سرايا - خلال المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري، أعلنت حاكمة ولاية كارولينا الجنوبية السابقة، نيكي هيلي، تأييدها للرئيس السابق دونالد ترامب، وكانت لديها رسالة للجمهوريين الذين لا يتفقون معه دائمًا.

 

قالت هيلي: "يجب أن نعترف بأن هناك بعض الأمريكيين الذين لا يتفقون مع دونالد ترامب بنسبة 100% من الوقت، وأنا أعرف بعضهم، وأريد أن أتحدث إليهم الليلة".

 

وأضافت: "رسالتي إليهم بسيطة، لست مضطرًا إلى الموافقة على ترامب بنسبة 100% من الوقت للتصويت له. صدقوني، لم أكن دائمًا متفقة مع الرئيس ترامب، لكننا نتفق أكثر مما نختلف".

 

وتابعت قائلة: "نحن متفقون على الحفاظ على قوة أمريكا. نحن متفقون على الحفاظ على أمن أمريكا. ونحن متفقون على أن الديمقراطيين انتقلوا بعيدا إلى اليسار لدرجة تجعل حرياتنا معرضة للخطر".


منافسة ترمب السابقة نيكي هيلي بالمؤتمر الوطني للحزب الجمهوري: "دونالد ترمب يحظى بتأييدي المطلق"#سرايا #ترامب https://t.co/Z17usDDutY pic.twitter.com/ia5BnV2Zha

— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) July 17, 2024


إقرأ ايضاَلافروف: نشر صواريخ أميركية في ألمانيا بمثابة إذلال لبرلينمشاهد مؤلمة .. غزة تباد من شمالها لجنوبها - فيديو لماذا أقر جيش "إسرائيل" بالنقص بدباباته؟

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: ترامب ترامب الرئيس أمن ألمانيا غزة ترامب أمريكا أمن الرئيس

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: أخطاء حملة ترامب تصب في مصلحة كامالا هاريس

قال أحمد محارم الكاتب والباحث السياسي، إن انسحاب روبرت كينيدي من السباق الرئاسي بالولايات المتحدة جاء في توقيت حساس، ودعمه لدونالد ترامب يعطي فرصة له خاصة أن حملته تواجه تحديات كثيرة لأنه كان يستخف بترشح كامالا هاريس للانتخاب، والآن هي المرشح الوحيد أمامه، وستكون المنافسة قوية جدًا بينهما.

دعم من 50 ولاية

وأضاف «محارم» خلال مداخلة عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن كامالا هاريس استطاعت في فترة وجيزة أن تجمع من خلال حملتها والحزب الديمقراطي 500 مليون دولار، والمبلغ هذا مدفوع من خلال شركات ومؤسسات وشخصيات مهمة في الاقتصاد الأمريكي، ونجحت في الحصول على دعم من 50 ولاية، وتجيد التحدث في المؤتمرات.

أخطاء كبيرة في حملة دونالد ترامب

وتابع: «هناك أخطاء كبيرة في حملة دونالد ترامب، وأغلب حديثه ليس عن السياسة الداخلية والخارجية الخاصة بالولايات المتحدة، ولكن يتضمن سخرية من شخصية هاريس»، موضحًا أن مرشحة الحزب الديمقراطي بدأت تتحدث عن الداخل الأمريكي، وما تقدمه للمواطن الأمريكي، وأخطاء دونالد ترامب تصب في صالحها.

مقالات مشابهة

  • ترامب يهاجم هاريس وبايدن فى ذكرى الانسحاب من أفغانستان: أفقدونا احترامنا
  • ترامب: أنفقنا المليارات على أفغانستان ثم تركناها للصين
  • قضية فلسطين في الحملات الانتخابية الأمريكية
  • بعد تصريحات «ترامب».. هل تنهي منصة العملات الرقمية عصر البنوك؟
  • عن تحالف ترمب مع المسيحية الصهيونية.. ” الإنجيليين الأميركيين الداعمين لـإسرائيل “
  • ترامب يعتزم إطلاق منصة لتداول العملات الرقمية المشفرة.. ما القصة؟ (فيديو)
  • دونالد ترامب يلمح إلى منصب وزاري لإيلون ماسك
  • حملة كامالا هاريس الانتخابية تجمع 540 مليون دولار
  • عبد الخالق عبد الله: ترمب وهاريس لا يتمتعان بصفات قيادية تليق بالدولة العظمى الوحيدة في العالم
  • باحث سياسي: أخطاء حملة ترامب تصب في مصلحة كامالا هاريس