أثنى جود بيلينجهام نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب إنجلترا على مدربه السابق جاريث ساوثجيت الذي رحل عن تدريب الأسود الثلاثة في وقت سابق اليوم الثلاثاء.

وكتب بيلينجهام عبر حسابه على شبكة "إنستجرام" لتبادل الصور "أود أن أشكر جاريث وجهازه المعاون على الذكريات الرائعة خلال ولايتهم".

وأضاف "من وجهة نظري كمشجع أصبح عضوا بالفريق، كان شعورا رائعا المساهمة في إعادة الأمل والسعادة إلى بلادنا".

صباح الكورة.. نجم الزمالك السابق يطالب برحيل جوميز وكولر يطالب الخطيب بصفقة مدوية عاجل.. نجم الزمالك السابق يطالب برحيل جوزيه جوميز

وأشار "كان شرفا لي اللعب تحت قيادة شخص مخلص وعاطفي للغاية، جاريث ليس فقط أحد أفضل المدربين في تاريخ المنتخب الوطني، ولكنه أيضا إنسان مذهل. شكرًا لك على كل شيء".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

حمد إبراهيم: أمامنا فرصة للتتويج بالكأس وملف رحيل الساعي ومجدي مع الإدارة وإيهاب جلال

كد حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أن الفوز ضد الجيش في دور الثمانية ببطولة كأس مصر، نتاج مجهود كبير على مدار الفترات الماضية.

حمد إبراهيم: أمامنا فرصة للتتويج بالكأس

وتابع إبراهيم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "نملك لاعبين صغار وجماهير الإسماعيلي تحتاج للفرحة، ونسعى لتحقيق البطولة".

وأضاف حمد إبراهيم: "مواجهة نادي زد في نصف النهائي ستكون صعبة، وأكدت للاعبين أنهم أمام مباراة واحدة من أجل التأهل للنهائي والمنافسة على اللقب وأمامنا فرصة للفوز باللقب، ولدينا ثقة في اللاعبين".

الزمالك يحدد موعد تجديد عقد أحمد سيد زيزو نصر إبراهيم يكشف عن أهم هدف في مسيرته مع الزمالك

وقال المدرب العام لنادي الإسماعيلي: "اعتذار الأهلي وخروج الزمالك، منح الفرق دوافع إضافية لتحقيق اللقب، ولكن من يحتاج الفوز ببطولة عليه عدم النظر للمنافس ومنح التقدير للجميع".

واستطرد: "ملف رحيل عمر الساعي وعبدالرحمن مجدي ينظره نصر أبو الحسن رئيس النادي وإيهاب جلال المدير الفني ولجنة الكرة، وهم أصحاب القرار".

واختتم حمد إبراهيم: "الموسم يتبقى به 4 أيام وبعدها سيتم حسم كل القرارات، ولا تحتاج إلى زيادة البلبلة بين صفوف الفريق، قبل مباراة النصف النهائي لبطولة كأس مصر".
 

مقالات مشابهة

  • لازم تسكت هتشيل الليلة لوحدك.. حازم إمام يتحدث عن رحيل فيتوريا
  • مدرب حراس الزمالك يصل القاهرة.. وهذا موعد عودة جوميز
  • إمام عاشور يعطل رحيل أحمد سيد زيزو عن الزمالك.. بند مثير
  • لهذا السبب.. جوميز يوافق على سفر نجم الزمالك
  • طلب عاجل من جوميز قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • اليوم.. الزمالك يبدء إستعداداته للموسم المقبل في غياب الدوليين
  • مترجم كولر السابق يكشف مفاجأة بشأن رحيل خالد بيبو عن منصبه.. عاجل
  • عاجل.. كولر يحسم موقفه النهائي برحيل نجم الأهلي
  • حمد إبراهيم: أمامنا فرصة للتتويج بالكأس وملف رحيل الساعي ومجدي مع الإدارة وإيهاب جلال
  • جماهير الزمالك تجدد هاشتاج "بيع زيزو رحيل المجلس"