بسبب شدة الزحام وتكدس المواطنين على بوابة الوحدة الصحية في العمرانية، اضطر فرد الامن المكلف بحراسة المكان بغبق الباب، مما تسبب في بتر إصبع صبي كان بين المتواجدين، وتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة له.


تلقى قسم شرطة العمرانية، بلاغا من سيدة اتهمت فيه فرد أمن بوحدة صحية، بالتسبب فى بتر جزء من إصبع ابنها البالغ من العمر 14 سنة.

وأفادت مقدمة البلاغ أن فرد الأمن الخاص بالوحدة أثناء غلقه بوابة الوحدة بقوة بسبب شدة الزحام، مما أدى إلى إصابة يد طفلها وبتر عقلة إصبعة الإبهام، ما أسفر عن إصابته، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

الفيديو كشف الواقعة.. القصة الكاملة لمقتل عامل بصالة ألعاب رياضية بالقليوبية


نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالقليوبية بالتعدى على آخر بإستخدام سلاح أبيض مما أدى إلى وفاته.. وضبط مرتكب الواقعة . 
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على آخر بإستخدام سلاح أبيض بالقليوبية مما أدى إلى وفاته.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 11 الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بالقليوبية من إحدى المستشفيات بوصول (عامل بصالة ألعاب رياضية- مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة) مصاب بجرح طعنى بالرقبة وتوفى أثناء محاولة إسعافه ، وبسؤال والده قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وبين (ميكانيكى- مقيم بذات العنوان) بسبب خلافات مالية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى على نجله بسلاح أبيض محدثاً إصابته التى أودت بحياته وفر هارباً.

وعقب تقنين الإجراءات بتاريخ 12الجارى تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة.
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

حولها لآشلاء.. القطار ينهي حياة سيدة في العياط


حول قطار الصعيد جسد سيدة إلى آشلاء، نتيجة اصطدامه بها حال عبورها القضبان من مكان غير مخصص للمشاة.

بلاغ ورد لضباط قسم شرطة العياط بوقوع حادث على شريط السكة الحديد في دائرة القسم، انتقلت على الفور قوات الأمن لمكان الحادث، وتبين العثور على جثة سيدة مفارقة الحياة.

وأفادت التحريات أن المتوفاة كانت تعبر شريط السكة الحديد وفوجئت بقدوم القطار فلقيت مصرعها أسفل العجلات.

توصلت تحريات امن الجيزة إلى هوية المتوفاة، وتم إخطار أسرتها وتبين أنها من قرية كفر شحاتة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق بعد تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إصبع بتر إصبع فرد أمن الوحدة الصحية العمرانية

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات واقعة خطف سيدة في القاهرة..الخلافات المالية هي السبب

كشفت أجهزة وزارة الداخلية مُلابسات واقعة خطف سيدة وإكراهها على توقيع إيصالات أمانة بالقاهرة. 

وتمكنت الشرطة من ضبط مرتكبى الواقعة.

اقرأ أيضاً: القصاص من سائق الرذيلة بعد جريمة يندى لها الجبين

سقوط المتهمين بالتشاجر داخل مركز تعليمي غير مرخص بالإسكندرية كشف حقيقة التعدي على مواطن في الزاوية

ففي إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من (سائق –مقيم بدائرة القسم) بتعرض نجلته للإختطاف من قِبل بعض الأشخاص لوجود خلافات مالية بينهم وبين (شقيقتها – مقيمة بمحافظة القليوبية – لها معلومات جنائية).

 وفى وقت لاحق ورد للمُبلغ إتصالاً هاتفياً من نجلته وأبلغته بإطلاق سراحها من قبل الخاطفين وتركها بدائرة قسم شرطة عين شمس.. وبسؤالها قررت بأنها حال إستقلالها سيارة أجرة "ميكروباص" وبرفقتها "رجل وسيدتان".. فوجئت بقيام إحداهن بتقييدها والإستيلاء على هاتفها والتوجه بها لإحدى الشقق السكنية بالقاهرة ، ومطالبتها بإستدعاء شقيقتها لتسوية خلافات مالية بينهم ، وعقب ذلك قاموا بإكراهها على توقيع إيصالات أمانة وإطلاق سراحها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات  أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (مالك صيدلية "له معلومات جنائية" ، وزوجته ، وأخرى "تعمل طرفه").. وعثر بحوزة الأول على إيصالات الأمانة المشار إليها ، وأقر الأول بأنه نظراً لوجود خلافات مالية مع شقيقة المجنى عليها فقام بالإستعانة بالمتهمتان فى إرتكاب الواقعة بإستخدام السيارة ملكه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات مشابهة

  • دفاع كروان مشاكل يتقدم بمعارضة على حكم حبسه 3 أشهر لحيازته سلاح أبيض
  • القبض على عاطلين لاتجارهما بالمواد المخدرة بالقليوبية
  • خيانة في عش الزوجية.. كواليس مقتل سيدة وإصابة عشيقها على يد الزوج
  • بسبب خلاف مالي مع أختها.. التحقيق مع المتهمين بخطف سيدة في المطرية
  • القبض على شخص اعتدى على آخر بسلاح أبيض في الخرج.. فيديو
  • توقيع إيصالات أمانة بالإكراه.. القبض على المتهمين بخطف سيدة في المطرية
  • كشف ملابسات واقعة خطف سيدة في القاهرة..الخلافات المالية هي السبب
  • «لمساومة الأخت».. القبض على المتهمين بخطف سيدة في المطرية
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف لغز العثور على جثة شاب بشبرا الخيمة
  • القبض على شخص اعتدى على آخر بسلاح أبيض