بوابة الفجر:
2024-08-27@14:24:32 GMT

ألمانيا تقرر تطبيق لائحة "القائد والحكم"

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم تبني اللائحة التي تسمح لقادة الفرق فقط بالتحدث إلى الحكام، على مستوى جميع منافسات اللعبة وبشكل فوري.

ألمانيا تقرر تطبيق لائحة "القائد والحكم" 

وأوضح اتحاد الكرة الألماني أنه اتفق مع لجنة الحكام ورابطة الدوري الألماني على تقديم هذه اللائحة في البوندسليجا والدوريات الأقل.

وبموجب تلك اللائحة يحصل اللاعبون الأخرون الذين يحاولون التحدث مع الحكام  على إنذارات، كما أن هذه اللائحة تفيد في تقليص الوقت المهدر خلال المباريات.

رضا عبد العال يصدم مدرب الزمالك: لازم يمشي عاجل.. أول تعليق من أحمد كشري بعد تعادل بلدية المحلة أمام الزمالك

وقال لوتز فاجنر مدرب الحكام باتحاد الكرة الألماني "تقديم اللائحة ليس فقط منطقيا وعمليا لكنه مفيد أيضا  على مستوى كرة القدم الشعبية".

وأضاف "من السهل للغاية أيضا تطبيقها حيث لا تتطلب أي تغيير في اللوائح، مجرد تفسير واضح لإجراءات التواصل بين الحكم والقائد".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

المستشار الألماني يتعهد بتكثيف الترحيلات بعد هجوم زولينغن

تعهد المستشار الألماني أولاف شولتس بتكثيف عمليات الترحيل خلال زيارته مدينة زولينغن التي شهدت مقتل 3 أشخاص في هجوم بسكين مساء الجمعة الماضي، وتبناه تنظيم الدولة الإسلامية.

وقال شولتس للصحفيين في زولينغن غربي ألمانيا، حيث وضع زهرة في مكان الهجوم، "سيتوجب علينا أن نفعل كل ما في وسعنا لضمان ترحيل غير المسموح لهم بالبقاء في ألمانيا".

وتابع قائلا "كان هذا إرهابا. وكان موجها لنا جميعا"، وأعرب عن غضبه تجاه من وصفهم بالمتطرفين الإسلاميين الذين قال إنهم "يهددون التعايش السلمي بيننا جميعا".

وجدد الهجوم الجدل في ألمانيا بشأن سياسات الهجرة، وزاد من الضغط على رئيس الحكومة قبل أسبوع من انتخابات إقليمية يتقدم فيها أقصى اليمين في ولايتين بشرق ألمانيا.

واتهم حزب "البديل من أجل ألمانيا" -الذي يمثل تيار أقصى اليمين- الحكومات المتعاقبة بالتسبب بفوضى عبر استقبال عدد كبير من المهاجرين، ودعا إلى "حملة ترحيل".

وبعد أن طاردت الشرطة الألمانية الشخص المشتبه بتنفيذه الهجوم سلم الرجل نفسه إلى السلطات مساء السبت، وقال الإعلام الألماني إنه سوري يبلغ من العمر (26 عاما).

وقالت الشرطة إن المشتبه به اعترف بمسؤوليته عن الهجوم، الذي تبناه تنظيم الدولة السبت قائلا إنه جاء "ثأرا للمسلمين في فلسطين وكل مكان".

لكن مكتب المدعي العام الفدرالي في كارلسروهه أفاد أمس الأحد بوجود "شكوك قوية" في انتماء المشتبه به إلى تنظيم الدولة الإسلامية، وقال إنه كان يريد "قتل أكبر عدد ممكن من الناس".

وأوردت العديد من وسائل الإعلام الألمانية أن المشتبه به وصل إلى البلاد نهاية ديسمبر/كانون الأول 2022، وكان قد صدر بحقه أمر بالإبعاد من بلغاريا العضو في الاتحاد الأوروبي، حيث تم تسجيل وصوله وكان ينبغي عليه تقديم طلب اللجوء.

مقالات مشابهة

  • انخفاض الناتج المحلي الإجمالي في ألمانيا خلال الربع الثاني من 2024
  • حقيقة فيديو إعجاب ألمان برجل يشبه هتلر
  • محاضرات فى تعديلات قانون كرة القدم الأخير لحكام الفيوم
  • المستشار الألماني يتعهد بتكثيف عمليات الترحيل بعد هجوم زولينغن
  • المستشار الألماني يتعهد بتكثيف الترحيلات بعد هجوم زولينغن
  • إيقاف محاكمة رئيس الاتحاد الألماني
  • نوير: اعتزالي اللعب الدولي لن يؤثر على مستقبلي مع بايرن ميونخ
  • وفاة أسطورة الكرة في ألمانيا
  • ألمانيا تتعهد بمواصلة دعم أوكرانيا عسكريا
  • ألمانيا تعتقل شخصا عقب عملية الطعن في زولينغن