متابعة بتجــرد: عرض الفنان حمادة هلال عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام”، منشوراً طلب فيه من جمهوره الدعاء بالشفاء لشقيقه الذي تعرّض لأزمة صحية، وخضع بسببها لجراحة عاجلة.

وكتب هلال في منشوره: “أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يجعلها سهلة وتقوم بالسلامة يا أخويا، أسألكم الدعاء لأخي مدحت هلال إن الله يشفيه ويجعل العملية سهلة، يا ربّ العرش العظيم”.

وطلب هلال الدعاء لشقيقه بالشفاء بعد أيام قليلة على تعرّضه هو نفسه لأزمة صحية والطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء، حيث كتب من خلال خاصية القصص المصورة في “إنستغرام” قائلاً: “اللّهم رب الناس، أذهب البأس، اشفِ أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً”.

من ناحية أخرى، يواصل حمادة هلال في الفترة الحالية التحضير للجزء الخامس من مسلسل “المداح”، والذي من المنتظر عرضه في موسم رمضان 2025، على أن يبدأ التصوير منتصف تشرين الأول/أكتوبر المقبل، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

كما يستعد حمادة هلال لبدء تصوير عمل سينمائي جديد سيكشف عن تفاصيله خلال أيام، وهو من إنتاج محمد هنيدي، كما أعلن عن بدئه التحضير للجزء الثاني من فيلم “حلم العمر”، بمشاركة الفنانين: هالة فاخر، توفيق عبد الحميد، دينا فؤاد، منة عرفة، حجاج كامل، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي اجتماعي حول ملاكم ينتمي إلى طبقة اجتماعية فقيرة، ولكن مع تتابع الأحداث تشهد حياته العديد من الأزمات.

main 2024-07-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

دفاع "المضيفة التونسية" يطلب عرضها على لجنة جديدة من الطب النفسي

طلب المُحامي مصطفى الصادق، دفاع المُضيفة التونسية المُتهمة بإنهاء حياة ابنتها، بتشكيل لجنة من الطب النفسي لعرض المُتـهمة عليها. 

اقرأ أيضاً: القصاص من سائق الرذيلة بعد جريمة يندى لها الجبين

بدء جلسة محاكمة مضيفة الطيران التونسية بسبب 100 جنيه.. تأجيل مُحاكمة المُتهم بإنهاء حياة صديقه

وقال المحامي في حديثه للمحكمة :"لانستطيع إبداء المرافعة، حيث أن للدفاع طلب وحيد هو أن تُحال المُتـهمة للجنة مختصة من طب عين شمس التخصصي، وطب القاهرة متخصصون في الطب النفسي".

وأوضح الدفاع عند سؤال المحكمة بشأن عرض المُتهمة بالفعل على لجنتين من قبل (لجنة ثلاثة وخماسية)، ليُجيب الدفاع قائلاً إن التضارب في الأقوال بين اللجنتين هو السبب في طلبه. 

وأوضح طلبه قائلاً :"التقرير الأول قال إن المُتهمة مسئولة عن أفعالها، فيما أكد التقرير الثاني على وجود حالة نفسية ولكنها لم تُؤثر على المُتهمة".

كانت النيابة أحالت المتهمة إلى محكمة الجنايات بعد أن وجهت لها تهمة القتل رقم 12146 جنايات التجمع الاول والمفيدة برقم 1070 لسنة 2023 كلي القاهرة الحديدة.

وكان المُحامي مصطفى الصادق، دفاع المُضيفة التونسية، قد طلب في جلسةٍ ماضيةٍ الإطلاع على تقرير اللجنة الخُماسية المُشكلة من خبراء الطب النفسي لتوقيع الكشف الطبي على المُتهمة. 

ولفت المُحامي لوجود موانع لتوقيع العقاب وفق القانون مُشيراً لمُعاناة المُتهمة وقت ارتكاب الحادث من حالة نفسية تجعلها غير مُدركة لما تفعل.

وطلب استدعاء الزوج وجد الطفلة وجدتها، وذكر أن استدعاء الشهود سيُثبت أن المُتهمة كانت غير مُدركة لما تفعل. 

وتساءل المُحامي مُستنكرًا: "حد عاقل هيطعن نفسه 6 طعنات عشان ينتحر؟".

مقالات مشابهة

  • دفاع "المضيفة التونسية" يطلب عرضها على لجنة جديدة من الطب النفسي
  • حمادة هلال يتصدر قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة على يوتيوب بأغنيته الجديدة "حصل"
  • حمادة هلال الأكثر استماعًا بأغنية «حصل» على يوتيوب
  • زيزو يكشف تفاصيل في أزمته مع الزمالك المصري
  • «حصل» .. مشاهدات أجدد أغنيات حمادة هلال في 3 أيام
  • بعد تأجيل حفله بالإسكندرية.. تطورات حالة محمد منير الصحية
  • الجمهور يدعم محمد منير في أزمته الصحية: «أنت حدوتة مصرية»
  • حمادة هلال يحتل التريند الرابع بكليب "حصل" عبر "يوتيوب"
  • هبة الله تامر تكتب: حمادة هلال أسطورة نجاح بدأت من الدموع إلى المداح
  • محمد منير يطلّ بعد غياب.. وطبيبه يطمئن الجمهور على حالته الصحية