متابعة بتجــرد: سرّعت شركة الإنتاج التركية “Ay Yapım” تحضيرات مسلسلها “الهيبة” بالنسخة التركيّة، الذي سيُصوّر في مدينة ماردين، بعنوان “حكاية عائلة ألبورا”، بعد أن كان اسمه “Firtina” (العاصفة).

يروي المسلسل قصة عائلة من مهرّبي السلاح في قرية، مع خلفيّة حبّ معقّد بين أفراد من العائلة، في الوقت الذي سيشهد صراعاً شرساً على السلطة بين أفراد عائلتي “ألبورا” و”بايبرسلار”.

 وتعمل شركة الإنتاج بجديّة كبيرة لعرض العمل المستوحى من مسلسل لبنانيّ، بعدما كان تصويره مؤجلاً منذ عدّة سنوات؛ وذلك بمشاركة المنتجة لالي إرين إلى جانب كرم تشاتاي، بحسب الصحافية بيرسين ألتونش.

أما كاتب سيناريو المسلسل فهو غليزار إرماك، الذي من أعماله “على مرّ الزمان” و”عمر”. ويتولى الإخراج أحمد كاتكسيز الذي من أعماله “العشق المشبوه” و”اللهيب” و”العائلة”.

View this post on Instagram

A post shared by Birsen Altuntaş (@1birsenaltuntas)

main 2024-07-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تعليم الحدود الشمالية يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد “إبداع 2025”

المناطق_واس

دعت إدارة التعليم بمنطقة الحدود الشمالية، طلابها وطالباتها من المرحلتين المتوسطة والثانوية، إلى التسجيل والمشاركة في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2025” بالمسابقة العلمية التنافسية في مجال المشاريع والبحوث العلمية للعام الدراسي الحالي 1446، وذلك من خلال الرابط التالي: https://www.mawhiba.org.

وأكدت أهمية المشاركة في منافسات الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي، التي تسعى لإيجاد بيئة علمية محفزة وتنمية روح الإبداع لدى الطلبة، وتشجيعهم على تمثيل الوطن من خلال إثراء المشاركات المحلية والدولية.

أخبار قد تهمك ملايين البشر بشريحة إيلون ماسك الدماغية.. قريباً 26 أغسطس 2024 - 2:14 صباحًا الصين تُفعّل الاستجابة الطارئة من المستوى الرابع وسط توقعات بهطول أمطار غزيرة في بكين والمناطق المحيطة 26 أغسطس 2024 - 2:10 صباحًا

يُذكر أن الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي مسابقة علمية سنوية تستهدف طلبة المرحلتين المتوسطة والثانوية قائمة على أساس التنافس في أحد المجالات العلمية، من خلال تقديم مشاريع علمية فردية وفقًا للمعايير والضوابط الخاصة المطلوبة، وتُحَكّم المشاريع إلكترونيًا وحضوريًا من قبل الأكاديميين والمختصين وفق معايير علمية محددة؛ بهدف تحديد المشاريع المتميزة لترشيحها للمراحل التنافسية الأعلى.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 26 أغسطس 2024 - 2:19 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد26 أغسطس 2024 - 1:11 صباحًاالأطفال الأكثر عرضة للتسمم الغذائي في المملكة أبرز المواد26 أغسطس 2024 - 1:01 صباحًانصائح “ذهبية” لتجنب اضطراب الألعاب الإلكترونية أبرز المواد25 أغسطس 2024 - 6:52 مساءًدراسة تكشف قلة ثقة المستهلكين بالسلع والخدمات المدعومة بالذكاء الاصطناعي أبرز المواد25 أغسطس 2024 - 4:11 مساءًمسؤولون إيطاليون: توقيت انتشال حطام يخت الملياردير مايك لينش غير مؤكد أبرز المواد25 أغسطس 2024 - 8:36 صباحًاسماعة ذكية تستشعر النعاس وتحذر السائق26 أغسطس 2024 - 1:11 صباحًاالأطفال الأكثر عرضة للتسمم الغذائي في المملكة26 أغسطس 2024 - 1:01 صباحًانصائح “ذهبية” لتجنب اضطراب الألعاب الإلكترونية25 أغسطس 2024 - 6:52 مساءًدراسة تكشف قلة ثقة المستهلكين بالسلع والخدمات المدعومة بالذكاء الاصطناعي25 أغسطس 2024 - 4:11 مساءًمسؤولون إيطاليون: توقيت انتشال حطام يخت الملياردير مايك لينش غير مؤكد25 أغسطس 2024 - 8:36 صباحًاسماعة ذكية تستشعر النعاس وتحذر السائق ملايين البشر بشريحة إيلون ماسك الدماغية.. قريباً ملايين البشر بشريحة إيلون ماسك الدماغية.. قريباً تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “أبوظبي للصيد والفروسية”…. ملتقى عالمي لصون التراث الإنساني
  • غشة: “التحضيرات تسير في ظروف جيدة وبلغنا 70% من جاهزيتنا”
  • القبض على عصابة “احتيال رقمي” بهذه المحافظة اليمنية
  • مستقبل العلاقات التركية-الإسرائيلية في ظل دعم “أردوغان” للقضية الفلسطينية 
  • أحمد العوضي يبدأ تحضيرات “فهد البطل”.. انتظروه في رمضان
  • تعليم الحدود الشمالية يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد “إبداع 2025”
  • إد ويستويك يدخل القفص الذهبي: “لقد بدأت الرحلة للتو”
  • العراق يحتل المرتبة الرابعة بشراء “الماء” من تركيا!
  • ماسك ساخرا من اعتقال فرنسا لمؤسس “تلغرام”: سيعدمون الناس قريبا في أوروبا بسبب “اللايكات”
  • اختراق موقع “الكنيست”.. ورسائل على هواتف الإسرائيليين: الرد سيأتي قريباً