أكدت اللاعبة بسمة رمضان، بطلة العالم في رفع الأثقال، أن تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لها بعد فوزها بالمركز الأول في دورة الألعاب الأفريقية حافز لها للفوز ببطولة الأولمبياد القادمة، معقبة: "كان شعور جميل جدا وأنا أقف أمام الرئيس من أجل تكريمي، فهذا الأمر يدفعني للأمام ويجعلني أبذل مجهود أكبر وأتعب وأشقى حتى أفوز في بطولة الأولمبياد القادمة 2026".

السيسي لأبطال الألعاب الأفريقية: "الرياضة تعكس مدى تحضر الدول والشعوب" (فيديو) السيسي للحاصلين على ميداليات ذهبية بالألعاب الأفريقية: "أشكركم باسمي واسم كل المصريين" (فيديو)

وأضافت "رمضان"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الأربعاء، أنها بدأت مشوارها الرياضي في لعبة رفع الأثقال منذ 3 سنوات، وبعدها بعام انضمت للمنتخب المصري.

وتابعت، أنها تبلغ من العمر 14 عام، وتعد أصغر لاعبة يكرمها الرئيس عبدالفتاح السيسي كبطلة العالم في رفع الأثقال، مشيرة إلى أن أول بطولة دولية لعبتها كانت في سوريا، وحققت بها 3 ميداليات ذهبية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبدالفتاح السيسي الأولمبياد دورة الألعاب الرئيس عبدالفتاح السيسي دورة الالعاب الافريقية 3 ميداليات ذهبية برنامج صباح الخير يا مصر تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لعبة رفع الأثقال

إقرأ أيضاً:

دينا فؤاد تنضم إلى قائمة أبطال "حكيم باشا"

أعلنت الفنانة دينا فؤاد عن انضمامها إلى فريق عمل مسلسل "حكيم باشا" الذي سيعرض في رمضان 2025.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي ويجمع نخبة من النجوم، بما في ذلك مصطفى شعبان، ورياض الخولي، وسهر الصايغ.

 

 العمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين. وتواصل الشركة المنتجة حاليًا عملية ترشيح وتعاقد مع باقي أبطال العمل، تمهيدًا للإعلان عن بدء التصوير.

إطلالة أنيقة عبر "إنستجرام"

 

في ظل اهتمامها بتفاصيل أناقتها، نشرت دينا فؤاد عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" صورة حديثة، حيث ظهرت بفستان أبيض مزخرف باللون الأسود، ونسقت معه إكسسوارات بسيطة، حقيبة سوداء وحذاءً ذهبيًا. 

 

أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت على مكياج خفيف يتناسب مع إطلالتها وتسريحة شعر بسيطة.

تكريم من وزارة التضامن الاجتماعي

 

في خطوة مميزة، تم تكريم دينا فؤاد من قبل وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، وذلك في احتفالية خاصة لتسليط الضوء على قضايا التدخين وتعاطي المخدرات في الأعمال الدرامية خلال رمضان 2024. جاء تكريم دينا فؤاد تقديرًا لدورها البارز في مسلسل "حق عرب"، الذي ناقش موضوع الإدمان والمخدرات بشكل مؤثر، وقد حاز المسلسل على إشادة واسعة نظرًا لما قدمه من رسائل توعية هامة.

نجاح كبير مع "حق عرب"

 

كانت دينا فؤاد قد حققت نجاحًا ملحوظًا في رمضان الماضي من خلال مسلسل "حق عرب"، حيث تصدرت تريند موقع "إكس" مرتين، واحتل هاشتاج "دينا فؤاد" المركز الأول في قائمة الأكثر تداولًا، بعد عرض الحلقة 17 من المسلسل.

مقالات مشابهة

  • مصر تحصد 5 ميداليات في بطولة العالم للتايجي بسنغافورة
  • دينا فؤاد تنضم إلى قائمة أبطال "حكيم باشا"
  • مصر تحصد 3 ميداليات في اليوم الأول من بطولة العالم للتايجي في سنغافورة
  • خبير سياسات دولية: إسرائيل لا تريد استقرار وسلام حقيقي (فيديو)
  • نقيب الفلاحين: الرئيس السيسي وجه بإعادة القطن المصري لمكانته الطبيعة
  • توجيه برفع العلم احتفالاً بزيارة الرئيس العليمي الى تعز
  • أمير الشرقية يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • مصر تحصد لقب بطولة العالم للجامعات للخماسي الحديث بـ ٦ ميداليات.. ووزير التعليم العالي يعد بتكريم الأبطال ضمن فعاليات اليوم العالمي للرياضة الجامعية
  • استقالة أول رئيس جامعة رياضية بعد خيبة أمل أولمبياد باريس
  • في إنتظار بقية الديناصورات…أصفار أولمبياد باريس تطيح برئيس جامعة المسايفة