عين ليبيا:
2024-08-27@17:39:38 GMT

بالفيديو.. حفل زفاف في الهند يتحول إلى ساحة معركة!

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

‍‍‍‍‍‍

بسبب الطعام النباتي، تحول حفل زفاف في ولاية “أتر برديش” الهندية، لساحة معركة، ماتسبب بإصابة العديد من المدعوين للحفل!

وبحسب وسائل إعلام هندية، وقع الخلاف “عندما اكتشف أهل العريس أن أموال والد العروس لم تكف لشراء اللحم والسمك، وقام العريس بطرد أهل العروس وغادر الزفاف”.

وأظهر مقطع فيديو للحادثة، “ضيوف حفل الزفاف وهم يلكمون ويركلون ويضربون بعضهم البعض بشكل عشوائي بينما كانت العائلتان تتجادلان”.

وذكرت صحيفة india today، “أن أكثر من ستة أشخاص أصيبوا بعد اندلاع الاشتباك في حفل الزفاف بسبب عدم وجود الأسماك في قائمة الطعام”.

وأوضحت الصحيفة، “أنه جاء العريس، أبهيشيك شارما، إلى قرية أناند ناجار في ديوريا مع موكب الزفاف للزواج من سوشما، وبعد تبادل أكاليل الزفاف، تحرك أقارب العريس نحو قسم الطعام لتناول العشاء، لكنهم غضبوا عندما اكتشفوا أن هناك أطباق نباتية فقط، وعلى الأثر نشب اشتباك بين العريس وأقاربه مع أقارب العروس”.

وقالت والدة العروس، ميرا شارما: “بعد تبادل أكاليل الزفاف، سأل العريس عن الطعام الذي تم إعداده، فأجابت الفتاة أنه تم إعداد طعام بسيط، وعندها قال العريس: “لماذا لا يوجد سمك؟” وصفع الفتاة، كما قام أهل العريس بصفعي وزوجي”، لتقوم الشرطة لاحقا بالحضور للمكان وفض الاشتباك وفتح تحقيق بالحادثة.

آخر تحديث: 17 يوليو 2024 - 10:55

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الطعام النباتي حفل زفاف الهند

إقرأ أيضاً:

مرحلة جديدة بدأت.. أيام قتالية وحزب الله بدأ الرد!

خلال ساعات الصباح الأولى، نفذت اسرائيل سلسلة من الغارات الجوية على أهداف قالت إنها تابعة لـ"حزب الله"، وقد وصل عدد الغارات الى نحو 50 غارة، الأمر الذي يعني انطلاق مرحلة جديدة من الاشتباك بين الحزب واسرائيل في اطار المعارك التي انطلقت في 8 تشرين الاول من العام الماضي.

لاحقاً، صدر عن الاعلام الحربي في "حزب الله" بيانين أكد فيهما بداية الرد الاولي على اغتيال القيادي العسكري فيه فؤاد شكر، وفي قراءة لهذين البيانين، من الواضح ان الملاحظة الاولى تكمن في فشل الضربة الاستباقية الاسرائيلية، اذ ان الحزب استهدف" هدف عسكري مهم" سيعلن عنه لاحقاً اضافة الى عشرات، لا بل مئات الصواريخ والمسيرات ولم تستطع الضربة الاستباقية منع هذا الأمر.

أما الملاحظة الثانية فهي إننا امام ايام قتالية اذ قال الحزب ان العمليات ستستمر بعض الوقت ما يعني ان رد الحزب سيكون طويل المدى نسبيا ما قد يستتبع رد جديد اسرائيلي وهكذا دواليك .

والملاحظة الثالثة هي وضع خط احمر مرتبط بالمدنيين اذا اكد الحزب ان استهداف المدنيين سيؤدي الى ردّ قاس جداً، ما يضع المشهد امام خطوط عريضة سترتسم في الساعات والايام المقبلة..

ويبدو أن الساعات الاولى لهجوم "حزب الله"، تضمنت عمليات استنزاف للقبة الحديدة، اذ اطلق الحرب 300 صاروخ وعددا كبيرا من الطائرات المسيرة، وهذا يدل على ان الحزب يحضر ساحة الاشتباك لعمليات نوعية او اكثر اتساعاً، وقد اوحى الحزب لذلك في بيانه الثاني بشكل شبه حرفي. 

كذلك، يمكن ملاحظة ان ما قامت به اسرائيل من استعدادات في الجبهة الداخلية، توحي بأن نطاق الهجمات التي سيقوم بها الحزب قد تطال وان بشكل محدود منطقة غوش دان وتل ابيب، في الوقت نفسه لا يبدو ان هذه العمليات ستأخذ مسارات تؤدي الى حرب شاملة، خصوصا ان الغارات الاسرائيلية، في الموجة الاولى والثانية، لم تصل الى عمق الجنوب الا بشكل محدود ولم يؤد الامر الى استهداف المدنيين، وهذا ما رد عليه بقصف لم يصل الى مدينة حيفا، اي ان الامر  لا يزال مضبوطاً تحت" قواعد الاشتباك".         المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • ترافق ابنها ليلة زفافة .. والدة عريس تثير الجدل بتصرف غريب وهكذا كانت ردة فعل العروس (فيديو)
  • عرس يتحول لمأتم إثر غرق طفلتين بترعة الإبراهيمية في المنيا
  • التمديد لليونيفيل الخميس..والجنوب يعود إلى قواعد الاشتباك
  • عملية الأربعين.. خيبة أمل كبرى رغم النجاح العملياتي
  • خبير: رد حزب الله على إسرائيل تم وفق قواعد الاشتباك المتفق عليها(فيديو)
  • بسبب 20 وجبة.. "فرح مسطرد" يتحول إلى حرب شوارع (فيديو)
  • مرحلة جديدة بدأت.. أيام قتالية وحزب الله بدأ الرد!
  • انتشال جثمان الطالب الثاني من بحر منيل العروس بالمنوفية
  • مصرع طالبين غرقا فى بحر منيل العروس بالمنوفية
  • الوجبات مكفتش.. فرح يتحول لخناقة بالكراسي والضرب بالشوم بمسطرد| فيديو وصور