بوابة الفجر:
2024-08-27@15:42:08 GMT

ريال بيتيس يواجه الرجاء المغربي وديًا

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

تقرر أن يخوض الفريق الأول لريال بيتيس الإسباني مواجهة ودية أمام الرجاء الرياضي المغربي في السابع من أغسطس (آب) المقبل بمدينة قادش الإسبانية، في إطار فترة إعداد الفريق الأندلسي للموسم الجديد (2024-25).

ريال بيتيس يواجه الرجاء المغربي وديًا


ويخوض البيتيس، تحت قيادة مدربه التشيلي المخضرم مانويل بيليغريني، معسكره الإعدادي بمدينة زيفيلد النمساوية، والذي سيستمر حتى الأسبوع المقبل.

وسيفتتح ريال بيتيس مبارياته الودية يوم السبت المقبل أمام أوستريا سالزبورغ، فريق الدرجة الثانية، في إطار المرحلة الأخيرة من معسكره.
وسيطير الفريق الأندلسي بعد ذلك إلى الولايات المتحدة في جولة سيلتقي فيها مع ليفربول الإنجليزي في الـ27 من هذا الشهر في مدينة بيتسبرغ (ولاية بنسلفانيا)، ثم مع مانشستر يونايتد في الأول من أغسطس (آب) المقبل.
أما مباراة تقديم الفريق أمام جماهيره، فستكون لدى عودته من جولته في الولايات المتحدة، حيث سيواجه الاتحاد السعودي في الثالث من الشهر المقبل، ثم بعدها بأربعة أيام أمام بطل الدوري المغربي.
وسيسدل "الفيرديبلانكوس" الستار على فترة الإعداد في العاشر من أغسطس (آب) بمواجهة باير ليفركوزن، بطل الدوري الألماني ووصيف الدوري الأوروبي، على ملعب باي أرينا.
يذكر أن البداية الرسمية للبيتيس ستكون على ملعبه بينيتو فيامارين أمام جيرونا في الجولة الافتتاحية لليغا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال بيتس الرجاء الرجاء المغربي ريال بيتيس الإسباني

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد الفوز أمام برينتفورد

يتشوق مشجعو الريدز لمعرفة موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد الفوز أمام نظيره برينتفورد بنتيجة 2-0 مساء اليوم الأحد على ملعب "أنفيلد" في ثاني جولات بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد الفوز أمام برينتفورد

يضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول موعدًا ناريًا مع نظيره مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل 1-9-2024 على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك في إطار الجولة الثالثة من البريميرليج.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي عاجل.. صلاح يقود ليفربول لتجاوز برينتفورد في الدوري الإنجليزي

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. رحيل فيتو روكي عن برشلونة
  • دياز يتفوق على مبابي وفينيسيوس ورودريغو بمباراة بلد الوليد
  • برشلونة يواجه رايو فايكانو بحثا عن انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإسباني
  • رسمياً.. برشلونة يعلن رحيل روكي إلى ريال بيتيس
  • برشلونة يبحث عن انتصاره الثالث.. والريال يواجه لاس بالماس
  • برشلونة يواجه فايكانو بحثا عن انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد الفوز أمام برينتفورد
  • أشرف داري يشاهد هزيمة ستاد بريست أمام لانس في الدوري الفرنسي
  • من منقذ إلى منبوذ.. برشلونة يعير فيتور روكي إلى ريال بيتيس
  • بفوز كبير.. الرجاء المغربي يتغلب على الحرس الوطني النيجري بدوري أبطال إفريقيا