كشف الإعلامي محمد الليثى تمسك مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بضم الدولي المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي، وطلب من إدارة الأهلي ضرورة حسم هذه الصفقة في أسرع وقت.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا " تلقى سوتشي عروض من إيران وروسيا والسعودية لضم اللاعب، رحّب النادي الروسي ببيع اللاعب حسب تأكيدات أندريه أورلوف المدير الرياضي للنادي الذي قال أن اللاعب المغربي مُرتبط بعقد مع سوتشي لمدة موسمين مقبلين لكن هناك إتجاه لبيعه بسبب عدد اللاعبين الأجانب في الفريق ".

وتابع محمد الليثى قائلا "كولر أخطر إدارة النادي مؤخراً بأن يحيى عطية الله هو المُرشح رقم احد لخلافة علي معلول في الجبهة اليُسرى الذي يعاني من إصابة طويلة، وشدد المدرب السويسري على أن اللاعبين الأخرين المعروضين على كولر في نفس المركز أقل من عطية الله من الناحية الفنية والبدية ".

وأختتم محمد الليثى حديثة قائلا "يسعى الأهلي لحسم صفقة يحيى عطية الله في أسرع وقت حتى لا تفشل المفاوضات كما حدث مع صفقة الجزائري زين الدين بلعيد الذي تفاوض معه الأهلي لكن اللاعب إنتقل في النهاية للدوري البلجيي وهو ما حذر منه كولر مؤخراً ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي علي معلول صفقات الأهلي يحيى عطية الله بديل معلول محمد اللیثى عطیة الله

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يبلغ الأهلي بموقفه من انضمام الدوليين إلى معسكر المنتخب

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، إدارة القلعة الحمراء الحرية في اختيار قرار انضمام لاعبي الفريق الأحمر إلى معسكر منتخب مصر المقبل.

كولر يمنح إدارة الأهلي القرار بشأن الدوليين

يبدأ معسكر منتخب مصر المقبل، يوم 28 أغسطس الجاري استعدادُا لمواجهتي كاب فيردي وبتسوانا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

الأهلي ينتظر قرار كولر لانضمام لاعبي الفريق لمعسكر منتخب مصر نشرة منتصف اليوم.. الحضري يسخر من قائمة منتخب مصر وانسحاب نيوم من صفقة زيزو.. سقوط مانشستر يونايتد وتصريح مثير عن تجديد محمد صلاح

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن المدرب السويسري قرر منح إدارة النادي الحرية الكاملة بشأن انضمام اللاعبين الدوليين قبل الأول من سبتمبر المقبل.

وتضم قائمة منتخب مصر لاعبين من الأهلي وهم محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ورامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية وإمام عاشور.

مقالات مشابهة

  • عمرو الحديدي يهاجم مترجم كولر.. لا يصح أن يكشف أسرار بيته (فيديو)
  • لاعب الأهلي يتقدم ببلاغ بسبب انتحال شخصيته.. ماذا حدث؟
  • رسمياً.. البنك الأهلي يضم محمد إبراهيم موسمين
  • الجوادي يعلق على ازمة مباراة الأهلي وسموحة في الدوري
  • مترجم كولر يكشف كواليس مفاوضات الأهلي وأحمد رفعت وسر جديد في صفقة بن رمضان
  • خالد الجوادي يكشف سر جديد.: هذا المدرب خدع كولر بشأن صفقة موديست
  • مترجم كولر: لا أبلغ المدرب ببعض التجاوزات بشرط.. وهذه تفاصيل أزمة طاهر محمد طاهر
  • عاجل: سابع الراحلين.. أشرف داري يطيح بنجم الأهلي قبل الإعلان الرسمي
  • عاجل.. كولر يبلغ الأهلي بموقفه من انضمام الدوليين إلى معسكر المنتخب
  • صباح الكورة.. كولر يحسم موقف الظهير الطائر من الرحيل عن الأهلي وزيزو يثير الجدل بعد أنباء رحيله عن الزمالك