صحيفة الاتحاد:
2024-08-27@15:59:35 GMT

سان جيرمان ينافس أتلتيكو لخطف «بطل العالم»!

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
يعاني باريس سان جيرمان من صعوبات بالغة في إنهاء أية صفقة للموسم الجديد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ويواجه مشكلات مختلفة تجبره على الانسحاب من بعض الصفقات من دون التوصل إلى إتمامها.
وإذا كان النجم كيليان مبابي لاعب سان جيرمان السابق تم تقديمه أمس «الثلاثاء» في ريال مدريد خلال حفل أسطوري، فإن «الباريسي» لم يجد حتى الآن، وقبل شهر واحد من بدء الموسم الجديد، من يحل محل هذا النجم، والدليل على ذلك أنه دخل في مفاوضات لضم مهاجمين كثيرين مثل البرتغالي رافائيل لياو والنيجيري فيكتور أوسيمين والفرنسي ماركوس تورام والجورجي كيفيتشا كافاراتسخليا والسويدي فيكتورجيو كيريس أو الهولندي كريسينسو سامرفيل، ولم ينجح مع ذلك حتى الآن في التوصل إلى اتفاق مع أي مهاجم منهم أومع أنديتهم.


وذكرت مصادر صحفية فرنسية قريبة من «حديقة الأمراء» أن عدم التوصل إلى نتيجة إيجابية بالنسبة لأي من هؤلاء المهاجمين، دفع سان جيرمان إلى البحث عن مهاجم جديد، وبالفعل وجهت اهتمامها كله نحو المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي، وجاء هذا الاهتمام في وقت أبدى فيه هذا اللاعب رغبته في الرحيل لعدم قدرته على منافسة النرويجي إيرلينج هالاند مهاجماً أساسياً، ومشاركته بديلاً في أغلب الأحيان، ولهذا لا يمانع الانتقال إلى نادٍ آخر يجد فيه الفرصة للعب أساسياً أو لدقائق أكثر.
المشكلة أن سان جيرمان ليس النادي الوحيد الذي يسعى للتعاقد مع هذا الأرجنتيني بطل العالم المتوج بمونديال 2022، وإنما هناك أندية أخرى أبرزها أتلتيكو مدريد.
وسعى سان جيرمان للاقتراب من ممثلي ألفاريز، حيث علم أن اللاعب يرغب بالفعل في الرحيل، وأنه طلب من إدارة السيتي تحديد سعر معقول لبيعه، وجاء الرد من «البلومون» بأنه لن يدخل في أية مفاوضات بمبلغ يقل عن 80 مليون يورو.
وبمجرد أن بدا الطريق مفتوحاً أمام سان جيرمان، إذا بأتلتيكو مدريد يدخل المنافسة بقوة حسبما ذكرت مصادر صحفية إسبانية، وأشارت إلى أن الأتليتي دخل بالفعل مفاوضات من أجل الحصول على الفاريز «23 عاماً»، غير أنه لم يحدث أي تطور جديد، ولم يتم الاتفاق مع السيتي، ولهذا يحاول سان جيرمان مجدداً أن يظهر في الصورة على أمل الفوز بالصفقة بزيادة المبلغ الذي يطلبه النادي الإنجليزي.

أخبار ذات صلة مبابي: مركزي في هجوم «الريال» مجرد «تفصيلة»! فرنسا تشكو عنصرية الأرجنتين تجاه مبابي!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان أتلتيكو مدريد ريال مدريد كيليان مبابي سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من لينجليت بعد انضمامه إلى أتلتيكو مدريد

أوضح الفرنسي كليمونت لينجليت، سبب اختياره الانتقال إلى أتلتيكو مدريد وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

توصل أتلتيكو مدريد، لاتفاق مع برشلونة من أجل استعارة كليمونت لينجليت حتى يونيو 2025، دون تفعيل خيار الشراء.

تصريحات لينجليت بعد انتقاله إلى أتلتيكو مدريد

قال لينجليت خلال تقديمه لاعبًا جديدًا في أتلتيكو مدريد: “هناك أشياء كثيرة جعلتني آتي إلى هذا النادي، مثل الفريق، المدرب، كل ما يجعل هذا النادي مميزًا للجميع. نحن في مكان جميل جدًا للعمل، مع المنافسة، مع مدرب يرفع مستوى اللاعب، أنا هنا من أجل كل هذه الأشياء”.

وتابع: "أشعر بفخر كبير، لقد كان اللعب ضد أتلتيكو دائمًا أمرًا مؤلمًا، أنا مُجتهد، سأحاول تقديم كل شيء لمساعدة الفريق وسأقدم 100%. أنا أفضل بدنيًا الآن وأعتقد أنه يمكنني المساهمة كثيرًا لتحقيق الانتصارات ومساعدة النادي".

نجم يوفنتوس يتنازل عن طلباته للانتقال إلى برشلونة.. طالع التفاصيل حسم الأمر.. تفاصيل عقد كييزا مع برشلونة

وأضاف: "الأولوية الآن هي الأداء على أرض الملعب. أريد أن أؤدي بشكل جيد وأن أكون جيدًا في المباريات وأساعد الفريق وبعد ذلك سنرى. لدي عام على سبيل الإعارة وسأكون جاهزًا بنسبة 100٪ لتقديم نفس القدر من الأداء قدر الإمكان".

وواصل: “سيميوني؟ أنا متحمس جدًا، وأعتقد أنه يمكنني تعلم الكثير. لقد تطور قلوب الدفاع الذين مروا من بين يديه كثيرًا كلاعبين وكاشخاص. أنا هنا للتعلم ومساعدة الفريق”.

مقالات مشابهة

  • مبابي يرفض التفريط في حقه.. لجنة قانونية تفصل بينه وبين سان جيرمان
  • أزمة مبابي وسان جيرمان أمام اللجنة القضائية
  • مفاوضات القاهرة حول غزة تصل إلى طريق مسدود
  • لعنة كيم كاردشيان تطارد ريال مدريد وأرسنال وباريس سان جيرمان
  • أول تعليق من لينجليت بعد انضمامه إلى أتلتيكو مدريد
  • دياز يتفوق على مبابي وفينيسيوس ورودريغو بمباراة بلد الوليد
  • مفاوضات القاهرة أمام منعطف حاسم لغزة ولبنان
  • مفاوضات غزة.. جولة جديدة في القاهرة ونجاحها يعتمد على واشنطن
  • مفاوضات غزة في القاهرة تتعثر ومقترح لإقرار هدنة إنسانية
  • ريال مدريد ودرس جديد.. كيف تصنع الرعب بأقل تكلفة؟