وجه الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج الشكر للواء عبدالفتاح سراج محافظ الإقليم، وذلك علي دوره الفعال في شن حملات مكبرة لتحقيق الانضباط وإزالة التعديات علي الطريق العام والبروز للمحال التجارية، ورفع كل الإشغالات من المحلات والمقاهي وفروشات الباعة الجائلين بالمنطقة المحيطة بالمستشفى الجامعي القديم.

وأشاد النعماني بما يتم تنفيذه علي أرض المحافظة من إزالات فورية لعدد من حالات التعدي والإشغالات، بهدف فتح الشوارع المغلقة وتوسعتها، لتسهيل حركة المرور وتحسين البنية التحتية، مشيراً إلى أن هذه الإجراءات تأتي في إطار خطة المحافظ الشاملة لتطوير ورفع كفاءة العديد من المناطق، بما يضمن توفير بيئة أفضل للمواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

وأضاف رئيس جامعة سوهاج أن المستشفي الجامعي القديم يتردد عليها آلاف المرضى سواء من محافظة سوهاج او من محافظات الصعيد المجاورة، وما تم تنفيذه من إجراءات ادى إلى تخفيف الزحام أمام مقر المستشفى و إلى إزالة كافة العوائق، مما يساهم في تحسين مظهر الجمالي وتوفير بيئة مريحة وآمنة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إزالة التعديات والإشغالات رئيس جامعة سوهاج الطريق العام شن حملات مكبرة محافظ الإقليم الباعة الجائلين بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

إزالة 317 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بسوهاج

أعلن اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، عن إزالة 317 حالة تعدي على الأراضي أملاك الدولة وجهات الولاية، والأراضي الزراعية الخاصة، وذلك خلال المرحلة الثانية من الموجة 23 لإزالة التعديات، وحتى الآن.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وإزالة التعديات عليها، وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتطبيق القانون.

وكشف محافظ سوهاج، أن الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى قامت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بشن حملات مكبرة لإزالة تلك التعديات، والتي أسفرت عن إزالة 212 حالة تعدي على أملاك الدولة بالمباني على مساحة 19446 متر مربع، بالإضافة إلى إزالة 7 حالات تعدي بالزراعة على مساحة 133 فدان و 5 قراريط، وإزالة 98 حالة تعدي على الأراضي الزراعية الخاصة بمساحة 2 فدان و18 قيراط.

وشدد سراج، على المتابعة المستمرة وتنفيذ قرارات الإزالة بكل حزم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والإحالة إلى النيابة المختصة، والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، موجها بالتنسيق بين الوحدات المحلية ووحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة لرصد أي تعديات وإزالتها في المهد .

مقالات مشابهة

  • غدًا.. وضع حجر الأساس لمشروع امتداد مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة
  • جامعة المنصورة: غدا وضع حجر الأساس لمشروع "امتداد مستشفى الطوارئ الجامعي"
  • إزالة التعديات واسترداد فدانين من أراضي أملاك الدولة بالفيوم
  • نجاح أول حالة تفتيت جلطة شريان رئوي باستخدام القسطرة في «سوهاج الجامعي»
  • إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة 317 حالة تعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية
  • إزالة 317 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بسوهاج
  • رئيس جامعة سوهاج عضواً بالمجلس الأعلي للجامعات الأهلية
  • «تتسع لـ150 فردا».. افتتاح قاعة مؤتمرات المدن الجامعية في سوهاج
  • إزالة 12 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم