وقّعت مجموعة بيك الباتروس للفنادق وشركة النيل للطيران اتفاقية تعاون في مجال السياحة والطيران على هامش افتتاح أحدث فنادق الباتروس بمدينة مرسى علم.

وقّع الاتفاقية كل من نائب رئيس مجلس إدارة شركة النيل للطيران الأستاذة خلود العميان ورجل الأعمال المصري رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق كامل أبو علي بحضور محمد الشريف رئيس القطاع التجاري بالنيل للطيران ومحمد عيد سليمان رئيس قطاع التسويق الإقليمي لمجموعة بيك بيك الباتروس للفنادق وفريقي العمل من الجهتين.

وتأتي الاتفاقية التسويقية ضمن أهداف تعزيز الحركة  الجوية والسياحية لجمهورية مصر العربية لدعم الاقتصاد الوطني وتوفيرًا للعملة الصعبة إذ يقوم كل طرف بعد التنسيق فيما بينهم بالبيع والتسويق بنظام الباكدج مستغلًا إمكانيات الطرف الآخر من مقاعد طيران وغرف فندقية ووكلاء سياحيين ومكاتب خارجية وذلك  للتسويق وتعظيم العائد.

وتتيح هذه الاتفاقية  بيع برامج سياحية شاملة تذاكر سفر  على النيل للطيران وإقامة بفنادق بيك الباتروس المنتشرة في شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم.

جدير بالذكر أن النيل للطيران هي أكبر شركة طيران خاص بجمهورية مصر العربية إذ تصل إلى نقاط متعددة في أوروبا وآسيا والخليج وشمال إفريقيا فضلًا عن الرحلات الداخلية وتنقل نحو مليون ونصف مليون راكب سنويًا في حين توفر مجموعة بيك الباتروس للفنادق للسوق السياحية نحو ١٤ ألف غرفة وجناح فندقى و ١٢ الف موظف فندقى .

1000147113 1000147119 1000147116 1000147111

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية توقع اتفاقية تعاون مع ديوان المظالم

وقعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اتفاقية تعاون مع ديوان المظالم في مجال التكامل الرقمي مع منصة التنفيذ الإدارية.
مثّل الوزارة في التوقيع معالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع الخدمات المشتركة إسماعيل بن سعيد الغامدي، فيما مثّل ديوان المظالم نائب رئيس ديوان المظالم للشؤون القضائية والتنفيذية فضيلة الشيخ علي بن محمد السلطان.
وتتضمن بنود الاتفاقية استكمال التعاون بين الطرفين بشأن الربط الرقمي بمنصة تنفيذ الإدارية والتكامل تيسيراً لإجراءات التنفيذ أمام محكمة التنفيذ الإدارية.
يذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تسعى من خلال عقد هذه الاتفاقيات إلى تمكين الفرد والمجتمع، وتعزيز المسؤولية المجتمعية، وبناء وتطوير الشراكات مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص لتحقيق إستراتيجيتها والإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • «CIB مصر» يوقع اتفاقية تعاون مع التصديري للصناعات الكيماوية
  • قائد الجيش وقع مع رئيس جمعية فرسان مالطا اتفاقية تعاون والتقى رئيس اللقاء الارثوذكسي
  • البيئة وأوبال توقعان اتفاقية تعاون لتنفيذ مبادرة التحالف الأخضر
  • اتفاقية تعاون بين جامعة السلطان قابوس وبنك نزوى
  • جامعة الشارقة و “وقاية” توقعان مذكرة تفاهم
  • “المسلاتي”يناقش ملاحظات الديوان حول اتفاقية وزارة المواصلات مع منظمة الطيران المدني الدولي
  • الكويت وقطر توقعان اتفاقية طويلة الأجل للغاز المسال
  • مفوضية الانتخابات توقع اتفاقية لترسيخ مبدأ حق المشاركة
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية توقع اتفاقية تعاون مع ديوان المظالم
  • توقيع اتفاقية هامة لضمان تزويد السوق باللحوم في رمضان