‏أعلنت الشيخة مهرة ابنة محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، عن طلاقها من زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، وذلك في منشور شاركته على إنستغرام.

وجاء في منشور الشيخة مهرة على حسابها الرسمي على المنصة:" الزوج العزيز، بما أنك مشغول برفقة آخرين، أعلن بموجب هذا طلاقنا. أنا أطلقك، أنا أطلقك، وأنا أطلقك.

اعتنِ بنفسك. زوجتك السابقة".

View this post on Instagram

A post shared by Shaikha Mahra Mohammed Rashed Al Maktoum (@hhshmahra)

وأثار منشور الشيخة مهرة تفاعلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي بين متابعيها، خاصة وأنها لم تشر إلى التفاصيل والأسباب الكاملة وراء إعلانها الذي كررت فيه تطليقها لزوجها ثلاث مرات.

وكشفت وسائل إعلام محلية، منها صحيفة "الخليج تايمز"، أن الزوجين ألغيا متابعة بعضهما البعض وحذفا صورهما المشتركة، بما في ذلك صور زفافهما.

وأعلنت الشيخة مهرة والشيخ مانع رسميا عن زواجهما في أبريل 2023، وفي مايو 2024، رُزقا بطفلة. 

وبحسب الصحيفة ذاتها، نشرت مهرة قبل ستة أسابيع، صورتها مع ابنتها، وكتبت عليها: "نحن الاثنتان فقط".

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: الشیخة مهرة

إقرأ أيضاً:

علا رشدي برفقة زوجها أحمد داوود في أحدث ظهور لهما على إنستجرام

 

شاركت الفنانة علا رشدي، متابعيها صورًا جديدة لها برفقة زوجها النجم أحمد داوود وهما يظهران بصور عفوية وجميلة تجذب الجمهور لجمال علاقتهم ومدى حبهما لبعض، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

أحدث ظهور ل علا رشدي وأحمد داوود

حيث ظهرت علا رشدي، وهي ترتدي تيشيرت باللون الفوشيا وعليه جيبة جينز قصيرة، ووضعت بعض الأكسسورات، وتركت شعرها الكيرلي منسدلًا على كتفيها، بينما يرتدي أحمد داوود، قميص باللون الأبيض وشورت باللون الأخضر حيث كانت إطلالة كاجوال تليق به.

و انهالت التعليقات على صورهم سويًا كالتالي: " تدوم الضحكة إلى من القلب ديه، ربي يحفظكم لبعض ويدوم بينكم الحب والمودة، بحبكم، وغيرها الكثير من التعليقات التي تبرز مدى حب الجمهور لهما.

 

آخر أعمال الفنان أحمد داوود

و الجديد بالذكر أن آخر أعمال أحمد داوود، مسلسل "زينهم"، حيث تدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة حول الدكتور (زينهم) الطبيب الشرعي، والذي يواجه العديد من الأحداث الغريبة في المشرحة، ويحل القضايا بمعاونه فريقه.

 

طاقم عمَل مسلسل "زينهم"

يشارك في بطولة مسلسل "زينهم" عددًا من النجوم ومنهم: أحمد داوود، كريم قاسم، محمد ابو داوود، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، عماد رشاد، هناء الشوربجي، نسمة بهي، ياسر عزت، علي السبع، إنجي ابو السعود، والعمل من تأليف: محمد سليمان عبد المالك، وإخراج: يحيى إسماعيل.

 

آخر أعمال الفنانة علا رشدي

يذكر أن آخر أعمال علا رشدي، مسلسل "فراولة"، وهو يصنف ضمن الأعمال الفنية الدرامية الكوميدية، حيث تدور أحداثه حول (فراولة) قارئة الفنجان وابنة حارس العقار، لتخرج من الفقر وتصير من مشاهير السوشيال ميديا، في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية، حتى تصبح سيدة مجتمع وخبيرة في مجال الطاقة.

 

طاقم عمَل مسلسل "فراولة"

يشارك في بطولة مسلسل "فراولة" عددًا كبيرًا من النجوم ومنهم: نيللي كريم، شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم، لبنى ونس، إيمان السيد، جيلان علاء، عبد الحكيم الصيني، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف: محمد سليمان عبد المالك، وإخراج: محمد علي، ويعد المسلسل من نوعية مسلسلات ال 15 حلقة الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024.

مقالات مشابهة

  • لطيفة بنت محمد: المرأة الإماراتية مُلهِمة المجتمع ورهان دولتنا الناجح
  • منال بنت محمد تهنّئ سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك والقيادة الرشيدة بيوم المرأة الإماراتية
  • حمدان بن محمد يقدم واجب العزاء في وفاة موزة بنت عبيد بن راشد المرّي
  • مي عمر تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد سامي في أجواء رومانسية
  • “أحبك إلى ما لا نهاية”.. هذكذا احتفلت مي عمر بعيد ميلاد زوجها محمد سامي
  • برعاية "أم الإمارات".. انطلاق مؤتمر "المرأة الإماراتية وصناعة المستقبل" الأربعاء
  • بعد أنباء انفصالها.. تفاصيل أغنية أحلام الشامسي الجديدة «الله يصيبك»
  • رانيا فريد شوقي تكتب رسالة مؤثرة لـ زوجها.. ما القصة؟
  • "قال لي كل شيء إلا أنتي".. أحلام تكشف حقيقية انفصالها عن زوجها
  • علا رشدي برفقة زوجها أحمد داوود في أحدث ظهور لهما على إنستجرام