وصل الجنود الفرنسيون، الثلاثاء، إلى باريس بهدف توفير الأمن ومنع الاعتداءات خلال الألعاب الأولمبية الصيفية، وقد أنهى بعضهم للتوّ مهمة في مالي أو أفغانستان.

اعلان

يقيم الجنود في أكبر معسكر تم بناؤه في باريس منذ الحرب العالمية الثانية، وقد أُطلق عليه اسم معسكر "كابورال آلان ميمون".

في العاصمة الفرنسية، سيضطلع العسكريون بمهمة تاريخية، فمن المتوقع أن يزور باريس 15 مليون زائر لحضور الألعاب الأولمبية، ما سيزيد من خطر حدوث أعمال إرهابية.

 يقول أنخينا، وهو جندي احتياط في فوج المدفعية الجبلي 93: ”ستكون مهمتنا تأمين الملاعب الأولمبية والبارالمبية".

يقع المعسكر في موقع استراتيجي على بعد أقل من 30 دقيقة من جميع الملاعب الأولمبية، وهو موقع استراتيجي للعمليات في منطقة باريس، يمكنه استيعاب 4,500 جندياً.

باريس 2024: خطط الأعمال لتعزيز الألعاب الأولمبيةباريس تثّبت الحلقات الأولمبية على برج إيفل وتبدأ العد التنازلي لبدء الألعاب الصيفية بعد 50 يومًااحتفال استثنائي بالعيد الوطني الفرنسي هذا العام على وقع استضافة الألعاب الأولمبية

يتم إيواء الجنود في شاليهات، وتضم القاعدة العسكرية مستوصفا ومرافق صحية وقاعة طعام، ومراكز عمليات أيضا حيث ستتم مراقبة حفل افتتاح الألعاب عن كثب. وقد تم تشييدها جميعها خلال 65 يوماً فقط.

يلفت الكولونيل ميشيل بيرجييه، قائد معسكر كابورال آلان ميمون، إلى أن هذا أكبر معسكر يتم بناؤه في باريس منذ الحرب العالمية الثانية.

على بعد بضعة كيلومترات، يتدرب الجنود على نزع سلاح المعتدي، ومن المتوقع أن يكونوا عيون وآذان قوة ”سينتينيل“ على مقربة من الملاعب الأولمبية، وستكون لهم مهام متنوعة، وفقاً للكولونيل فنسنت فلور.

سيتم تعبئة 15,000 جندي خلال موسم الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية احتفال استثنائي بالعيد الوطني الفرنسي هذا العام على وقع استضافة الألعاب الأولمبية باريس تثّبت الحلقات الأولمبية على برج إيفل وتبدأ العد التنازلي لبدء الألعاب الصيفية بعد 50 يومًا باريس 2024: خطط الأعمال لتعزيز الألعاب الأولمبية باريس فرنسا الألعاب الاولمبية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة في يومها الـ284: مقتل 40 فلسطينيا في قصف إسرائيلي على النازحين في النصيرات ومواصي خان يونس يعرض الآن Next النمسا: قرار جديد يلزم طالبي اللجوء بالعمل يعرض الآن Next "طائرة بدون طيار".. جامعة صينية تبتكر طريقة جديدة لإرسال خطابات القبول يعرض الآن Next روبرتا ميتسولا تفوز بولاية ثانية على رأس البرلمان الأوروبي يعرض الآن Next تبرعات معفاة من الضرائب.. أميركا وإسرائيل تغدقان على اليمين المتطرف الذي يمنع دخول مساعدات إلى غزة اعلانالاكثر قراءة شاهد: رومانيا تواجه موجة حر شديدة.. درجات الحرارة وصلت إلى 43 درجة مئوية بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر لماذا تقلق أوروبا من اختيار ترامب لـ "جي دي فانس" نائباً؟ مبابي رسميا في ريال مدريد.. ويقول أمام 80 ألف متفرج "حققت حلمي وأهب حياتي لأعظم ناد في كرة القدم" شاهد: طالبان تقيد مراسم الشيعة في إحياء ذكرى عاشوراء بأفغانستان اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم ضحايا دونالد ترامب إسبانيا أفغانستان البرلمان الأوروبي الاتحاد الأوروبي فرنسا جو بايدن المساعدات الإنسانية ـ إغاثة عاشوراء سيارات أزمة المهاجرين Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: ضحايا دونالد ترامب إسبانيا أفغانستان البرلمان الأوروبي الاتحاد الأوروبي ضحايا دونالد ترامب إسبانيا أفغانستان البرلمان الأوروبي الاتحاد الأوروبي باريس فرنسا الألعاب الاولمبية ضحايا دونالد ترامب إسبانيا أفغانستان البرلمان الأوروبي الاتحاد الأوروبي فرنسا جو بايدن المساعدات الإنسانية ـ إغاثة عاشوراء سيارات أزمة المهاجرين السياسة الأوروبية الألعاب الأولمبیة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

سوليفان قلق من توسع الحرب في المنطقة ومحاولات القاهرة حول غزة تصل إلى طريق مسدود

انتهت مفاوضات وقف إطلاق النار في القاهرة دون تحقيق أي تقدم ملموس، حيث غادرت الوفود الرسمية العاصمة المصرية مساء الأحد. وأكد الطرفان أنهما وصلا إلى طريق مسدود، بينما نقلت هيئة البث الإسرائيلية عن مسؤولين إسرائيليين وصفهم للتقدم بأنه "ضئيل جدًا."

