بات النجم الأسباني نيكولاس ويليامز جناح منتهب اسبانيا ونادي اتلتيك بيلباو الاسباني محور لاحد اهم الصراعات خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث دخل ناديا أرسنال الأنجليزي و برشلونة الأسباني سباقا للتعاقد مع نجم منتخب أسبانيا في يورو ٢٠٢٤ .

وكان نيكولاس ويليامز قد برز بشكل رائع في بطولة يورو ٢٠٢٤ حيث كان أحد اهم لاعبي المنتخب الأسباني في البطولة وسجل هدفا في المباراة النهائية امام المنتخب الانجليزي مما جعله هدفا لعدد من كبرى الاندية الأوربية.

 

وقالت صحيفة ذي اتلتيك الانجليزية ان نادي الارسنال يترقب الموقف الحالي لنيكولاس ويليامز حيث سبق وأبدى الاعب رغبته في الانتقال لبرشلونة حال مغادرته اتلتيك بيلباو الان ان رئيس نادي اتلتيك بيلباو يون يوريارتي أصر في تصريحات سابقة ان ويليامز ليس للبيع في الوقت الحالي الا ان وجود شرط جزائي في تعاقد نيكولاس ويليامز مع نادي اتلتيك بيلباو يقدر بحوالي ٥٨ مليون يورو يشير إلى إمكانية انتقال ويليامز لاحد الاندية خلال الصيف الحالي. 

وقالت ذي اتلتيك ان أرسنال يرغب في استغلال تراجع الحالة المادية لنادي برشلونة و عدم قدرته على سداد الشرط الجزائي من اجل الدخول في مفاوضات مع الاعب الذي سبق وأكد على عدم رغبته في مغادرة الدوري الأسباني والانتقال لبرشلونة او الاستمرار مع اتلتيك بيلباو الذي سيشارك الموسم المقبل في بطولة الدوري الأوربي. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أتلتيك بيلباو أرسنال الدوري الإنجليزي الدوري الإسباني اخبار الانتقالات الصيفية اتلتیک بیلباو

إقرأ أيضاً:

أرسنال يهزم أستون فيلا بثنائية في الدوري الإنجليزي

إنجلترا – حقق نادي أرسنال فوزا صعبا وثمينا على حساب مضيفه أستون فيلا بهدفين دون رد امس السبت، في الجولة الثانية للدوري الإنجليزي.

وانتظر الفريق اللندني حتى الدقيقة 67 ليسجل هدف التقدم عن طريق البديل البلجيكي لياندرو تروسارد بعد كرة عرضية أرسلها بوكايو ساكا وأخفق دفاع أستون فيلا في إبعادها، لتصل إلى تروسارد الذي حولها بتسديدة مركزة داخل الشباك.

وحسم أرسنال المباراة لصالحه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 77 بعدما مرر ساكا الكرة لتوماس بارتي على حدود منطقة الجزاء، ليسدد الأخير بقوة في مرمى أستون فيلا.

ورفع أرسنال الذي يبحث عن لقبه الأول في الدوري منذ 2004، رصيده إلى ست نقاط في الصدارة بالتساوي مع مانشستر سيتي وبرايتون.

في حين توقف رصيد أستون فيلا عند ثلاث نقاط في المركز الـ12 بجدول الترتيب.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • نجم يوفنتوس يشعل الصراع بين ليفربول وبرشلونة
  • صحيفة سبورت: نيمار طلب الانضمام لبرشلونة وفليك يرفض
  • برشلونة يعلن عاشر الراحلين عن الفريق هذا الصيف
  • أرسنال يهزم أستون فيلا بثنائية في الدوري الإنجليزي
  • صفقة أرسنال الجديدة تجتاز الفحص الطبي
  • السالمي: سعود عبدالحميد سيدخل منافسة مع الظهير الفرنسي في روما .. فيديو
  • ريال سوسيداد يقترب من ضم ماتياس هوملز
  • لامين يامال: تفوقت على ويليامز وهو صديقي المقرب
  • لقطة بين فليك ونيكو ويليامز بعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو تثير تفاعلاً
  • عاجل.. فليك يفجر مفاجأة بشأن حديثه مع نيكو ويليامز بعد مباراة برشلونة وبيلباو