متابعة بتجــرد: بعد الأزمة الصحية الصعبة التي مرّ بها في الأشهر الأخيرة وتلقيه العلاج في ألمانيا، فاجأ النجم عبدالله الرويشد متابعيه على تطبيق “إنستغرام” بلقطات تُظهر تحسناً كبيراً في حالته الصحية رغم خسارته للكثير من وزنه خلال فترة العلاج. 

ويبدو أن النجم الكويتي يتحضّر وبدعم كبير من زملائه الفنانين للعودة إلى الساحة الفنية، بحيث نشر فيديو يوثّق تصوير أغنية جديدة بعنوان “ما قلتلك” سيطرحها بالتعاون مع شركة “روتانا”، ويظهر معه في الفيديو المخرج الكويتي أحمد الدوغجي.

وتمكن النجم الخليجي من طمأنة محبيه بعد المقطع المصوّر الذي انتشر وظهر فيه مع أصدقائه وهو متعَب ويضحك بشكل هستيري، وتضمن المقطع الترويجي للأغنية مجموعة من اللقطات العفوية من داخل المركز الذي يستكمل فيه الفنان علاجه في ألمانيا، وقد بدا في أغلب اللقطات جالساً أو مستنداً الى خشب لضمان وقوفه لفترة من الوقت.

وأرفق عبدالله الرويشد الفيديو بالتعليق: “وإنّك مثل حزني قدر، ترقبوا ‫ما قلتلك‬، جديد سفير الأغنية العربية عبدالله الرويشد”، وهو ما تفاعل معه عدد كبير من النجوم والجمهور الذين تمنوا له الشفاء العاجل والعودة إلى أرض الوطن.

View this post on Instagram

A post shared by عبدالله الرويشد (@ruwaishid_com)

main 2024-07-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عبدالله الرویشد

إقرأ أيضاً:

توقيع الكشف على 2834 مواطنا في قوافل طبية بقرى مركز ملوي

قال اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، إن مديرية الصحة تواصل تنفيذ القوافل الطبية المتنوعة، في إطار جهود الدولة لوصول الخدمات الطبية والعلاجية المجانية لجميع المناطق والقرى الأكثر احتياجًا، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية (حياة كريمة)، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

توقيع الكشف الطبي على 2834 حالة

وأوضح الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن مديرية الصحة نفذت قافلة طبية في قرية دروة والشيخ شبيكة بمركز ملوي، وذلك خلال أربع أيام بدءًا من يوم 19 وحتى 22 من شهر أغسطس الجاري، أسفرت عن توقيع الكشف الطبي على 2834 حالة في تخصصات مختلفة بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان.

عقد ندوات تثقيف صحي

وأشار إلى أن القافلة أجرت 241 تحليلًا متنوعًا و5 حالات موجات صوتية و8 حالات أشعة عادية و158 كشف مبكر للضغط والسكر و641 حالة جراحة، 632 أطفال، و546 باطنة، 227 نساء، 106 أنف وأذن، 125 أسنان، 413 جلدية، و43 تنظيم أسرة وتحويل 13 حالة للمستشفى لاستكمال العلاج، بالإضافة إلى عقد ندوات تثقيف صحي لـ256 من أهالي قريتي دروة والشيخ شبيكة.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. وسط صيحات وصراخ النساء الحاضرات.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل في القاهرة بوصلة رقص مثيرة على أنغام “الهجروك عليا”
  • وزيرة التضامن: 150 ألف جنيه تكلفة علاج الإدمان ونقدمه بالمجان
  • توقيع الكشف على 2834 مواطنا في قوافل طبية بقرى مركز ملوي
  • يوميات يحي السنوار داخل الأنفاق.. تقرير يكشف جزء عن حياة زعيم حماس
  • انهيار جزئي في عقار بالكيت كات
  • مصدر أمني يكشف حقيقة رسالة بعض نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بتبرؤهم من الإخوان
  • نتفليكس تطرح مقطعًا دعائيًا جديدًا لفيلم Terminator Zero
  • عاجل .. الرئيس هادي يغادر الرياض الى الولايات المتحدة الأمريكية بمعية طبيبه الأمريكي الخاص
  • الرئيس السابق هادي يغادر السعودية رفقة عائلته.. ومصادر تكشف عن وجهته
  • شاهد بالفيديو.. (بورتسودان الصدف والفريعات النجف).. الفنانة عشة الجبل تتغزل في شاب قابلته بمدينة بورتسودان وثير ضجة واسعة (شايفين الولد الحلو دا)