باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مصرع شاب، تعرض للغرق بنهر النيل في الوراق.

وكشفت التحقيقات، أن الشاب تعرض للغرق، لعدم إجادته السباحة وتبين بعدم وجود شبهة جنائية.

غرق شاب

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الوراق من غرفة النجدة بمصرع شاب غرقآ بنهر النيل  علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، تمكنوا من انتشال جثة الشاب، وتم نقله للمستشفى.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غرق شاب عدم وجود شبهة جنائية نيابة شمال الجيزة تفاصيل مصرع شاب قسم شرطة الوراق

إقرأ أيضاً:

رئيس الجالية المصرية بفرنسا يكشف تفاصيل جديدة عن وفاة الباحثة ريم حامد

كشف صالح فرهود، رئيس الجالية المصرية بفرنسا، تفاصيل جديدة عن وفاة الباحثة المصرية ريم حامد، التي عثر على جثتها أمام مسكنها في باريس.
 

تصريح جديد من "التعليم" بشأن ضوابط توزيع درجات التقييم للصف الأول والثاني الثانوي سعر كيلو السكر اليوم 25 أغسطس 2024 في الأسواق

وأوضح “فرهود” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي لبرنامج “حضرة المواطن”، والمذاع عبر قناة الحدث اليوم، أن القنصلية المصرية في باريس، بقيادة القنصل العام تامر توفيق، قامت على الفور باتخاذ الإجراءات اللازمة والتواصل مع السلطات الفرنسية، مشيرًا إلى أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الطب الشرعي الفرنسي سيقوم بتحديد سبب الوفاة، سواء كان طبيعيًا أو مرتبطًا بشبهات جنائية.


وأضاف، أن الباحثة الراحلة، التي حصلت على درجة بكالوريوس من جامعة القاهرة، كانت تواصل دراستها في باريس للحصول على الدكتوراه، وقد تم تسجيل تهديدات لها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، وهو ما أثار قلق الجالية المصرية. لافتا إلي أن أي تهديدات يجب أن تنقل إلى السفارة أو القنصلية فورًا حتى تتمكن الجالية من اتخاذ إجراءات حماية.

وأوضح أن التحقيقات ستواصل من قبل السلطات الفرنسية، التي تتمتع بسمعة قوية في مجال التحقيقات الجنائية وأن الشرطة الفرنسية تأخذ مجراها في التحقيقات الخاصة بحادث مقتل الشهيدة ريم حامد".

وتابع أن اليوم الأحد إجازة رسمية لكل المصالح الحكومية فتم التحفظ على جثمانها بالمستشفى، وبعد ذلك سيقوم الطب الشرعي باتخاذ إجراءاته في فحص الجثمان والطب الشرعي الفرنسي سيوضح لنا إذا كانت الوفاة طبيعية أم هناك سبب جنائي وراء وفاة ريم حامد، وهذه مهمته الكبرى في التوصل للتعرف على سبب الوفاة".

وأشار: «"يم حامد كانت باحثة مصرية في باريس وحاصلة على بكالوريوس بايو تكنولوجي من جامعة القاهرة وقدمت إلى فرنسا للحصول على درجة الدكتوراة من جامعة باريس، وسمعنا بأن هناك تعرضت لتهديدات قبل ذلك، والمفترض أي مبعوث يبلغ السفارة أو القنصلية في وقتها للقيام بإجراءات الحماية له".


وأكد أن “ما تعرفنا عليه أنه كانت هناك تهديدات قبل قتل الشهيدة ريم حامد، وأي كلمة موجودة على تليفونها سيتم فحصها من قبل الشرطة الفرنسية للوصول إلى الحقيقة، ونقول للرأي العام المصري اصبروا ومن بكرة مع بداية التحقيقات مش هنسيب حق بنتنا بالتنسيق مع السفارة المصرية. معلقا: ”فيه عتمة وسرية تامة في إجراءات التحقيق الخاصة بمقتل الباحثة ريم حامد".

مقالات مشابهة

  • “فَتَبَيَّنُوا”.. شرطة محافظة البيضاء توضح ملابسات تعرض طفل للاغتصاب في إصلاحية رداع (تفاصيل+فيديو)
  • براءة محاسب تسبب في مصرع 3 أشخاص خلال زفة المعادي.. "تقرير الطب الشرعي أنقذه"
  • التربية بنهر النيل تعلن دعمها لبرامج تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة
  • مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين إثر انقلاب بترعة الإبراهيمية بالمنيا
  • رئيس الجالية المصرية بفرنسا يكشف تفاصيل جديدة عن وفاة الباحثة ريم حامد
  • مصرع طالب غرقا داخل نهر النيل فى قنا
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في مصرع طفل بصعق كهربائي في العمرانية
  • مدفون داخل مزرعة.. تفاصيل العثور على جثة مسن في الشرقية
  • مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل بالمنصورية
  • مصرع بريطانية وأطفالها الثلاثة حرقاً.. والاشتباه في دافع جنائي