ومنع تفاقم الوضع بالمنطقة.

وفجر الأحد، أعلن حزب الله إطلاق 320 صاروخا، تجاه مواقع عسكرية صهيونية ضمن المرحلة الأولى من الرد على اغتيال كيان العدو للقيادي فيه فؤاد شكر.

وأشار الحزب في بيانه إلى استهداف 11 موقعا إسرائيليا عسكريا هي: قواعد ميرون، وزعتون، والسهل، ونفح، ويردن، وعين زي تيم، وثكنات كيلع، ويو أف، وراموت نفتالي، ومربضي نافي زيف، والزاعورة، وجميعها في شمالي إسرائيل.

ومنذ 8 أكتوبر 2023، تتبادل فصائل لبنانية وفلسطينية في لبنان، أبرزها “حزب الله”، مع “جيش”العدو الصهيوني قصفا يوميا عبر “الخط الأزرق” الفاصل أسفر عن مئات القتلى والجرحى معظمهم بالجانب اللبناني.

وترهن الفصائل وقف القصف بإنهاء كيان العدو الصهيوني حربا تشنها بدعم أمريكي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، خلّفت أكثر من 133 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود.

مقالات مشابهة

  • تنبيه مهم من «الوطني للأرصاد»
  • أمطار وسط طقس حار.. الأرصاد تكشف تفاصيل الأحوال الجوية غدًا (بيان بالدرجات)
  • بكين تهدد كندا باتخاذ إجراءات عقابية بسبب رسوم السيارات الكهربائية
  • بعد فرض كندا رسوما جمركية 100% على واردات السيارات الصينية.. بكين تحض أوتاوا على تصحيح الممارسات "الخاطئة" على الفور
  • الأرصاد: الأحوال الجوية بدأت بالتحسن مساء بعد حالة من عدم الاستقرار وهطول أمطار رعدية على المناطق الشمالية
  • تعليق الرحلات الجوية مؤقتًا بمطار ميلانو مالبينسا بسبب سوء الأحوال الجوية
  • تنبيه من «بتروتريد» بشأن تسجيل قراءة عدادات الغاز الطبيعي لشهر أغسطس
  • ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة.. الأرصاد تعلن موعد استقرار الأحوال الجوية (فيديو)
  • 10 شركات طيران أجنبية تلغي رحلاتها لكيان العدو الصهيوني بسبب الوضع الأمني
  • رجل ينهي حياة طليقته داخل مدرسة بالغردقة| تفاصيل