بوابة الوفد:
2024-08-27@15:27:05 GMT

مصرع مبيض محارة سقط من أعلى سقالة بسوهاج

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

لقى مبيض محارة مصرعه، إثر إصابته بكسور متفرقة بالجسم، عقب سقوطه من أعلى مبنى تحت الإنشاء بدائرة قسم جرجا بمحافظة سوهاج، تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى جرجا العام تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوفاة مبيض محارة عقب سقوطه من أعلى سقالة أثناء العمل بدائرة قسم شرطة جرجا، وتم نقله للمستشفى.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وصول " مصطفى ع م" 25 سنة مبيض محاره إلى مستشفى جرجا العام مصابًا بكسور متفرقة بالجسم  إدعاء سقوط من علو وتوفى عقب وصوله المستشفى.

وبسؤال والده عامل زراعي يقيم بذات الناحية وأحد شهود العيان، أكدا أنه أثناء وقوف المتوفي على سقالة خشبية بالطابق الرابع بعمارة تحت الإنشاء، اختل توازنه وسقط أرضاً ما أدى لإصابته ووفاته في الحال ونفيا وجود شبهة جنائية في الوفاة. 
تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وصرحت بدفن الجثة عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

وفي سياق آخر تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم عابدين، اليوم الأربعاء، جلسة محاكمة 3 متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات في منطقة عابدين.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمنطقة عابدين بتردد عدة أشخاص مجهولين على المنزل، وبالانتقال والفحص، تبين قيام 3 أشخاص بالتردد على العقار المشار إليه. 
كما تبين من خلال التحريات، أن المتهمين ورثة العقار محل الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم حال تواجدهم داخله، وعُثر بالمكان على حفرة، وأدوات للحفر والتنقيب.
وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، و استمعت لأقوال الشهود، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وعقب الإنتهاء من التحقيقات أحالتهم لمحكمة الجنايات. 
كما تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية بمنطقة منشأة القناطر، دون وقوع أي إصابات.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغا  بنشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد المباني السكنية بمنطقة منشأة القناطر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، كما تم الدفع بسيارتى إطفاء، وفرضت قوات الأمن كردون أمنى بمحيط الحريق  ونجح رجال الإطفاء في السيطرة على النيران ومنع خطر امتدادها لباقي العقار.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبنى تحت الإنشاء قسم جرجا محافظة سوهاج مستشفى جرجا العام النيابة العامة جثة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع المتهم بالتحرش بفتاة بالشيخ زايد

فتحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقات موسعة في واقعة اتهام فتاة لشاب بالتحرش بها على طريق وصلة دهشور بعدما قام بملامسة مواطن عفتها وفر هاربًا، حيث أمرت باستدعاء الفتاة لسماع أقوالها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها وتحديد هوية المتهم.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من مباحث قسم شرطة الشيخ زايد ثان، يفيد بورود بلاغًا من إحدى الفتايات في العقد الثاني من العمر أفادت فيه بتعرضها للتحرش على يد شاب مجهول والتعدي عليها على طريق وصلة دهشور.

وقالت الفتاة في بلاغها، أنه أثناء سيرها على طريق وصلة دهشور تعدى عليها شاب بالضرب وقام بملامسة جسدها وفر هاربًا، ووجهت له تهمه التحرش بها والتعدي عليها، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.

وفي سياق آخرأصيب 3 فتيات إثر انقلاب سيارة ربع نقل في ترعة كاسل بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، وعلي الفور تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

تلقي مرفق إسعاف أسوان إخطاراً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بترعة كاسل بمركز كوم أمبو واسفر عن إصابة 3 فتيات، وتم نقلهن إلي المستشفي لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين أن المصابات هن فاطمه عزالدين ابراهيم 23 سنه كدمات متفرقه بالجسم، بسمه عادل محمد 22 سنه كدمات متفرقه بالجسم، عائشه رجب محمد 23 سنه جروح متفرقه، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالطريق الإقليمي دفن جثمان طفل لقى مصرعه صعقًا بالكهرباء في العمرانية بسبب معاكسة فتاة.. حبس المتهمين بقتل شاب وإصابة آخرين في الصف مصرع شاب غرقًا في أحد شواطئ جمصة مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره مزلقان المطرية بالدقهلية السيطرة على حريق هائل بمصنع ملابس في المنصورة السيطرة على حريق شقة سكنية بمنطقة إمبابة إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالمنيب مصرع شخص سقط من قطار جمصة بالدقهلية الحبس عامين لمحام وآخر لسرقتهما شقة سفير ليبي سابق بالدقي

 

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 4 في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • التحقيق مع المتهم بالتحرش بفتاة بالشيخ زايد
  • مبيعرفش يعوم.. إنتشال جثة طفل غرق بترعة أمام منزلهم بدار السلام
  • مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين إثر انقلاب بترعة الإبراهيمية بالمنيا
  • حبس شخصين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة هواتف المواطنين فى الظاهر 4 أيام
  • تفاصيل التحقيقات مع متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل عقار بالقاهرة
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها غرقا بترعة أمام منزلهم بجرجا
  • إنتشال جثة طفل غرق أثناء استحمامه بترعة نجع حمادي بسوهاج
  • حبس متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل عقار فى منطقة الجمالية بالقاهرة 4 أيام
  • المشدد 5 سنوات لميكانيكي متهم بالتعدي جنسيًا على طفل بالأزبكية