لجريدة عمان:
2024-08-27@18:25:33 GMT

الاتحاد يتعاقد مع لاعب الوسط الجزائري عوار

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

الاتحاد يتعاقد مع لاعب الوسط الجزائري عوار

عزز نادي الاتحاد السعودية لكرة القدم خط وسطه بالدولي الجزائري حسام عوار بعقد يمتد لأربعة أعوام قادماً من روما الإيطالي، وذلك وفق ما أعلن النادي.

وقال في بيان: يعلن نادي الاتحاد عن انضمام اللاعب الجزائري حسام عوار لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بعقد يمتد لأربعة مواسم، حيث تمت مراسم التوقيع في مقر معسكر الفريق في مدينة أليكانتي الإسبانية بين الرئيس التنفيذي للنادي السيد دومينجوس أوليفيرا واللاعب بحضور المدير الرياضي رامون بلانيس بعد أن اجتاز اللاعب الفحص الطبي الذي أجراه (الثلاثاء).

ورحبّ دومينجوس أوليفيرا باللاعب متمنياً أن يكون انتقاله لصفوف الاتحاد بمثابة محطة جديدة مميزة له في مسيرته ويسهم مع زملائه في تقديم المستويات والنتائج التي تتطلع لها جماهير النادي ومحبوه وفق البيان.

ورأى أوليفيرا أن التعاقد مع ابن الـ26 عاماً جاء بناءً على احتياجات الفريق الفنية للاعب يمتلك مواصفات معينة تخدم المنظومة.

وبدأ عوار مسيرته بصفوف ناشئين نادي ليون الفرنسي، حيث تدرج في فرق الفئات العمرية قبل أن يدافع عن ألوان الفريق الأول اعتباراً من 2016.

وبقي في صفوف ليون حتى صيف 2023 حين انتقل إلى روما بعقد يمتد لخمسة أعوام، لكن الرحلة مع نادي العاصمة الإيطالي انتهت بعد موسم واحد، ليبدأ مغامرة جديدة في السعودية بعد التوقيع مع الاتحاد في صفقة قدرتها التقارير بـ12 مليون يورو.

ومثّل عوار فرنسا في مختلف الفئات العمرية وحتى أنه خاض مباراة ودية مع المنتخب الأول قبل أن يقرر تمثيل الجزائر العام الماضي حيث خاض بقميصه حتى الآن 11 مباراة سجل خلالها 3 أهداف.

وأبدى اللاعب سعادته بالانضمام لصفوف الاتحاد الذي تعاقد مؤخراً مع المدرب الفرنسي لوران بلان، قائلاً إن النادي يمتلك تاريخاً عريقاً وجماهير عاشقة ومجموعة متميزة من اللاعبين وجهازاً فنياً خبيراً.

وهذه الصفقة الأولى التي يجريها الاتحاد على صعيد اللاعبين منذ انتهاء الموسم المخيب الذي حل فيه خامساً على صعيد الدوري المحلي، بفارق 42 نقطة عن الهلال البطل، ما دفعه إلى التخلي عن مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو والتعاقد مع بلان.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يحسم صفقة براينت أورتيجا

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الاتحاد، قد حسمت صفقة اللاعب براينت أورتيجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاراكاس.

وحسب ما ذكره تقرير صحيفة forovinotinto، فإن الإدارة الاتحادية توصلت لاتفاق مع اللاعب أورتيجا صاحب الـ 21 عامًا، حيث تم الاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بصورة رسمية.

وتسعى إدارة العميد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بدعم وتوجيه من المدير الفني، الفرنسي لوران بلان، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

مقالات مشابهة

  • لاعب مصري يـبتلع لسانه
  • الاتحاد يحسم صفقة براينت أورتيجا
  • لايبزج يستعير فيرميرين
  • بتروجيت يتعاقد مع سيد رمضان لاعب تنس الطاولة السابق بالزمالك
  • أندية روشن تسعى لضم بن ناصر
  • الفتح يتعاقد مع الحارس الهنغاري ” بيتر سابانوس” و الزيد
  • محمد نور لـ فواز الصقور: قيم نفسك وحاسبها ولا تضيع مجهودك بالمباريات.. فيديو
  • لورن بلون: “أعرف جيدا عوار هو لاعب استثنائي”
  • بلان يعلن رحيل جوتا
  • شاهد| الاتحاد يصعق الخلود بهدف قاتل