الأسبوع:
2024-08-27@15:34:39 GMT

موعد انتهاء خطة تخفيف أحمال الكهرباء

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

موعد انتهاء خطة تخفيف أحمال الكهرباء

خطة تخفيف الأحمال.. يبحث الكثير من المواطنين عن موعد انتهاء خطة تخفيف أحمال الكهرباء، وذلك بعد توجيهات رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي وغعلان موعد انتهاء أزمة انقطاع الكهرباء.

خطة تخفيف أحمال الكهرباء

يستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه من خلال السطور التالية، كل ما يخص موعد انتهاء خطة تخفيف أحمال الكهرباء، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من هنـــــــــــــــــــــــــــا.

موعد انتهاء تخفيف الأحمال 2024

من المقرر أن يتم انتهاء خطة تخفيف الأحمال 2024 من الأسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري، وذلك ما صرح به الدكتور مصطفي مدبولي.

أحمال الكهرباءخطة تخفيف أحمال الكهرباء

أعلنتِ الشركة القابضة لكهرباء مصر، المواعيد الجديدة لتخفيف أحمال الكهرباء، موضحةً أن تخفيف الأحمال يبدأ من الساعة 3 مساءً حتى الـ 7 مساءً في مختلف أنحاء الجمهورية، ويستمر قطع الكهرباء لمدة لا تزيد على ساعتين في كل منطقة.

تخفيف أحمال الكهرباءخريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات 2024

- موعد تخفيف الأحمال في المجموعة رقم «1»، يبدأ من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 6 مساء، بدلاً من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا.

- يبدأ موعد تخفيف الأحمال في المجموعة رقم «2»، بداية من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 6 مساء، بدلاً من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 2 ظهرًا.

- موعد تخفيف الأحمال في المجموعة رقم «3»، بداية من الساعة 5 عصرًا حتى الساعة 7 مساء، بدلاً من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 3 عصرًا.

- يبدأ موعد تخفيف الأحمال في المجموعة رقم «4»، بداية من الساعة 5 عصرًا حتى الساعة 7 مساء، بدلاً من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 4 عصرًا.

- موعد تخفيف الأحمال في المجموعة «5»، بداية من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 5 عصرًا، بدلاً من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 5 عصرًا.

- يبدأ موعد تخفيف الأحمال في المجموعة «6»، بدايةً من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 5 عصرًا، بدلاً من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 5 عصرًا.

اقرأ أيضاًخطة تخفيف أحمال الكهرباء اليوم الثلاثاء 16 يوليو.. وموعد الانتهاء

خطة تحميل أحمال الكهرباء اليوم الخميس 11 يوليو 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تخفيف أحمال الكهرباء تخفيف أحمال تخفيف الأحمال تخفيف الاحمال خطة تخفيف الأحمال موعد انتهاء تخفيف الأحمال تخفيف الاحمال مصر خطة تخفيف الاحمال جدول تخفيف احمال الكهرباء خطة تخفيف أحمال الكهرباء الاحمال موعد وقف تخفيف الأحمال وقف تخفيف الاحمال وقف تخفيف الأحمال تعديل خطة تخفيف أحمال الكهرباء تخفيف الاحمال في مصر زيادة تخفيف أحمال الكهرباء زيادة فترات تخفيف الأحمال مدة تخفيف الاحمال فترة تخفيف الاحمال تخفيف الاحمال في الصيف مواعيد وقف تخفيف الاحمال خطة تخفیف أحمال الکهرباء عصر ا حتى الساعة 5 عصر ا انتهاء خطة تخفیف بدایة من الساعة الساعة 3 عصر ا الساعة 4 عصر ا موعد انتهاء من الساعة 3

إقرأ أيضاً:

إليكم موعد إزدياد ساعات الكهرباء

علم "لبنان24" أنّ عملية المبادلة لشحنة الفيول الجزائري بأخرى من "الغاز أويل"، ستتم خلال شهر أيلول المُقبل.   في المقابل، يقول وزير الطّاقة وليد فياض لـ"لبنان24" إنه من المتوقع أن يتم تفريغ الحمولة البالغة 30 ألف طن في خزانات منشآت طرابلس، ومن ثم تصديرها منها للشركة التي ستربح المزايدة التي ستجريها الدولة اللبنانية للحصول عبرها على "الغاز أويل" لزوم الكهرباء.   أيضاً، قال فياض إن لبنان ينتظر كمية 55 ألف طن من "الغاز أويل" من مبادلة الفيول العراقي بحلول منتصف شهر أيلول المقبل أيضاً.    ومن المقرر أن تصل الليلة إلى لبنان شحنة "غاز أويل" من مصر عبر شركة "سبوت كارغو"، علماً أن الكمية التي ستدخل إلى لبنان عبر هذه الشحنة هي 30 ألف طن.   وبذلك، فإن لبنان سيحصل من الآن ولغاية نهاية أيلول على 65 ألف طن من الغاز أويل، (30 ألف طن من الجزائر - 30 ألف طن عبر سبوت كارغو - و 55 ألف طن من العراق)، ما يساهم في رفع التغذية إلى أكثر من 600 ميغاواط أو تأمين إستمرارية الكهرباء لفترة جيدة اعتبارا من أيلول المقبل. المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • الخريف على الأبواب.. موعد انتهاء فصل الصيف 2024
  • فصل الكهرباء اليوم عن عدة مناطق بالغردقة
  • إليكم موعد إزدياد ساعات الكهرباء
  • رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن انتهاء الأعمال الخرسانية في سد النهضة
  • انتهاء موعد الانسحاب من الترشح للانتخابات النيابية اليوم
  • بتخفيضات تصل لـ 70%.. موعد انتهاء الأوكازيون الصيفي 2024
  • موعد انتهاء الأوكازيون الصيفي 2024.. باقي 10 أيام
  • موعد بداية فصل الخريف 2024
  • موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر.. «هتأخر الساعة امتى؟»
  • أخر ساعتك 60 دقيقة.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024 في مصر