المناطق_متابعات

عادل النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الجديد رقم كريستيانو رونالدو الذي ظل صامداً لأكثر من 15 عاماً بعدما احتشد 80 ألف مشجع في ملعب “سانتياغو برنابيو” يوم الثلاثاء لرؤية آخر نجم ينضم إلى بطل أوروبا 15 مرة.

وامتلأ ملعب النادي العاصمي بالمشجعين الذين حضر أغلبهم مرتدين قميص مبابي الجديد بالرقم (9) وهو ذات الرقم الذي قُدِم به رونالدو عام 2009 قبل أن يتحول لرقمه الشهير (7) الذي عرف به في كافة محطاته.

أخبار قد تهمك حضور حفل تقديم مبابي مجاناً.. بشرط 12 يوليو 2024 - 10:06 صباحًا بطل المونديال يهاجم مبابي: قائد “فاشل” 11 يوليو 2024 - 11:50 صباحًا

وبفارق كبير عن لاعبي ريال مدريد، يحل الأسطورة الراحل دييغو مارادونا وكريم بنزيمة في المركز الثاني في عدد الحضور الجماهيري، إذ حضر لهما 65 ألف متفرج، الأول عندما انتقل إلى نابولي الإيطالي في منتصف الثمانينات الميلادية والثاني بعد انتقاله إلى اتحاد جدة الصيف الفائت.

واحتشد 60 ألفاً لمشاهدة تقديم البرازيلي نيمار عندما وقع مع الهلال السعودي الصيف الماضي، وكذلك زلاتان إبراهيموفيتش عندما انتقل إلى برشلونة الإسباني في 2009.

وعندما وقع نيمار مع برشلونة في صيف 2013 حضر 57 ألفاً لتحيته وهو ذات الرقم الذي حصل عليه روبرت ليفاندوفسكي بعدما انتقل إلى برشلونة قادماً من بايرن صيف 2022.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مبابي

إقرأ أيضاً:

هانز فليك يصدم نيمار حول إمكانية عودته إلى برشلونة

وجه المدرب هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، صدمة كبرى إلى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق الهلال السعودي، بشأن إمكانية عودته مرة أخرى إلى النادي الكتالوني.

موقف فليك من عودة نيمار إلى برشلونة

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن النجم البرازيلي، نيمار يرغب في الرحيل عن نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابعت "سبورت"، أن نيمار يود الرحيل عن الهلال السعودي، والعودة مرة أخرى إلى صفوف ناديه السابق برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي.

موعد مباراة كالياري ضد كومو اليوم الإثنين في الدوري الإيطالي تشكيل يوفنتوس المتوقع ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن نيمار عرض نفسه على برشلونة، لمعرفة إمكانية عودته مرة أخرى إلى الفريق في الصيف الحالي، إلا أن هانز فليك المدير الفني للفريق الكتالوني قد رفض عودة اللاعب.

واختتمت، أن هانز فليك لا يود العمل مع نيمار، بسبب أنه عائد حديثا من الإصابة؛ ولن يكون في قمة مستواه، حيث يرى أنه من الأفضل التعاقد مع مركز الظهير الأيسر، أو مهاجم يجيد اللعب في هذا المركز.

والجدير بالذكر أن نادي برشلونة، يسعى لحسم التعاقد مع فيديريكو كييزا، نجم فريق يوفنتوس، في الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما رفض فليك فكرة عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا.
 

مقالات مشابهة

  • حقيقة رحيل نيمار إلى برشلونة
  • نيمار يرد على أنباء رغبته في الرحيل عن الهلال والعودة إلى برشلونة
  • إعلام برازيلي: خبر عرض نيمار نفسه على برشلونة كاذب
  • نيمار يرغب في العودة إلى برشلونة
  • هانز فليك يصدم نيمار حول إمكانية عودته إلى برشلونة
  • برشلونة «الانطلاقة القوية» ومبابي «العقدة التهديفية»
  • نادي برشلونة يعير مدافعا ومهاجما لـأتلتيكو مدريد وبيتيس (شاهد)
  • بالفيديو.. دياز وإندريك يسرقان يوم مبابي وريال مدريد يفتقد كروس أكثر من رونالدو
  • هالاند يشتري سريرا بـ18 ألف يورو
  • نفس الهدف أم نفس “خيبة الأمل”؟.. رونالدو يواجه الهلال في صراع جديد