اعلان

وبحسب هيئة البث الإسرائيلية، فإن الوفد المفاوض ليس لديه إمكانية التوصل إلى تسوية بشأن محور فيلادلفيا. في الوقت نفسه، لا يزال الوفد الفني الإسرائيلي متواجدًا في العاصمة المصرية لمواصلة المفاوضات وتقليص "الفجوات المتعلقة بالصفقة". وأفادت شبكة "سي إن إن" بأن مسؤولًا أمريكيًا صرح بأن المباحثات ستستمر خلال الأيام المقبلة، مع بقاء فرص التفاوض قائمة. من ناحية أخرى، نقلت وكالة "رويترز" عن مصدرين مصريين أن المحادثات انتهت دون التوصل إلى اتفاق.

Related"أكسيوس" يكشف: إحراز تقدم في اليوم الأول من مفاوضات وقف إطلاق النار في غزةمفاوضات "الفرصة الأخيرة" تنطلق اليوم في الدوحة..فهل ستنجح؟حزب الله يعلن انتهاء "الرد الأولي" على اغتيال فؤاد شكر

في هذا السياق، أعرب مستشار الأمن القومي الأمريكي، جيك سوليفان، عن قلقه من تصاعد الوضع الإقليمي، مشيرًا إلى أن واشنطن تخشى تحول النزاع في الشرق الأوسط إلى حرب إقليمية أوسع. وأضاف سوليفان: "نواصل العمل في القاهرة للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة." وأوضح المستشار الأميركي في مؤتمر صحفي عقده في هاليفاكس بكندا، أن الرئيس الأمريكي بايدن على تواصل دائم مع إسرائيل حول الوضع الحالي مع حزب الله، عقب عملية "يوم الأربعين" كما سماها حزب الله.

من جانبه، أفاد القيادي في حماس، عزت الرشق، عبر منصة تلغرام بأن وفد الحركة غادر القاهرة بعد إجراء لقاءات مع الوسطاء المصريين والقطريين. وأكد الرشق أن الوفد طالب بتنفيذ الاتفاق الذي تم التوصل إليه في 2 يوليو/تموز الماضي، والذي يستند إلى خطاب الرئيس الأمريكي جو بايدن وقرار مجلس الأمن الدولي.

وبحسب ما نقلت وكالة الأناضول عن مسؤول في حماس، فقد قدم الوسطاء من مصر وقطر مقترحًا جديدًا لوقف إطلاق النار، غير أن المقترح لا يتضمن وقفًا دائمًا لإطلاق النار أو انسحابًا إسرائيليًا كاملاً من قطاع غزة. ورغم ذلك، فإن عقدة محور فيلادلفيا لا تزال تعرقل التقدم في المفاوضات، رغم أن التوافق السابق "كان يشير إلى ضرورة الانسحاب من هذا المحور".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الجامعات الأميركية تستعد لجولة جديدة من الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين مع بداية العام الدراسي الجديد بعد تصادم سفينتين.. بكين تطالب مانيلا بوقف "الأعمال الاستفزازية" في بحر الصين الجنوبي القبض على عنصر في حرس الحدود الأميركية بتهمة إجبار النساء على إظهار صدورهن له القاهرة محادثات - مفاوضات إسرائيل الولايات المتحدة الأمريكية غزة حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مقتل بريطاني وإصابة عدد من الصحفيين إثر هجوم روسي على فندق في أوكرانيا يعرض الآن Next غالانت يدعو إلى صفقة تبادل لتحقيق التهدئة في المنطقة والشمال ونصر الله يشيد بعملية "يوم الأربعين" يعرض الآن Next الأمم المتحدة تدين قرار طالبان بحظر ظهور النساء في الأماكن العامة يعرض الآن Next "رجل عصامي".. وفاة رئيس الحكومة اللبناني السابق سليم الحص عن عمر يناهز 95 عاماً يعرض الآن Next الجامعات الأميركية تستعد لجولة جديدة من الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين مع بداية العام الدراسي الجديد اعلانالاكثر قراءة ملايين الحجاج الشيعة يزورون كربلاء لإحياء ذكرى "أربعينية الحسين" وسط تحديات أمنية جمة إصابة الطبيب الأمريكي الشهير أنتوني فاوتشي خبير الفيروسات ووباء كورونا بفيروس غرب النيل طبع جواز السفر في منطقة الشنغن سيصبح من الماضي قريبا حزب الله يعلن انتهاء "الرد الأولي" على اغتيال فؤاد شكر ضريح النبي أيوب: من بين الأماكن السياحية الأكثر زيارة في صلالة بسلطنة عمان اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل لبنان حزب الله فولوديمير زيلينسكي فلاديمير بوتين ضحايا روسيا ألمانيا العراق جنوب لبنان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • عشرة أشهر من الحرب على غزّة تخيم على الوضع الاقتصادي في الجولان السوري المحتل
  • المغرب يبدأ تشييد أكبر ملعب كرة قدم بالعالم في الدار البيضاء
  • روسيا تستهدف أوكرانيا بـ 200 صاروخ وطائرة مسيّرة في أكبر هجوم يطال نصف مساحة أوكرانيا
  • ماكرون يؤكد أن اعتقال مؤسس تلغرام ليس سياسيا.. من هو بافيل دوروف وما خلفيات اعتقاله في باريس؟
  • سوليفان قلق من توسع الحرب في المنطقة ومحاولات القاهرة حول غزة تصل إلى طريق مسدود
  • بسبب ابتسامتهم في صور السيلفي.. أبطال تنس الطاولة الكوريون الشماليون يواجهون خطر التعرض للعقوبة
  • الجامعات الأميركية تستعد لجولة جديدة من الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين مع بداية العام الدراسي الجديد
  • هل دعمت كنيسة الشيطان عرض العشاء الأخير في أولمبياد باريس؟
  • في إنتظار بقية الديناصورات…أصفار أولمبياد باريس تطيح برئيس جامعة المسايفة
  • الرياض تستضيف مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة استعدادا لتنظيم "أولمبياد الرياضات الإلكترونية"