الوطن|متابعات

 تمكنت دوريات مركز شرطة الكويفية من ضبط حدث من مواليد عام 2010، قام بطعن شقيقته عدة طعنات نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي تفاصيل الواقعة تلقت غرفة العمليات الأمنية الرئيسية التابعة لمديرية أمن بنغازي إشارة من مستشفى الجلاء تفيد بدخول فتاة إلى قسم العناية الفائقة إثر تعرضها لعدة طعنات بآلة حادة.

وعلى الفور، أصدر رئيس مركز شرطة الكويفية تعليماته بتوجه مناوب التحقيق وأعضاء التحريات إلى المستشفى.

وبعد وصولهم إلى المستشفى والتحقق من حالة المجني عليها، تبين أنها لا تسمح لسماع أقوالها في الوقت الحالي. وذكرت أقوال المسعفين أن الجاني هو شقيق المجني عليها.

وبعد إفاقة المجني عليها، أفادت في أقوالها أنها تعرضت للطعن من قبل شقيقها الصغير (14 عامًا) خلال مشاجرة نشبت بينهما في المنزل.

تمكن أعضاء التحريات من ضبط شقيق المجني عليها، والذي اعترف بفعلته، وتم إحالته إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.

الوسومطعن ليبيا مديرية أمن بنغازي مركز شرطة الكويفية مستشفى الجلاء

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: طعن ليبيا مديرية أمن بنغازي مركز شرطة الكويفية مستشفى الجلاء المجنی علیها

إقرأ أيضاً:

غداً.. أولى جلسات محاكمة 4 متهمين لشروعهم في قتل إعلامية وشقيقها وسرقتها بالإكراه

تبدأ محكمة جنايات طنطا (الدائرة الرابعة)، غداً الأربعاء، أولى جلسات محاكمة 4 متهمين في القضية رقم 1436 لسنة 2024 كلي غرب طنطا، لشروعهم في قتل إعلامية ومصففة شعر وشقيقها الأكبر وسرقتها بالإكراه تحت تهديد السلاح وهتك عرضها وفروا هاربين وتمكن الأهالي من ضبطهم وتسليمهم للشرطة بينما تمكن أحدهم من الهرب.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى شهر مايو الماضي، عندما تلقى مدير أمن الغربية، إخطاراً من شرطة النجدة بتمكن عدد من الأهالي بطنطا من ضبط شخصين وهروب الثالث لقيامهم بالاعتداء على الإعلامية أميرة التطاوي تعمل فإحدى القنوات الخاصة، وسرقتها كما تعدوا على شقيقها حينما تدخل لمحاولة استيقافهم وأصابوه بإصابات بالغة، وانتقلت قوة من مباحث أول طنطا للمعاينة، وتم اصطحاب المتهمين للقسم وتحرير محضر بالواقعة، برقم ١٣٩٤٥ لسنة ٢٠٢٤ جنح أول طنطا بمعرفة ملازم أول محمد الشرقاوي، وتولى إبراهيم حبيش وكيل نيابة أول طنطا، التحقيق في الواقعة والذي استدعى المجني عليها وتدعى حكمت حمادة التطاوي ٣٠ سنة، وشهرتها أميرة التطاوي، مصففة شعر حريمي، ومقدمة برنامج لتصفيف الشعر في إحدى القنوات الخاصة، لتروي تفاصيل ما حدث بحضور هبة فوزي زكي، ومصطفى أيمن محاميا المجني عليها.

وبعرض المتهين على النيابة أنكروا صحة الواقعة، وكلفت النيابة المباحث بسرعة عمل التحريات حول الواقعة، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد أحمد الكفراوي رئيس مباحث أول طنطا، وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة النقيب مهاب أيمن معاون المباحث، لصحة الواقعة وأنه حال تواجد المجنى عليها بمسكنها، فوجئت بقيام ثلاثة أشخاص مجهولين، بالدلوف للشقة مسكنها ملثمين والدخول عن طريق مفتاح مصطنع تحصلوا عليه من خلال المتهمة الرابعة وتدعى سميرة م ع، 25 سنة، وعقب مشاهدتها لهم قام أحدهم بوضع قطعة من القماش تحوي على مادة غير معلومة، على فم المجني عليها وقام المتهم الثاني بتكبيل يداها للسيطرة عليها وشل حركتها، وقاموا بهتك عرضها وسرقة المشغولات الذهبية خاصتها وعقب ذلك قاموا بإلقائها أرضًا فور شعورها بحالة إغماء بسيطة لاذوا بالفرار وأثناء الهرب والنزول من الشقة محل الواقعة تصادف تقابلهم مع شقيق المجني عليها رضا (35 سنة فني إليكترونيات) وفور رؤيته لهم ملثمين حاول استيقافهم ففوجئ بقيامهم بالتعدي عليه بالسلاح الأبيض مطواة وأحدثوا إصابته وذلك بقصد إزهاق روحه إلا أن صراخ شقيقته والعناية الإلهية هي التي أنقذته حيث تدخل الأهالي وتمكنوا من ضبطهم وفر أحدهم هارباً وبحوزته المشغولات الذهبية المتحصل عليها.

ووجهت النيابة للمتهمين عدة تهم تضمنت تهمة سرقة مشغولات ذهبية خاصة بالمجني عليها، وهتك عرضها وحمل سلاح أبيض والشروع في قتل المجنى عليه رضا شقيق المجني عليها، وقررت حبسهم على ذمة التحقيق وأمر المستشار أحمد التهامي محامي عام أول غرب طنطا إحالتهم للمحاكمة وتحددت جلسة غداً الأربعاء 28 أغسطس لبدء محاكمتهم.

مقالات مشابهة

  • غداً.. أولى جلسات محاكمة 4 متهمين لشروعهم في قتل إعلامية وشقيقها وسرقتها بالإكراه
  • شرطة بوعطني تضبط مصرييْن طعنا ثالثاً بسكين
  • الحبس 6 أشهر للمتهم بهتك عرض فتاة بمنشأة القناطر
  • ضبط التيك توكر كروان مشاكل لاتهامه بالتعدى على شقيقه بحدائق القبة
  • تحريات لكشف ملابسات مصرع فتاة سقطت من عقار فى الجيزة
  • ضبط مصري سرق مبالغ مالية من مركبات المواطنين أثناء نزولهم لأحد المطاعم بحي السلام
  • اعتراضا على قرار نقله.. موظف يشعل النار بنفسه داخل مجمع المصالح الحكومية بالجيزة
  • مريض نفسى يقتل والدته بآلة حادة على رأسها فى أسوان
  • مريض نفسي ينهي بحياة والدته بآلة حادة في أسوان
  • دهسته سيارة فارهة.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب بحادث مروع بالنزهة