كشف الإعلامى محمد الليثى أرسال النادي الأهلي خلال الساعات الماضية باقي مستحقات نادي ميتدلاند الدنماركي الخاصة بصفقة امام عاشور لاعب الفريق والتي تبلغ قرابة المليون و440 ألف دولار.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا "انتقل امام عاشور من ميتدلاند للأهلي الصيف الماضي مقابل 3 ملايين دولار، سدد الأهلي مليون و500 ألف دولار بعد إتمام الصفقة بعدة أسابيع قبل أن يدفع القسط الثاني والأخير خلال الساعات الماضية".

وأشار محمد الليثى أن مسئولو الأهلي قاموا بخصم ما يقرب من 60 ألف دولار من فلوس ميتدلاند حتى يتم دفعها لأندية الزمالك وحرس الحدود وغزل المحلة وهي عبارة عن "حق رعاية" الأندية الثلاثة في امام عاشور قبل أحترافه في الدنمارك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إمام عاشور الأهلي الدوري المصري الزمالك مستحقات إمام عاشور محمد اللیثى

إقرأ أيضاً:

المصري دائمًا مُقصر.. حازم إمام يكشف تفاصيل جديدة في أزمة محمد صلاح

علق حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على أزمة إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي خلال مواجهات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوتديفوار.

محمد صلاح يودع يورجن كلوب بكلمات مؤثرة عقب رحيله عن ليفربول عاجل.. حقيقة اعتزال كلوب التدريب

وقال حازم إمام خلال تصريحات تليفزيونية": كلوب اعتذر عن حديثه عن إصابة صلاح إعلاميًا، ولكن في مصر الجميع يرى أن المصري دائما مُقصر، وتعرضنا لهجوم واتهامات، أننا مقصرين ولا نستطيع السيطرة على محمد صلاح وهذا كلام غير صحيح بالمرة".

وأضاف حازم إمام: "اتفقنا مع الطبيب ومسؤولو ليفربول أن صلاح سيرحل عقب المباراة، ولن يتم الإعلان عن ذلك قبل المباراة حفاظًا على استقرار المنتخب قبل تلك المباراة الهامة، وكان الإتفاق أن يتم الإعلان من جانب الإتحاد المصري لكرة القدم وليفربول عقب المباراة وفي توقيت واحد".

وأكمل عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم:" من الواضح أن يورجن كلوب لم يكن يعلم بهذا  الاتفاق، وتم سؤاله خلال مؤتمر صحفي لمباراة وأعلن عن الأمر ولذلك اعتذر فيما بعد".

وتعرض محمد صلاح للإصابة بالعضلة الخلفية، خلال مشاركته بمباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب غانا يناير الماضي، ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 والتي أقيمت في كوت ديفوار.

وعن تفاصيل الإتفاق مع طبيب ليفربول، قال إمام:" تحدثت مع محمد صلاح في اليوم التالي لإصابته وأخبرني برغبته في البقاء مع المنتخب، وهذه كانت رغبتنا أيضًا، ولكن طبيب ليفربول عقب إجراء الأشعة للمرة الثانية وإرسالها لطبيب ليفربول أكد أنه لن يستطيع تحديد إمكانية مشاركة صلاح دون إجراء الكشف الطبي عليه في إنجلترا، وطلب أن يسافر صلاح وإن كان هناك إمكانية لشفاؤه ولحاقه بباقي المباريات سيعود، مضيفا أن الإصابة قد تصل لعلاج قد يمتد لأكثر من أسبوعين".

واختتم:" كل ما كنت افكر به هو أن يكون صلاح بحالة جيدة ويتعافى، لأن لدي أمل أن أصل لمراحل متقدمة في البطولة، وكنت اعتقد أنه سيظل هناك أسبوعا ويعود ولم أكن اعلم ذلك وصلاح أيضا لم يكن يعلم، ولكني أبلغت المجلس بقراري لدي أفضل لاعب في العالم واحتاج لتعافيه بشكل سريع للاستفادة منه في حالة الوصول للأدوار النهائية".

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. نجم إنبي على ردار الزمالك
  • المصري دائمًا مُقصر.. حازم إمام يكشف تفاصيل جديدة في أزمة محمد صلاح
  • خلال ساعات.. محمد عبد المنعم يصل فرنسا لتوقيع عقود انتقاله لـ نيس
  • إمام عاشور يعطل رحيل أحمد سيد زيزو عن الزمالك.. بند مثير
  • صفقات الأهلي تشعل غضب جماهير الزمالك.. السوبر الإفريقي كلمة السر
  • عاجل| "أنا مش إمام عاشور".. رد ناري من زيزو على خطة "كوبري الأهلي"
  • عاجل.. الزمالك يزف بشرى سارة بشأن أزمة إيقاف القيد
  • خاص.. الفجر الرياضي يكشف موقف الأهلي النهائي من ضم أسامة فيصل
  • عاجل.. ضمك يرغب في ضم محمد الشناوي
  • طلب صادم من زيزو.. ومخاوف من انتقاله إلى الأهلي