وقال البيان تابع الشعب اليمني عامة والمؤسسات الحكومية ما تحقق من إنجازات الأجهزة الأمنية اليمنية مؤخراً عن كشف شبكة الخلية التجسسية التابعة لقوى الشر أمريكا وإسرائيل وبريطانيا، وهذا بفضل الله تعالى ثم بفضل القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والتفاف الشعب اليمني في المحافظات المحررة وتعاونه الكبير.

وأضاف البيان  أن وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها تبارك إنجازات الأجهزة الأمنية بكشف الخلايا التجسسية التي تعمل لصالح العدو الأمريكي والإسرائيلي والتأييد الكامل لخيارات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي .

وأكدت الوزارة ان هذا الإنجاز الأمني الكبير يعد انتصاراً هائلاً لليمن على قوى العدوان، ويؤكد قدرة الأجهزة الأمنية اليمنية على حماية الوطن من المخططات المعادية، كما أنه يُرسل رسالة قوية إلى قوى العدوان بأن اليمن لن ينكسر ولن يستسلم، وأن الشعب اليمني مصمم على الدفاع عن وطنه وتحقيق حريته واستقلاله.

واشادت وزارة النقل بدور أجهزة الأمن في كشف الشبكة التجسسية داخل المؤسسات التي تعمل ضد مصلحة الشعب اليمني في كل المجالات الذي يعد انتصار تاريخي للشعب اليمني على أعدائه التاريخيين .

 واعلنت وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها التفويض الكامل للقيادة الثورية باتخاذ الخيارات المناسبة في مواجهة الأعداء وإصلاح مؤسسات الدولة، وكذا مواجهة الإجراءات العدوانية للنظام السعودي التي تمس مصالح الوطن والشعب.

وتؤكد وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها تأييدها الكامل لما تضمنه خطاب السيد القائد من مواقف قوية وواضحة فيما يتصل بالدفاع عن حقوق ومصالح الشعب اليمني والتصدي للمؤامرات التي تسعى إلى تجويعه وتشديد الحصار عليه.

أن وزارة النقل تؤكد تفويضها المطلق لقائد الثورة في أي خيارات يتخذها لانتزاع الحقوق المشروعة للشعب اليمني ومواجهة العدوان والحصار بما في ذلك مواجهة التصعيد الاقتصادي من قبل النظام السعودي الذي يأتي خدمة لأمريكا وإسرائيل، بعد فشلهما في الحد من العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية المستمرة لنصرة الأشقاء في قطاع غزة.

وتابعت أن الخروج المليوني الكبير في مسيرة “ثابتون مع غزة.. سنتصدى لأمريكا ومن تورط معها” في العاصمة صنعاء بميدان السبعين والمحافظات اليمنية الأخرى قد ابهر الصديق قبل العدو وادهش العالم والمجتمع الدولي عندما فوض الشعب تفويضاً مطلقاً لقائدة سيد القول والفعل في المضي في كل الخيارات التي يراها من أجل ردع العدو الأمريكي الإسرائيلي البريطاني ومن تورط معها.

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: الشعب الیمنی وزارة النقل

إقرأ أيضاً:

اطلع على تدريبات فرق وزارة الشباب والجهات التابعة: المولد يتفقد سير العمل في الصالة المغلقة متعددة الأغراض

الثورة /صنعاء

اطلع وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولد يوم أمس، على سير العمل في مشروع الصالة الرياضية المغلقة متعددة الأغراض التي يتم تنفيذها حالياً بتكلفة تبلغ 450 مليون ريال.
ويضم المشروع صالة رياضية مغلقة لمختلف الألعاب الرياضية ومرافق خدمية ومدرجات للجمهور ومكاتب إدارية مع وحدات استثمارية، وبما من شأنه الإسهام في توفير مواقع تدريبية لعدة ألعاب رياضية والارتقاء بواقع الحركة الشبابية والرياضية.
وخلال الزيارة التفقدية استمع المولد من المهندسين المشرفين على المشروع، إلى شرح عن مستوى الإنجاز وأهم مكونات وعناصر المشروع، مشدِّدًا على ضرورة التقيُّد بالمواصفات ومعايير الجودة لإنجاز المشروع.
وفي سياق أخر أطلع وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولَّد يوم أمس على سير تدريبات الفرق الرياضية لموظفي وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة والجهات التابعة للوزارة، التي تمارس التمارين بالملعب الداخلي بمدينة الثورة الرياضية؛ استعدادًا لانطلاق بطولة المولد النبوي الشريف لكرة القدم، التي ستنطلق في إطار جملة من الأنشطة الرياضية المواكبة لمناسبة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وخلال الزيارة أكد المولد أهمية تفعيل الأنشطة الرياضية في أوساط الموظفين في كل الوزارات والهيئات والمؤسسات؛ لما للرياضة من فوائد صحية بدنية ونفسية، لافتًا إلى أن الوزارة تولي رياضة الموظفين اهتمامًا كبيرًا، وتتضمن خططها للعام الجاري تنفيذ بطولات رياضية في كرة القدم وعدة ألعاب لرياضيي الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية.

مقالات مشابهة

  • محلل سياسي يمني لـ "الفجر": الهجوم الحوثي على ناقلة صافر مخطط للحصول على حصة أكبر من إيرادات النفط والغاز
  • أبرز توصيات ندوة مصر نحو استراتيجية داعمة لليمن | صور
  • اطلع على تدريبات فرق وزارة الشباب والجهات التابعة: المولد يتفقد سير العمل في الصالة المغلقة متعددة الأغراض
  • بعد اكتمال التحضير واقتراب التنفيذ.. خطط الرد اليمني الغامضة تُربك حسابات أمريكا والاحتلال
  • حصون الثورة السورية المهددة من الداخل
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل تضرر مواطن من قائد دراجة تابعة لأحد التطبيقات النقل
  • أنصار الله تبارك لحزب الله هجومه الكبير والشجاع على “إسرائيل” وتؤكد اقتراب الرد اليمني
  • مدارس محافظة صنعاء تدشن فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف
  • السفير أحمد علي عبدالله صالح يهنئ أعضاء المؤتمر وأنصاره وحلفاءه وجميع أبناء الشعب اليمني بالذكرى الـ42 لتأسيس المؤتمر
  • أمانة العاصمة..مسير شعبي وعسكري بذكرى المولد النبوي ونصرة الأقصى وغزة