لبنان ٢٤:
2024-08-27@17:42:56 GMT

الجميّل التقى شمعون: للوحدة في خدمة لبنان

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

الجميّل التقى شمعون: للوحدة في خدمة لبنان


التقى رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميّل في مكتبه في بكفيا رئيس حزب الوطنيين الأحرار النائب كميل شمعون وجرى بحث في التطورات الداخلية وفي المنطقة. 
اللقاء جرى في حضور عضو المكتب السياسي لينا الجلخ، مستشار رئيس الكتائب عبد الله نصار كما حضر من جانب حزب الأحرار امين الداخلية في الحزب كميل جوزيف شمعون ومسؤول منطقة المنصورية كميل الحاج.

 


وقال رئيس حزب الأحرار بعد اللقاء:" تأتي هذه الزيارة الى بكفيا كأحرار وكجبهة سيادية للتأكيد على أهمية الوحدة التي تمنح الثقة لكل لبنان وليس فقط للصف المسيحي لأن الوحدة هي أساس النجاح مشيراً الى انه ف يظل الحرب الدائرة ووجود أحزاب تتفرد بالقرار لا بد من قيام تنسيق أكبر لمواجهة المشكلة الكبيرة التي يعاني منها الشعب اللبناني.
وأضاف:" يدنا ممدودة الى كل وطني حر للتعاون والبقاء متحدين في خدمة هذا الوطن.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

لقاءات إستفزازية ..!!

عصب الشارع
صفاء الفحل
لقاءات إستفزازية ..!!
يصر رئيس المجلس الإنقلابي (البرهان) أن يمضي في الطريق الخطأ ، ضد رغبة الغالبية العظمى من قطاعات الشعب السوداني ويرسل الرسالة تلو الأخرى بأنه الحاضنة العسكرية (لقلة) من فلول العهد البائد الذي خرج ضدها كل الشعب السوداني ويتحرك ( لإستفزاز ) الشعب ، الأمر الذي يفسر (الكُره) الذي يقابله به الناس ورفضه ك (راعي) لرغباته كما يردد.
واستقباله لمجموعة (محدودة) من أرزقية الصحافة السودانية من مجموعة (الاتحاد) المحلول بقيادة الكوز الأرزقي الأكبر الصادق الرزيقي المستشار الإعلامي لقائد الدعم السريع حتى إندلاع هذه الحرب المفروضة على الشعب السوداني مما يؤكد أرزقيته ودق طبول الفرح بهذا اللقاء المخجل امتداداً لهذا الإتجاه الإستفزازي الذي يقوم به بلا وعي وهو يدرك بأن كافة الصحفيين قد رموا بهذا الأرزقي في سلة التأريخ وقاموا بإختيار نقابة بطريقة ديمقراطية حرة .
ومجموعة (نقابة الصحفيين) الأحرار الذين اختارو الوقوف بجانب الشعب السوداني لإيقاف هذه الحرب سيظلوا هم الصادقون في نشر الحقيقة مجردة ، مهما حاول النظام الإنقلابي (تلميع) بقايا أذيال ذلك النظام المدحور وستظل تلك المجموعة (المنبوذة) من الأرزقية تدور في (فراغ) عودة النظام الذي نبذه كل الشعب وقال كلمتة بإقتلاعه وإلى الأبد .
التحية لكافة الصحفيين السودانيين الأحرار المناضلين في كافة أنحاء الكرة الأرضية والذين لن تهزهم هذه التصرفات البائسة من المجموعة الانقلابية لإعادة عقارب الساعة للوراء والذين سيواصلون النضال حتي زوال هذه الغمة من صدر الشعب ولن يتراجعوا عن النضال حتى تشرق شمس الديمقراطية والعدالة والسلام في سماء هذا الوطن الحبيب .
نصيحة في العصب
حسين خوجلي وترباس والصادق الرزيقي والكاردينال يخجلون من (صلعهم) التي علي روؤسهم ويحاولون اخفاءها ب(العمم) الكبيرة اكثر من خجلهم مما يفعلون ويقولون عن الشعب السوداني ... عجبي
لا للحرب .. نعم للسلام
والمحاسبة والقصاص راية مرفوعة لن تسقط ..
والرحمة والخلود لمن بذلوا أرواحهم من أجل الإنعتاق النهائي ..
الجريدة  

مقالات مشابهة

  • الكتائب: بعد انكشاف النيات لا بد من وقف العمليات العسكرية
  • حركة الأحرار: احتجاز جثامين الشهداء يعد انتهاك للقانون الدولي والإنساني
  • آخر المستجدات في لبنان والمنطقة محور لقاء باسيل والسفير ماغرو
  • اطلالتان مرتقبتان لباسيل.. ويصارع نائبا بالواسطة
  • النائب خليل: المقاومة مستمرة دفاعًا عن لبنان
  • «اللافي» يناقش القضايا التي تتعلق بقطاع الصحة
  • البابا فرنسيس التقى أهالي ضحايا مرفأ بيروت: معكم أطلب الحقيقة والعدالة
  • خدمة تتحوّل إلى مهنة: الـDelivery فرصة عمل جديدة للشباب
  • لقاءات إستفزازية ..!!
  • شاهد.. القسام تستهدف جنود وآليات الاحتلال في تل السلطان